اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

رسالة إلى أمل الشاطري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة جورياا, بتاريخ ‏2013-12-30.

1. جورياا

جورياا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

186
    0
    0
    ‏2013-09-19
    على أمل ‏
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخت أمل نشكر كل مساعيك أختنا وجزاك الله خيرا يارب العالمين
    رجاءا من أخواتي البديلات إلا يعتبروا رسالتي هذه حسدا أو إني لاريد رزقا لهم لا والله فالله يعلم بما في قلبي ورزقكم الله من واسع فضله واعلم بإن الوزارة هي السبب في ذلك
    لكن إلا تعتبرون إن من خدمت الوزارة لاربع سنوات أوخمس ولايوجد لديها مستندات تثبت ذلك سوى شهادة الخبرة عائقا يعيقها عن التثبيت أو التعييين وغيرها خدمتها شهرا واحدا اوشهرين ومتوفر لديها كل الاوراق ويتم تثبيتها أي ظلم ذلك الذي يقع علينا منهم
    نحن متعاقدات محو اﻷمية اغلبنا لديه بكالوريوس أو دبلوم وكنا نتقاضى اجرا يكاد يكون رمزيا كتسكيته لنا وكصبرا منا عسى ولعل نتثبت فقد كنا نستلم رواتبنا يدويا والتي لم تكن تتجاوز 1500 او 2000
    سؤالي أختي أمل
    أي ذنب ذلك الذي اقترفناه ليتم تهميشنا ذلك التهميش لاسباب خارجة عن إرادتنا
    وينعتوننا بالنواقص
    قرأت تغريدة لك بإنك ستقابلين الفهيد ارجووووك ثم ارجوووك اسألي عن وضعنا فقد مللنا قولي لهم اضنانا اﻹنتظار :no:
    واسأل الله إن يجعل ذلك في ميزان حسناتك
    ويعذرني البقية
    بس تخيلوا أنفسكم مكاني

2. اموولة

اموولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    ياحبيبتي انا محو امية مثلك وراح نتثبت باذن الله حالنا حال جميع البديلات القرار صدر بشمول كافة انواع التعاقد ومنهم محو الامية احنا فلاتخافي باذن الله كل وحدة بتاخذ رزقها ان شاء الله

بغيت اسالك انان ناقصني المسير ضيعوووه وعشان كذا اوراقي ناقصة انتي مسيرك لقيووه والا زينا

واي عام انتي

وعلى فكرة من الظلم مقارنة معلمة محو امية درست سنين بمعلمة بديلة درست شهر او شهرين ويثبتونها ومعلمة محو الامية الي درست سنين ياكلونها هوا قمة الظلم بس مستحيييل يظلمونا القرار واضح واتطمني ياوخيتي

3. جورياا

186
    0
    0
    ‏2013-09-19
    على أمل ‏
    ماعندي لامسير ولاعقد عندي إفاده وشهادة خبره فقط

4. اموولة

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    حبيبتي لازم العقد والمسير لمن تعاقدتي مو وقعتي على عقد مع ادارة منطقتك موجود عندهم العقد الي يثبت تعاقدك الا اذا كنتي قديمة جداا وضيعو العقد والمسير فالغلط غلطهم هم مو انتي فهم الي يعالجون غلطهم الله لايهينهم

5. جورياا

186
    0
    0
    ‏2013-09-19
    على أمل ‏
    أمووله الله يطمن بالك وأنا عارفه الكلام اللي قلتيه كله وهم اللي اتلفوا اوراقنا و
    المفروض يقبلون بالافاده ويعتبرونها بديل لما فقد
    بس أنا حبيت ابين وأؤكد الموضوع علشان يشوفوا وجه المقارنه بيننا يعني متعاقدات محو اﻷمية انظلموا اكثر من البديلات من هنا بالرواتب اوبمدة التعاقد بغض النظر عن سنة التعاقد سواء قديمة أو حديثة
    وارجو تكونون فهمتوني

6. اموولة

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    جوريا اي فاهمتك حبيبتي بس تطمني مستحيل يضلمونا ولو لاسمح الله استبعدونا ماراح نسكت ابداااا مع استبعادي تماما لهالشي

الله يفرجهااااااااااااااااااااااا وتتيسر عالجميع

7. بديله مغتربه محتاره

بديله مغتربه محتاره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

520
    0
    0
    ‏2013-09-07
    محو اميه مستثنى
    انا بعد محو أميه وماعندي مسير اصلاً بس اوراقي الباقيه كامله الحمدلله
    والحمدلله دخلت تكامل وخلصت وان شاءالله بعد الأليه كل اللي اوراقهم ناقصه حتى لو عندها ورقه وحده تثبت تعاقدها
    راح تدخل تكامل وربك يسهل

8. اموولة

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    بديلة مغتربة ماشاء الله تبارك الرحمن كيف دخلوك تكامل كيف كنتي تستلمين راتبك انا مادخلوني تكامل عشان المسير ضيعوووه ورفعوا اسمي للوزارة متى كان تعاقدك اعام بالضبط

9. اداريه بإذن الله

اداريه بإذن الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

383
    0
    0
    ‏2013-09-26
    اداريه باذن الله
    لاتخافين لكم اجراءات خاصه فيكم
    وراح تدخلون تكانل قريبا
    ابشري