اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ارجو ارسال موضوعي لذو الاختصاص

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة محترمة, بتاريخ ‏2013-11-28.


  1. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    مدرسة ابتدئية 268 بحي الخنشلية في الرياض
    معلمة لغتي ومعلمة العلوم تكلف طالبات الصف الثالث ابتدائي بشراء مذكرات من المكتبة لمادة لغتي والعلوم لماذا ما الفائدة من كتب الوزارة اذا بناتنا يشترون مذكراتهم من المكتبة
    ارجو الاجابة على سألي وتوصيلة لوزارة التربية
     
  2. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    اختي نشكرك على اهتمامك وحرصك . .
    وهذا يعتبر تسيب لن نتهاون فيه . .
    كانت معلوماتك مفيده وابشرك تم التواصل مع مندوب الوزاره . .
    ويوم السبت بأذن الله سنتقدم بورقه لمدير تعليم الرياض شخصيا" . .
    واوعدك بنهاية الاسبوع القادم سنقدم تقرير كامل في الموضوع . .
    وسأرسل لك نسخه على بريدك الخاص هنا . .

    مثل هذا التسيب والتهاون لا يغتفر . .
    وخاصه اذا كان من المعلمين والمعلمات . .
    شكرا" لك على تواصلك معنا . .
    وهذا هو المكان الصحيح لذلك. .
    واي شكوى مستقبليه لديك اعرضيها هنا . .
    والمتابعه تجدينها مني شخصيا" هذا وعد مني لك . .
     
  3. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    أهلا اختي محترمه

    انا قرات موضوعك وما وضحتي ما هي
    المذكرات وهل هي متعلقه بتوضيح الماده نفسها
    طيب لماذا لم تسألي المعلمات عن السبب !؟؟
    وأخبرتي المعلمات عن اعتراضك !؟
    اوبلغتي مديره المدرسه !!

    او مكتب الإشراف عن ذالك !!؟

    اعتقد ماراح المعلمه تطلب وتكلف الطالبه
    بال مذكرات
    الا لمصلحة الطالبه في تقويتها في المادة
    او معاها أمر بذالك الطلب.!


    أستاذ نائل أحس انك معصب
    من أمر نجهله وكل من يقراء ردك
    يشعر ان فيه أمر مخفي
     
  4. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........

    استاذ نايل لماذا ردودك تقلل من شان الاخرين

    من انت!؟؟

    وإذا كنت معلم تربوي فلماذا هذا الاسلوب


    استاذ نايل انا معلمه تربويه وانتسب الى وزارة التربيه والتعليم

    ولا ارضى بتجريح لاي معلمه او معلم

    انت تعلم ان لكل مدرسة مديرة او مدير يعرف واجباته جيدا

    ايضا لكل معلمه ومعلم مشرف تربوي وهو يعرف جيدا واجباته

    وكلنا لنا وزارة تربيه وتعليم وجميعهم واغلبهم كانوا معلمين ومعلمات


    وايضاء هناك حقوق مدنيه ولها وزاره خاصه


    هل انت تحب تتسلط على المعلمات والمعلمين وتحكم عليهم هل هذا

    منطق لن نسكت ابدا ونطلب من ادارة الموقع مراقبة ردودك

    حينما رديت على الاخت صاحبة الموضوع حكمت على المعلمه ونحن لا نعرفها اصلا

    هل تستحق هذا الحكم ام ماذا

    فل يكن في علمك ان اختي الصغيره

    ثانيه ابتدائي وطلبت منها المعلمه مذكره للمذاكره لبرنامج

    حسن ومافيها شي لو كان هذا ينفعها ويقويها لان فيها مصلحه لها

    وانا معلمة مادة لغتي ولو طلبت مني المشرفه اطلب من تلميذاتي

    مذكرات والله لطلبهم ولا ابالي لان هذا في مصلحه


    الكتاب المدرسي فيه معلومات ولكن لا يمنع ولا يحرم ان يقوي الطالبه او الطالب

    نفسها من خلا ل بعض الكتب والمذكرا ت لتقويتهم

    ارجوا احترام الاخرين وخاصة الغايبين

    ساعد صاحبة الموضوع وساعد كل من يطلب

    منك المساعده ولكن عدم التجريح لاي شخص كان

    وشكرا


     
  5. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    نعم هذا شي جيد . . شكرا اخت كنوز .
     
  6. Deserter

    Deserter تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2013-08-29
    باحث عن عمل
    نحن نلزم بعمل مذكرات و ما بقي الا احل للطالب ،،،،اختي في نظر المسؤول ، تلك المعلمة افضل منك ودرجات الطالبات عندها افضل من ما عندك ،،،يقول المثل الشعبي اربط الحصان مطرح ما صاحبه عايزه ،