اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


(تقرير مصور) مطار رفحاء يستقبل الموهوبين من طلاب مدرسة ابن كثير الابتدائية

الموضوع في 'رعاية الموهوبين والمتفوقين' بواسطة مطلق غنام العنزي, بتاريخ ‏2013-11-08.


  1. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم
    قام الطلاب الموهوبين بمدرسة ابن كثير الابتدائية برفحاء مع عدد من معلميهم بتنظيم زيارة فريدة من نوعها لمطار رفحاء وذلك يوم الأربعاء 3-1-1435هـ , حيث كان بإستقبالهم مدير مطار رفحاء الأستاذ : سالم سفر المطيري الذي رحب بالطلاب ومعلميهم وتمنى لهم المعرفة والفائدة من خلال تجولهم بمرافق المطار .
    بعد ذلك رافق الأستاذ خالد مرزوق الشمري الزوار إلى قسم خدمات الإطفاء حيث كان بإستقبالهم الأستاذ : فهيد قعيميل الشمري رئيس خدمات الإطفاء الذي قام وزملاءه بإطلاع الطلاب على وحدة الإطفاء وكافة مرافقها وآلياتها المتطورة التي أدهشت الزوار ولاقت إعجابهم لحجم الإمكانيات الهائلة التي هي صمام الأمان بعد الله لمطار رفحاء , وبعد ذلك توجه الطلاب لبرج المراقبة حيث تعرفوا على دوره في متابعة خط سير الرحلات واستعداد المطار لأي حالة جوية طارئة في أجواء رفحاء وما جاورها حيث أن مطار رفحاء يعمل على مدار 24 ساعة وليس فقط وقت الرحلات كما يظن البعض .
    بعد ذلك توجه الزوار للشركة المسؤولة عن صيانة كافة مرفقات مطار رفحاء حيث كان باستقبالهم مدير موقع المطار الأستاذ : صالح حمدان الطرفاوي الذي رحب بالطلاب ومعلميهم ورافقهم لكافة مرافق الشركة وأطلعهم على دورها في صيانة مرفقات المطار وكذلك محطة كهرباء المطار .

    ثم توجه الزوار بعد ذلك لصالة المغادرة حيث اطلعوا على جهود رجال الأمن في الكشف عن الممنوعات وشاهدواالأجهزة المختصة بذلك , ثم توجهوا برفقة الأستاذ : خالد راضي العنزي أحد منسوبي وكالة العرادي للسفر حيث شاهد الطلاب كيفية إنهاء إجراءات السفر ونقل العفش والصعود للطائرة .

    وتم اختتام الزيارة بتقديم وجبات للطلاب وتوديع حافل من قبل إدارة المطار التي قدمت شكرها لمدير المدرسة ومنسوبيها لإهتماهم في إثراء المعرفة لطلابهم , كما قدمت شكرها لإخبارية رفحاء.

    وفي المقابل قدمت مدرسة ابن كثير ممثلة بمديرها الأستاذ خميس بن صلفيق الشمري وكافة منسوبيها جزيل شكرها وامتنانها على ماحظي به أبناءها الطلاب من اهتمام وإطلاع على مرافق المطار وإمكانياته المتطورة والتي ماهي إلا دليل على كفاءة إدارة المطار وكفاءة منسوبيه .


    رابط لألبوم الصور
    http://s1163.photobucket.com/user/mmmmlmmmm/slideshow/rafha-airport

     
    آخر تعديل: ‏2013-11-08
  2. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    تقرير ممتع يعطيك العافية استاذ مطلق

    تحيتي وتقديري
     
  3. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم
    شكراً لمرورك أستاذه Rodina