اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. سحايب حمد

سحايب حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    سلام خواتي أخباركم انقطع النت عنا أحس أني معزولة المهم قبل ادخل ع قياس عليشان أسجل حبيت أسل 1)عادي أسجل وأنا ما حددت الإثبات يعني محتاره بين بطاقه ذكائه او. هويه الوطنية وأبوي مسافر الله يسهل عليه يجئ الأسبوع الجائ ،،،،،وأخاف مايسير فيه مقاعد يعني أسجل. او. انتظر. ومتي اخر. موعد. بتسجيل.،،،،،،ردووووو علي.

2. ام يزن 6

ام يزن 6 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

441
    0
    0
    ‏2013-09-07
    بديله مستثناه
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مافي تحديد لنوع البطاقة وقت التسجيل
    وان شاءالله يرجع الوالد بالسلامة وتطلعي بطاقة احوال وترتاحي
    واﻷحسن لاتتأخري في التسجيل علشان المقاعد تكون محدودة في المكان اللي حتختاريه
    وبالتوفيق

3. mola

mola تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2012-12-09
    طالب
    اختي سجلي البطاقة الذكيه بعدين حتى لو طلعتي هوية تقدري تدخلي بالاثنين ما راح يدققوا انتي ايش سجلتي

4. جورياا

جورياا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

186
    0
    0
    ‏2013-09-19
    على أمل ‏
    الهوية الوطنية أفضل لأنه لوصار مقابلة بعدين لابد من وجودها فطلعيها ذحين أفضل لك
    سجلي اﻵن افضل واكتبي البطاقة الذكية
    والبطاقة الذكية يطلعها لك مركز قياس في نفس يوم أختبارك موضروري تحجزي موعد بس في نفس يوم اﻷختبار روحي بدري
    عن نفسي حجزت موعد للبطاقة الذكية وقبل يوم من الموعد كنسلته لانه في خلال هذي الفترة طلعت هوية ولما رحت للاختبار قالت لي المشرفة معاك اثبات قلت ايوه لانها كانت بتطلع لي البطاقة الذكية
    وبالتوفيق

5. الحس المرهف

الحس المرهف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

149
    0
    0
    ‏2013-05-30
    معلمة
    أختي أهم شيء سجلي لا يفوتك التسجيل والاثبات أمره سهل إذا ماقدرتي تطلعين بطاقة أحوال تجين بدري يوم الاختبار ويطلعون لك بطاقة ذكية أصلا مايدققون وش اخترتي أهم شيء تدخلين بإثبات...وبالتوفيييييق

6. سحايب حمد

سحايب حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    مشكووووورات لي ردن حاليا بااختار البطاقه الذكيه