اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رموشك سر جاذبيتك وسحرك

الموضوع في 'ملتقى عالم حواء' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2013-11-17.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............

    تحتاج رموشك إلى عناية كبيرة لكي تبقى كثيفة وطويلة، فهي بطبيعتها تتساقط لتستبدل برموش جديدة،

    ولكن هذا لا يعني أنّها لا تستدعي اهتمامك لكي تنمو بأفضل طريقة ممكنة. لذا تعرّفي على احتياجات رموشك واكتسبي حيلاً بسيطة تساعدك على الحصول على نظرة جذّابة.

    تقدّم لك رموشك حماية كبيرة من العديد من المخاطر التي قد تصيب عينيك وتؤّثر على نظرك. فعندما تفكّرين أنّها تساعدك فقط على الظهور بإطلالة أفضل، تذكّري أنّها أيضاً ذات فعاليّة كبيرة،ولذلك فهي بحاجة إلى عناية خاصّة.

    تقوم رموشك بحماية عينيك من الإصابات، وبتحذيرها بأنّ خطراً ما يقترب منها. وهي أيضاً مهمّة جداً خلال الأيام المشمسة إذ إنّها تحمي عينيك من أشعّة الشمس الضارّة. ولأنّها تتحمّل كل هذه العوامل فهي معرّضة وبشكل كبير إلى أن تتساقط وتضعف.


    عناية مفصّلة لرموش أقوى
    - اغسلي عينيك بلطف كل مساء قبل أن تخلدي إلى النوم لتزيلي كل آثار المكياج الذي يجتذب البكتيريا التي تسبّب الجفاف لرموشك فتتساقط. وعند تنظيف عينيك، رشّي بضع قطرات من المياه الفاترة واستخدمي قطنة لتزيلي المكياج عنها، وأضيفي مزيل المكياج الخاص لإزالة كلّ البقع المتبقّية بحركات دائريّة تبدأ من جذور رموشك إلى رأسها. ويمكنك أن تغسلي عينيك أيضاً بالبابونج لتقلّلي من فرص الالتهابات.
    - قومي بتغذية رموشك بزيت الزيتون مرّتين في الأسبوع. اغمسي فرشاة شبيهة بفرشاة الماسكارا بالزيت ومشّطي بها رموشك، واتركيه ليرقد عليها لعشر دقائق على الأقل قبل أن تغسليه بماء فاتر. ويمكنك أن تبقيه خلال ساعات الليل أثناء النوم وتغسليه في الصباح.
    - جدّدي الماسكارا خاصّتك كل ثلاثة إلى ستّة أشهر بالرغم من أنّها تبقى صالحة لمدّة سنة تقريباً، وذلك لأنّها قد تجتذب البكتيريا المؤذية لرموشك.
    - تجنّبي فرك عينيك باستمرار لأنّك عندما تقومين بذلك فإنّك تسحبين الرمش من جذوره فيتساقط قبل أوانه.

    رموش تسحر طلّتك

    إذا أردت أن تحصلي على عيون ساحرة لافتة للنظر، اعمدي الى الحصول على رموش كثيفة تناسب طلّتك في النهار وفي الليل من خلال ماسكارا تضفي عليها لوناً داكناً يكثّفها، أو على رموش طويلة من خلال ماسكارا تطيلها. وإذا كنت تتمتّعين برموش طويلة طبيعيّة، فإضافة ماسكارا مكثّفة قد تساعدك على الحصول على رموش مجعّدة وطويلة. بالإضافة إلى الماسكارا، استخدمي أداة مجعّدة تظهر رموشك بطريقة مذهلة،

    ولكن تذكّري أن تستخدميها قبل وضع الماسكارا. وإذا أردت أن تحصلي على رموش مميّزة تناسب أمسياتك وسهراتك، إلجئي إلى الحصول على رموش اصطناعيّة سهلة الاستعمال وغير مكلفة تعطيك فرصة اختيار الطول واللون الذي ترغبين به.


    [​IMG]


     
  2. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    "
    "


    الرموش الاصطناعية اختلف العلماء حولها لدرجة ان البعض يخشى ان تكون من الوصل الملعون صاحبه !!!!
    نسال الله السلامة من كل سوء وشبهه

    موضوع رائع في العناية بالرموش سلمتي أختي الغالية

    "
    "
    .
     
  3. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    معلومات جداً رائعة
    يسلمو

    صحيح اختلف العلماء في حكم الرموش الاصطناعية
    ولكن ليكن قدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم
    حين قال ( دع مايريبك إلى مالا يريبك )
    وقوله ( إن الحلال بيِّنٌ وإن الحرام بيِّنٌ , وبينهما أمور مشتبهاتٌ لا يعلمهن كثير من الناس , فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعِرضه , ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام , كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه , ألا وإن لكل ملك حمىً , ألا وإن حمى الله محارمه )
     
  4. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    عطرتن المتصفح بمروركن العذب يااحلوااات