اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طلب أفكااار من معلمات ومعلمين الإنجليزي

الموضوع في 'ملتقى اللغة الانجليزية' بواسطة glory*, بتاريخ ‏2014-02-03.


  1. glory*

    glory* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2013-02-02
    Student = /
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأساتذة الأفاضل :
    أتمنى منكم تفيدوووني
    طلب مني أنا ومجموعة من الطالبات شرح درس إنتشار الإسلام في الصين
    في مادة اللغة الإنجليزية
    وعلى أن يكون الدرس نموذجي . مميز , وفيه أفكاار جديدة وإبداعية
    ويكون مشروعنا طوال الترم

    أتمنننى من كل من عندهه أفكار حول هذا الدرس يفيدنا
    ولكم جزيل الشكر
     
  2. خريجةEng

    خريجةEng تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2014-04-04
    not yet
    مر على الموضوع أكثر من شهر لكن مايهم
    حبيت اقول شي مهم
    أختي العزيزة قلوري تعرفين المثل الي يقول ماهكذا تورد الإبل ياسعد كان من المفروض انتي الي تجيبي أفكار من عندك وتشوفي رأي الأساتذه هنا في أفكارك

    أما انو كل شي عليهم يجيبون لك الافكار والمواضيع ويكتبون لك الجمل والقطع ة المناسبة وكل شي وانتي بس تاخذيها وتوديها المدرسه مايسير كذا وين محاولاتك ومجهودك

    وبس

    ع فكره انا خريجة جامعيه تخصص انقلش ولست معلمه على رأس العمل