اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الغياب في الاسابيع المستهدفة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة منتسبة, بتاريخ ‏2014-02-09.


  1. منتسبة

    منتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2013-05-03
    معلمة
    مرحبا
    سؤال عاجل وارجو ممن لديه الخبرة ارشادي في مشكلتي

    غبت في الاسبوع الاول بعد اجازة الحج لمدة ثلاث ايام 16 و 17 و18 لظروف السفر مع زوجي خارج السعودية ، ومع العلم انه يوجد في رصيدي اربعة ايام اضطرارية افاجأ بعدم قبول المساعدة ( المفوضة من قبل المديرة في كل شيء يخصنا ) للاجازة الاضطرارية وتطالبني باحضار تقرير طبي .. وهمي !
    طبعا رفضت واصررت على اعتبارها اجازة اضطرارية وراجعت المركز الرئيسي للاشراف وسط الرياض شارحة القضية كلها فإذا بالموظفة تخبرني أنه لا شيء اسمه اسابيع مستهدفة وتعود الصلاحيات كلها للمديرة في القبول أو الرفض .. بعد عدة ايام رفعت استمارة الحسم ووقعت عليها ، وبعد حوالي ثلاثة اشهر اي بعد عودتنا من اجازة منتصف العام الدراسي حسمت هذه الايام الثلاثة من راتبي نظاما ..
    السؤال :
    هل يحق لها رفض الاجازة الاضطرارية لجميع المعلمات في الاسبوع ما قبل الاجازة والاسبوع ما بعدها ؟ ويوم الاحد ( اذ أنه يحتوي على حصة النشاط في مدرستنا ) ؟ وهل يحق لمكتب الاشراف التابعة له مدرستنا أن يفرض على الادارة عدم قبول الاجازات الاضطرارية ويلوم المديرة في حالة قبولها ؟ مع العلم أن المركز الرئيسي ينفي هذا القرار المبتدع ..

    وجزاكم الله خيرا على المساعدة وتبصيرنا بحقوقنا ..
     
  2. منال المرشد

    منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    ,,,,الاظطراري من حقك ....لكنه بالفعل حسب انظمة الوزارة ...يعتمد على موافقة مديرك المباشر ,,,,بعكس المرضي ...تقدري تاخذية في اي وقت