اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الف مبروووك هاتوا البشاااره الموافقة على صرف الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات ووزارة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابوسارة الجندلي, بتاريخ ‏2013-11-20.


  1. ابوسارة الجندلي

    ابوسارة الجندلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2010-10-31
    مباشرالعربية الرياض (خاص)
    كشفت مصادرموثوقة أن قرار صرف الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات أخذ صفة الرسمية والاعتماد النهائي وأوضحت المصادر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وبتوصية من وزير التربية أمر بصرف الفروقات واعطاء المعلمين والمعلمات كافة حقوقهم المادية ..

    وقالت المصادر أن مبلغ الفروقات المالية كبيرا جدا ولن تتمكن وزارة المالية من دفعه مباشرة للمعلمين وقد تم الرفع للمقام السامي بعدة توصيات لحل الوضع وهي :

    - اعطاء المعلمين والمعلمات كافة فروقاتهم وهذا سيسبب ارباكا لموازنة المخصصات العامة للمالية .
    - دفع الفروقات بالتقسيط الشهري مع الراتب الشهري للمعلمين والمعلمات حيث تدفع وزارة المالية ألفين ريال شهريا لكل معلم ومعلمة حتى استيفاء مبلغ الفروقات للجميع
    - اعطاء المعلمين والمعلمات الفروقات المالية على عدة دفعات (كل سنةمالية يتم الايداع بحساباتهم مقدار 20% من مبلغ الفروقات الكلي)

    - انتظار التوجيه الملكي بهذا الخصوص الذي ربما يرى مسلكا آخر نحو صرف الفروقات


    جدير بالذكر أن الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات تصل لأكثر من 29 مليار ريال سعودي ريال سعودي على اعتبار التأخر الكبير في تحسين المستويات من قبل الوزارة خاصة في عهد الوزير السابق الدكتور محمد الرشيد والذي شهد عهده تعيين المعلمين والمعلمات على البند ..!!

    المصادر أكدت أن وزير التربية والتعليم الحالي وقف بجدية كبيرة لصالح تحسين مستويات المعلمين والمعلمات وكان صاحب المبادرة حينما أكد أنه لن يهنأ له بال حتى يأخذ كل منتسب للتعليم حقه وبرغم تعنت وزارة المالية إلا أن توصيل مطالب المعلمين والمعلمات لولي الأمر كان حاسما لاسيما وأن منسوبي التتعليم شكلوا صفا واحدة تجاه انتزاع حقوقهم ونجحوا مع جهود وزيرهم في الوصول لمبتغاهم الشرعي ..
     
  2. راعي الأولة

    راعي الأولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    144
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلم
    والله يا اخي الكريم بالنسبة لي لن اصدق حتى احصل على حقوقي كاملة

    اصابنا ما اصابنا من تبلد من هذه الوزارة للاسف
     
  3. king_3366

    king_3366 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2009-05-25
    هل لازلتم تقرأون لهذه الصحيفة ... هي تتصف بالكذب
     
  4. معلم فكري

    معلم فكري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2008-12-13
    معلم
    كذبت كثيراً علينا هذه الصحيفة حسبي الله عليهم آمل عدم نشر الأخبار الصادرة من هذه الصحيفة التي همها المتاجرة بقضيتنا وجمع أكبر عدد من القراء ولذلك لا تكونوا عوناً لهم وفق الله الجميع ..
     
  5. saed174

    saed174 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    169
    0
    0
    ‏2009-03-21
    معلم
    هذه الصحيفه كاذبه لكن من الجيد انتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتحرك القضيه من جديد
     
  6. رباان السلام

    رباان السلام تربوي عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    6
    ‏2009-10-24
    لن نأخذ شئ مع هذه الوزارة الفاشلة​
     
  7. saed174

    saed174 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    169
    0
    0
    ‏2009-03-21
    معلم
    صادق والله
     
  8. الأثربي07

    الأثربي07 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    صحيفة غير موثوق بها.
    الخبر تم صياغته لإستفزاز معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية
     
  9. الخلود السرمدي

    الخلود السرمدي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    16
    ‏2008-09-09
    معلم
    لا أرجو من هذه الوزارة خير فقد أكلت حقوق المعلمين و المعلمات مادياً و معنوياً ،
    وكما يقول المثل : إذا حجة البقر على قرونها
     
  10. البركان..

    البركان.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-05-02
    معلم
    قال مصادر قال

    قال موثوقة قال
    الشرهة على من يصدقكم
     
  11. chem-t

    chem-t تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2009-07-05
    الخبر طلع إشاعة و أقسم انه لن ينعم المعلمون بحقوقهم أبدا ، فكل المجتمع ضدهم
     
  12. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
  13. معلم أجيال

    معلم أجيال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    203
    0
    0
    ‏2009-03-19
    معلم
    من متى صارت صحيفة
    مباشر العربية
    مصدر موثوق؟؟

    طول عمرها راعية كذب وتزييف وإشاعات
     
  14. pdhkdk

    pdhkdk تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    313
    0
    0
    ‏2011-07-25
    معلم
    نقول ان شاء الله لعل وعسى انهم استيقضوا من الظلم وتفائلوا بالخير
     
  15. ياراالحلوه

    ياراالحلوه تربوي عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    16
    ‏2009-05-17
    معلمة
    [​IMG]
    ياحلووووووووووووووووووووووووووو الاحلام