اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الي ناقص عندها مسير

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مناجاة الله, بتاريخ ‏2013-11-17.

1. مناجاة الله

مناجاة الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2013-09-08
    متعاقدة سابقا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حابة أسألكم الي عندها نقص في المسير وجابت كشف حساب البنك يعطونها على طول حتى لو انها كانت تستلم شيكات انا كنت استلم شيكات واحوله على البنك وجبت لهم صورة من التحويل لكن شكلهم ماقبلوه مع العلم اني مادريت اصلا اني مع الي اوراقهم ناقصة الا لما ارسلو لي استدعاء وراحت اختي عني لاني انا بالشرقية والادارة الي تعاقدت معها بالجنوب ووقعت اختي على الاقرار وبدون مايخبرون ايش ناقصني بس متاكدة انه المسير لاني جبت لهم العقد اخذوا مني ثلاث عقود للسنوات الي تعاقدت فيها ومعها خطاب التوجيه وكل الاثباتات جبتها لهم ماعدا مسير وهم المفروض يوفروه لكن ياليتهم خبروني بالنقص ابد كنت اسالهم كل شي كامل ترد الموظفة اي كل شي كامل وفي الاخير وقعوا لي اقرار معليش طولت عليكم بس السؤال انتم الي ناقص المسير قدرتوا تجيبوا كشف حساب وقبلوه

2. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    هم مركزين على العقد والمشير كإثباتاتً
    أنا جبت لهم تحويل للراتب من البنك
    هذا قالت لي فيه الموظفة
    لأني كنت أستلم شيكات
    والله يستر يحذفوني مرة ثانية
    بسبب ورقة تحويل الراتب

3. مناجاة الله

55
    0
    0
    ‏2013-09-08
    متعاقدة سابقا
    ربي يسعدك ياقلبي ومشكورة على ردك بس انا جبت لهم ورقة تحويل الراتب ومنصور الجربوع يقول هو مايكفي كاثبات مع انه كان من ضمن شروطهم مسير او ورقة تحويل الراتب بس الحين يقولون مايكفي لابد من مسير هم بس يبغون يعقدونها وكمان علشان الموظفين يخففون على انفسهم ويدخلون بياناتنا في تكامل يدورون اي شي علشان يرفعون اسامينا ويروحون انفسهم

4. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    انا جبت لهم لهم ورقة تحويل الراتب واقبلوها

5. مناجاة الله

55
    0
    0
    ‏2013-09-08
    متعاقدة سابقا
    مادري شي محير يااختي زهور ليش ادارتنا ماقبلوها وكمان منصور الجربوع يقول مو كافية بصراحة استحي كل شوي واقول لاختي روحي ورقمهم مو عندي والله يوفقك على ردك لي

6. الصمت12

الصمت12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2013-10-11
    معلمة بديلة
    يابنات ليش انتم يطالبونكم بالمسير احنا ولا جابوا لنا سيرة على لما قالو لنا هم يجيبوه لنا ولاحد كلمنا ولاحد قال شي

7. بنت القصيم 1111

بنت القصيم 1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2013-10-13
    معلمه
    انا ناقصه العقد ووقعت علي اقرار بشهر 11 وحتي الان ماصار شي @ اصلاهم مايدرون عن شي كل اداره لها طلبات لكن لابد من الوصول للمسولين بالوزاره هذا امر ملكي مافيه شروط تعسفيه هل ؟ الخبره ماتكفي والمسير مايكفي طيب كيف تعاقدو معنا هل بدون رواتب اوعطونا خبره من الشارع الله يعين ويوفق الجميع

8. الطويلعي2005

الطويلعي2005 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2013-10-26
    معلم
    ايو الله صدقتي بس تعقيد انشا الله تنفرج باذن واحد احد ونفرح

9. Miss English

Miss English تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2013-07-18
    عاطلة
    وانا قدمت اوراقي برمضان وكل شي كان اوكي وجاتني رسالة وطابقت ودخلت وحطيت رغباتي
    وطبعت كل شي كان تمام وكانوا كاسرين خاطري اللي اوراقهم ناقصه ،،وفجئه قبل اسبوع ونص تقريبا ارسلوا لي
    مسج اان بياناتي ماراح ترفع ع تكامل وهي كانت مرفوعه اصلا بس لما رحت ادخل بعد الرساله تفاجئات انهم
    حذفوا بياناتي من النظام لان اوراقي مو كامله !!!
    ولما راح لهم اخوي قالوا هذا القسم النسائي هم المسئولين عن حذفها من النظام والتدقييق والا احنا
    مانطالب بالاشياء هذي!؟!

10. مناجاة الله

55
    0
    0
    ‏2013-09-08
    متعاقدة سابقا
    والله ياختي الصمت هم يبون التعقيد وفوق كذا حسب كلام اختي تقول كثير بنات وقعوهم اقرار الظاهر مامداهم يدورون المسيرات ولا امداهم يدخلون اسامينا لانهم اصلا مابدأوا يدخلون البيانات في تكامل الا قبل ماينتهي الحصر باسبوع
    بنت القصيم اصبري اصلا في ادارات مارفعوا بالاسماء للحين والظاهر مايبتون في امرنا الا بعد ماترفع الاسماء من جميع الادارات
    الطويلعي الله يسمع منك وتنفرج
    ميسس انجلش حرام والله يفرحونكم بعدها يكدروا خاطركم باهمالهم والله ظلم وتعقيد اسامينا موجودة في بياناتهم وماله داعي اصلا كل هالتعقيد اصلا يكفي شهادة الخبرة او عقد او اي اثبات واحد فقط يثبت انها كانت متعاقدة او بديلة وياليتهم يطلبون طلبات من مسؤليتنا نحافظ عليه لا العكس مسير وعقد وخطاب ووو وكلها المفروض هم يوفروها لانها مسؤليتهم حسبي الله ونعم الوكيل

11. Miss English

Miss English تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2013-07-18
    عاطلة
    الله المستعان ، هو حسيبنا ،، متوكلين عليه
    لما صدر قرار تثبيتنا كأننا نشحت منهم
    دوله من اغنى الدول ولي11 سنه متخرجه
    بشهادة بكالريوس وتمهيدي ماجستير
    ولم تتوفر لي وظيفه الا بعقد والرسمي لغيري
    من المتخرجات الجدد !!
    لو كنت حتى بمصر امداني اتوظفت
    ويمكن تعاقدت ..
    لما ازور الدول الخليجيه الاخرى احس
    اني من دوله افريقيه تعاني من الفقر !

12. شذى المروج

شذى المروج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

98
    0
    0
    ‏2013-08-30
    لايوجد
    بنات شوفوا هذا القرار!!وادارة جده ما ارسلت اوراقنا حسبي الله عليها

13. الطويلعي2005

الطويلعي2005 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2013-10-26
    معلم
    كلنا وقعنا الاقرار في ادارتنا ااداره تعليم المدينه بس لسﯥ ماخلصوا الاقرارات ولا دخلنا تكامل