اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سعودية ترفض بيع «برقعها» بألف يورو

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عطر الكون, بتاريخ ‏2014-04-05.


  1. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    سالم السبيعي (الأحساء) - عكاظ

    رفضت امرأة من سكان محافظة الأحساء بيع برقعها إلى سيدة من جنسية أوروبية بمبلغ مالي كبير وصل إلى ألف يورو، أي بما يزيد على خمسة آلاف ريال سعودي، رغم أن قيمته في السوق لا تتجاوز عشرين ريالا.
    وقالت أم نورة في حديث خاص لـ(عكاظ): «عندما كنت أمثل المملكة في إحدى المناسبات ببرلين، تفاجأت بطلب امرأة أوروبية شراء برقعي بألفيورو، وتوقعت في البداية أنها تقول ذلك من باب المزاح، إلا أنني رفضت إغراءها رغم أن سعره في السوق بالسعودية لا يزيد على عشرين ريالا»، مفيدة بأن الذي منعها من بيع البرقع ليس لعدم وجود بديل لديها، ولكن لشعورها بأنها تبيع هويتها.

     
    آخر تعديل: ‏2014-04-06
  2. Free voicE

    Free voicE موقوف موقوف

    410
    0
    0
    ‏2014-01-10
    على باب الله
    ما شاء الله عليها .. صدق المثل اللي يقول ،
    أهم شيء الاخلاق وحب الوطن
     
  3. هاجس الشعر

    هاجس الشعر موقوف موقوف

    6
    0
    0
    ‏2014-03-29
    عاطل
    كان عليها أن لا ترفض .... تحت هذا البند
    ولكن تكون الإجابة بطريقة اخرى غير إلتي فكرت بها
    لتكون الإجابة أكثر إيجابية ...
    والرد بأمتياز هو ان تهديها اخر ... شريطة ان تلبسه
    لتكون اكثر احتشاما .... وأن تكن كالدرة لا يراها إلا زوجها
    هنا تكن الإجابات المذهله ....