اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اتمنى القى اجابه شافيه جزاكم الله خير بخصوص الاستثنائي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبير ١٤٠٧, بتاريخ ‏2014-03-26.

1. عبير ١٤٠٧

عبير ١٤٠٧ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

52
    0
    0
    ‏2013-12-04
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله

انا حصلت لي ظروف وطلبت الطلاق من زوجي وابغى اخذ اجازة شهرين لان مكان عملي في الشرقيه واهلي في المدينه ولااحد معايه في مكان عملي خصوصا بعد الطلاق ،،

ابغى جواب شافي في حال رفض المديره لطلبي هل من حقها رفض اجازتي خصوصا ان ظروفي جدا قاهره وفي كذا معلمه من اهل المنطقه نفسها وموجودين مع اهاليهم وطلبوا اجازه استثنائيه ووقعتها لهم بالرغم انها ماوفرت لهم بديلات واتورطنا في مناهجهم ..

سؤالي من حقي اطلب الاجازه او لا خصوصا ان زميلاتي جزاهم الله خير تبرعوا يمسكوا منهجي وهل لها وقت معين او في اي وقت اقدر اطلبها افيدووني جزاكم الله خير عشان اعرف اكلمها وانا على بينه،

2. عبير ١٤٠٧

عبير ١٤٠٧ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

52
    0
    0
    ‏2013-12-04
    معلمة
    ٥٧ مشاهدة ولارد يجبر الخاطر !!!

3. بدر البلوي

بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التنظيم الجديد للإجازة الاستثنائية تنظيم سيئ جداً
    ولن يساعدك في الحصول على إجازة إستثنائية
    لأن الوزارة نظمت طلب الإجازة بوقت محدد وأرسلت تعميم منه طلب الإستثنائي والتقاعد المبكر ..الخ
    لدينا معلم غائب لظروف فذهب للإدارة وطلبهم إجازة فرفضوا رغم أن غيابه بدون عذر وأعتقد أن طي قيده بات وشيكاً ...

أقول ربما ظرفك الخاص يقبل في حال شرحتي الأمر لمديرة شؤون المعلمات في مكتبها
    أعانك الله

4. غزال المها

غزال المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلمة
    وعلبكم السلام انا قدمت علي استثنائي قبل اسبوعين من موعدها لمدة شهرين وقالت المساعده ان الوزاره موافقه لاي موظفه تاخذ استثنائي انا بالرياض وتبدأ اجازتي من29/5