اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بالشرح والفيديو: كيفية تثبيت تطبيق الواتس اب على اجهزة الايباد !

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2014-01-17.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02


    الكثير من المستخدمين لاجهزة الايباد يودون تثبيت تطبيق الواتس اب للمراسلة الفورية على اجهزتهم، لكن التطبيق بطبيعة الحال لا يدعم أجهزة الايباد، اليكم طريقة خاصة لتثبيت التطبيق على اجهزة الايباد بكل بساطة وبدون تثبيت الجيلبريك !​
    [​IMG]
    بالشرح والفيديو: كيفية تثبيت تطبيق الواتس اب على اجهزة الايباد !​

    طريقة التثبيت :
    1. تحميل البرنامج الملائم لنظام التشغيل من الموقع عبر الرابط التالي (المقصود الى حاسبوك ان كان يعمل بنظام ويندوز او نظام ماكنتوش).
    2. تنزيل ملف التطبيق whatsapp من الآيتونز إلى جهاز الحاسوب .
    3. وصل الآيباد في جهاز الحاسوب وفتح برنامج الآيفان بوكس ثم إختيار جهازك الآيباد والضغط على تثبيت الواتس آب في جهاز الآيباد بصورة أولية وفصل الآيباد من جهاز الحاسوب.
    4. تثبيت الواتس آب في جهاز الآيفون المدعوم بخط اتصال (يدعم رقم اتصال) ثم وصل جهاز الآيفون في جهاز الحاسوب، والدخول إلى تطبيق الآيفان بوكس ثم الذهاب إلى التطبيقات المتواجدة في الجهاز واختيار تطبيق الواتس آب، والدخول إليه بنقرتين، ثم اختيار المجلدين documents & folders، ثم نقوم بسخهما إلى جهاز الحاسوب في أي مكان تريده ونفصل الآيفون من جهاز الحاسوب بالضغط على آيقونة النسخ إلى جهاز الحاسوب.
    5. نقوم بوصل الآيباد إلى جهاز الحاسوب ثم ندخل إلى برنامج الآيفان بوكس ثم إلى إلى التطبيقات المتواجدة في جهاز الآيباد ونختار الواتس آب ونضعط عليه نقرتين وندخل إلى المجلدات الخاصة به. نظلل المجلدين documents & folders ثم نقوم بلصق المجلدين الذين تم نسخهما من الآيفون إلى جهاز الآيباد بالضغط على آيقونة اللصق إلى الجهاز واختيار المجلدين من موقعها استنادا على البند 4 ولصقها.
    6. نفصل جهاز الآيباد ونقوم بإزالة أي تطبيق تم فتحه في الخلفية ثم نشغل الواتس آب ونرى أن الأمور تسير طبيعية جدا.
    ملاحظة : إذا كنت قد ثبت الواتس آب في جهاز الآيفون من قبل فيجب عليه إزالته وتثبيت نسخة جيدة.


    واليكم شرح بالفيديو تفصيلي مقدم لكم من اخبار التطبيقات:




    http://youtu.be/6W_ad5Y1jqs


     
    آخر تعديل: ‏2014-01-17