اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لماذا حذفت الملفات المرفقــة؟

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة rahaal, بتاريخ ‏2014-01-03.


  1. rahaal

    rahaal تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    1
    16
    ‏2008-02-09
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    أتوجه بالتحيــة لكلّ أعضاء الملتقــى الذين سعوا وبذلوا كل الجهد والوقـت في الارتقاء به إلى أعلـى المستويات ونحن ننتظر المزيد من التقدم والارتقاء له ولكــن للآسف الشديد نجد أن الجهد الذي عمل فيـه قد ضاع وأصبح هباء منثورا تنثره الرياح هنا وهناك حتـى ضاع تماما واصبح القصر خاويا على عروشه والبئر معطلـة لا يوجد بهـا شيئـا من الماء وسوف يتم ردمها في يوم ما وأكبر دليل على حديثي هذا ما أجده في الملتــقى من ضياع للملفات المرفقــة التي عملت من قبل الأعضاء ( إناث وذكور ) علـى السواء فهم أساتذة كبار ولهم باع كبير في العلم والحمد لله ولكـن نجد الملتقــى يهدر وقتهم وجدهم فلا يضع لهم اعتبارا ولا لجدهم ولا وقتهم الذي أمضوه في العمل من أجل التطور به والارتقــاء فنجد الملفات المرفقة قد ضاعت فهذه الملفات قد بذل فيهـا هؤلاء الأعضاء كل الجهـد والعنـاء والوقت الكثير من أجل الوصول بهـا إلى أجمل ما تكون وبعد ذلك كلـه يضيع وقتك وجهدك أيـّـهـا العضــــ ( و / ة ) في أقل من سنـة ويصبح ذلك الجهد هباء منثورا لا حقيقـة له بل خيال فهـوى . ومن هذا المنطلق أقول لكل مسئول عن الملتقــى سوف يصبح ملتقاكم خاويا على عروشه وإلا تداركوا الأمر قبل فوات الأوان والمثل المشهور يقول ( لا ينفع الصوت بعد الفوت ) . فالملفات التي توجد في الملتقـى لماذا تذهب وتختفي بينمـا بعض المنتديات تجلس فيهـا هذه الملفات المرفقـة لسنوات عديدة وفي ملتقانا هذا تذهب في عدة شهور مع الريح المرسلـة فيصبح الأمر عنوانــا فقط وسوف أعطيك مثالا على ذلك عزيزي القارئ على دليل حديثي هذا ادخل على الرابط الآتي

    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=86418
    سوف تجد الملفات المرفقـة غير موجودة وكثير من ذلك في هذا الملتقــى
    فهل سوف تبقـى المشكلة قائمـة أم يوجد لها حلّ ؟؟
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2016-06-27