اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

فله يارنو في ورطة

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة فله يا رنو, بتاريخ ‏2014-04-12.

1. فله يا رنو

فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    للحين ما أعرف شنو ابي

إداري

تعليمي

ما أعرف صليت استخارة وما حسيت بشيء زي ما أنا :no:

ما أحب الغربة أخاف أنها تطول أكثر من 3 سنوات

ماخاف اغربل امي معاي ماعندي احد يروح معي غيرها هي بس واخاف من حوادث الطرق وبالذات الجنوب اخاف منها

وما أحب اداري لأنه قالوا في منطقتك ومنطقتي المدينة لها قطاعات كثيرة لو توظفت اداري وتعييييييييييييييييينت في قرية تبعد 200 كيلو عن المدينة أضطر أنامفيها ويش استفدت بعدها حالي من حال المعلمات

ثاني شيء الراتب 6000 حلو بس الزيادة ماهي حلوة

وحدة شاورتها تقول زوجها إداري ويقول بحسنون الرواتب صح ؟

انا حيرانه

2. الامل بالله*

الامل بالله* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

697
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة تنتظر
    مادام انك مو متزوجة والوالدة الله يحفظها عندها استعداد تروح معك اختاري تعليمي وبإذن الله تيسر وتكونين في مكان مناسب وتنقليين ...

3. لـيـا

لـيـا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

303
    0
    0
    ‏2010-04-03

اعملي مقارنة بين كل المجالين ::-

المكان والراحه النفسية والوضع الاجتماعي والتوفير المادي ..

شوفي بالنسبة لك المناسب والمرجح ,,وتوكلي على الله ...

اخترت اداري والله يوفقنا لان الغربة صعبة بكل حالاته بالنسبة لي ...

والله يكتب لك الخير ...​

4. ام حووور

ام حووور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

218
    0
    0
    ‏2013-07-16
    اداريه
    لا تحتاري ولا شي
    فكري في ظروفك تساعد انك تتغربي اذا لا اختاري اداري
    انا زيك من المدينه وسالت صديقات لي مدرسات قالو الاداري لهم مدارس مو القرى يعني لو جاك بعيد راح يكون 50 كيلو وهي الصويدره
    اما قطاعات المدينه الاخرى فكل قطاع لحاله مو زي التعليمي
    بس لتاكيد اسالي مدرسات سبق واطلعوا على الشرائح يارب اكون افدتك لو بحاجه بسيطه
    الله يسهل امرك وتختاري وترتاحي من حيرتك

5. فله يا رنو

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    وحده من جماعتنا توظفت بالحناكية وهي من المدينة

6. ام حووور

ام حووور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

218
    0
    0
    ‏2013-07-16
    اداريه
    معلمه ولا اداريه !!!!

7. فله يا رنو

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    ليا طبعاً الإداري اريح بس هو مشكلة الراتب فقط ولا الغربة مين يحبها

8. الهذليه

الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    فله اسمعيني وانا اختك الحين لو حطيتي تعليمي بتاخذين امك وراح يكون وضعك كالتالي :

نص يومك في الدوام بتجين تعبانه وتبين النوم ويوم تصحين هاتك ياتحظير لكذا ماده ،مافكرتي في امك شلون تقعد طول هاليوم وشنو راح تكون نفسيتها

في المدينه حولينها عيالها والجيران وفي الغربه هل تتوقعين بتلاقين عوائل او بنات بيكونو امهاتهم معاهم اغلب البنات راحو مع اهلهم اللين استقرو ولقو بنات وسكنو معاهم وبعدين رجعو الاهل ،

الغربه مو زينه على امك كبيره في سنها ،،

والله انه الاداري نعمه ويكفي قريب من بيتك حتى لو في القرى ارحم من الهجوله في المناطق الثانيه ،،

اقول هالشي لان عمتي راحت مع بنتها في عفيف ومسيكينه تعبت وتغربلت ولمن يسافرون يركبون نقل جماعي حول 7 ساعات الطريق ،،

لاتجيبين طاري طموحي تعليمي ومدري شنوووو كل الثنتين بركه من رب العالمين

9. لـيـا

لـيـا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

303
    0
    0
    ‏2010-04-03
    تبغين الصدق ... الراتب ماله مهم بكثرته او قله ...

المهم البركه فيه من قليل او كثير ...

اشوف ناس رواتبهم بالعالي وسبحان الله مافيها بركه ...وناس رواتبهم قليلة والله مبارك لهم فيها .

لاتقيسي من ناحية الماده قيسيها من ناحية مختلفة ​

10. حكـاية ألـم

حكـاية ألـم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

813
    0
    0
    ‏2012-12-02
    معلمه قيد التنفيذ
    نصيحه مني امك ماراح تتأقلم في الغربه ولاراح ترتاح فكري فيها اكثر من نفسك
    واستخيري والله يكتب لك كل خير
    وبأقولك عن شي مو تخويف بس نصيحه والله فيه اماكن نائيه في الجنوب انا وانا من اهلها
    مااقدر اعيش فيها عشان كذا فكري اكثر من مره

11. حكـاية ألـم

حكـاية ألـم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

813
    0
    0
    ‏2012-12-02
    معلمه قيد التنفيذ
    بنات مكه والمدينه لو انا من اهلها والله وبالله وتالله ماافكر اطلع منها لو يعطوني راتب 15الف يكفي مجاورتكم للحرم

12. بنت القلم

بنت القلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

231
    0
    0
    ‏2013-10-29
    بديلة
    فلة عيوني زيك استخرت ما حسيت بشي وكنت تعبنا ما ادري احط اداري اوتعليمي كل المعلمات الي سالتهم قالو حطي اداري وبس احب تخصصي بس الحمدلله زوجي حسم الموضوع وعطني على وجهي مافي غربة ورتحت خلي امك تحسم لك الموضوع وان شاء الله خير قبل زوجي كان كل يوم بالالية هههه بس يوم شافني ما عاد انام ولا اكل وتعبت احسن شي في هذي السالفة نزل وزني ههههه الله يكتبنا الخير جميعا

13. بنت القلم

بنت القلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

231
    0
    0
    ‏2013-10-29
    بديلة
    بنت خالتي اربع سنوات في تهامة قحطان جهت سراة عبيدة وكلمتني تنصحني من الغربة انت شوفي امك اذا بتتحمل وتصبر الله يوفقك

14. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    واالله الغربة شينة بالذات لو هي على حساب أم وكبيرة في السن
    أتوقع في يوم من الأيام بتتعدل رواتب الإداريين
    مين فكر في يوم الأيام رواتب المعلمات والمعلمين تتغير وتزيد أكثر من الضعف
    يعني الإداري أريح جسديا ونفسيا
    والله يكتب لك مافيه الخير

15. أم الزين

أم الزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

115
    0
    0
    ‏2013-08-15
    معلمة
    برضو استخيري واستخيري واستخيري إلى أن يفرجها الله..
    كل واحده بتتكلم من وجهة نظرها وعلى حسب ظروفها..فيه ناس ماتقدر وماتتحمل.
    أنا اعتبرتها فرصة الحمدلله على عطاءالله وما ح فرط فيها..
    كانو يتعاقدون برى مدنهم ويتغربون..تخيلي وهو عقد مو وظيفه رسمية!
    كل واحده وظروفها..
    رحمة الله واسعةممكن تجينا الرغبات الأولى.
    رحمة الله واسعة ممكن نقل خلال السنة الأولى.
    رحمة الله واسعة ممكن جيران كأنهم أهل..
    اش بنستفيد من جلستنا؟نروح نشوف مستقبلنا كم سنه ونجي باذن الله
    مافيه أكثر من اجازات التعليم..كل شهرين اجازه ولك اضطراري ولك استثناء وأمومة..
    ما أقنعك بشي..بس زي الكل ماوضحلك ايجابيات الاداري حبيت أوريك الجانب الآخر
    واستخيري
    حتى وقت قرارك ينزل عليك الرضى لو كتبه ربي لك خير
    لو صرفه عنك شر..
    ولك فرصة في الاداري لو مررررررا ماناسبك المكان.
    الله يسخر لنا من حظوظ الدنيا مالا نعلم.

16. أم لارااا

أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    بالنسبه لي كان عندي كم محور تفكيري كان حولها وبعد الاستخارة والتفكير السليم ان شاء الله حسمت الموضوع بالاداري والحمدلله الذي اسكن الرضا والقناعة قلبي المحاور هي
    1/بالنسبه لمناطق الاحتياج اللي ظهرت لي نفسها مناطق جدارة اللي كانت فرص توظيفي فيها مؤكدة ميه بالميه وتنازلت وقتها للسبب نفسه فانا ارفض الغربه والدوام بنص الليل والله لايحدني عليها هذا تعذيب مو وظيفه
    2/الحين تعيين يعني راح نبدأ من الصفر في كل شئ المستوى والدرجه الغربه النقل حتى خبراتنا ماراح تحسب لنا وبما اني تنازلت من اول راح يستمر التنازل ولا كان تعينت و نقلت من زمان مع اللي نقلو واستقريت الان
    3/بيئه التعليم للاسف اصبحت بيئه تعذيب نفسي وقوائم طلبات ماتنتهي ومع مسؤوليه الاطفال راح ابذل جهد مضاعف على حساب راحتي النفسيه اللي راح تنعكس سلبا عليهم وعشان ذالراتب اللي هو رزق للسواق والمكتبه والخدامه والحضانه وتزيين الفصول والمشاريع واوراق العمل وهذا من الواقع مو من خيالي ولاتأليفي
    4/حتى لو قلنا اصبر سنه سنتين 3او 4 ثم انقل هذا محسوبه من عمري وراحتي وبالعكس يمكن التعب والاجهاد راح يأثر على حياتي ويشغلني حتى عن ذكر الله اجلس بس اتسابق مع عقارب الساعه ياالحق ولا مالحق ويمكن ماعاد القى وقت اقرأ فيه صفحه من القرأن الكريم واحنا ماخلقنا الا للعباده وماهذي الا وسائل تعيينا عليها مو تشغلنا
    5/للأسف اننا تحت مظلة وزارة فاشله تعج بالفساد همها الفلوس والتطوير الفاشل حقوقك مهضومه اقلها وانتي حامل مايراعونك ماغير بكرشتك تطاردين الطالبات تدخلينهم الفصول ولما تدخلين الاشهر الاخيره مايعطونك اجازة تكرفين لين الله يسهل عليك
    6/مملكتنا الله يحفظها متراميه الاطراف قراها كثيره وبعضها نائئ طرقها في بعض المناطق صعبة جدا ومع نظام البصمة المأساه اكثر واكثر
    اللهم لك الحمد راح التعليمي علينا والحمدلله ثم الحمدلله اللي صرفه عني وعوضنا بالاداري اللي ارجع البيت وماعاد وراي شغل الا بيتي والبركه فيه ان شاء الله اكثر لان لامكتبه ولا مشاريع ويمكن ان شاء الله نستغني عن السواق لاننا قريب او حتى لو سواق اجره بسيطه مو زي المعلمات مشاويرهم طويله وهم محل طمع من يسمع السواق انها مدرسه رفع السعر هذي وجهه نظري يمكن تساعد اللي حيرانه والحمدلله من قبل ومن بعد

والاستخارة قبل كل شئ وربي مايضيع احد والله يوفق الجميع لكل خير

17. سحايب حمد

سحايب حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    يعطيكم العافيه خواتي انا مثل فله ومره محتاره ومن ثلاث ايام وانا استخير سبحان الله في نسبه بسيطه جدااا انجذاب الاداري مش مثل اول """"عندي سوال يارب تردو علي اقدر احول تعليمي ؟؟؟ """" وكيف ألطريقه ؟؟؟؟هالحين مقدمه بجداره مثلا اذ حصلت منطقتي ورزقنا الله ؟؟؟ كيف افصل ع طول من الاداري مافي مشكله ؟؟؟او لزوم مرور سنه ع عقد الاداره """""

واذ حبيت اكمل مايستر تسمحلي المديره "" وهل يساعد بترقيات

بنات ريحوني
    ضروفي اهلي كبارسن تعبانين ""اخواني مشغولين بحياتهم ""واذ ضغطت عليهم يردو مضمون نقل بع سنه
    وتعرفون التعليم مافي مضمون وطبعي ما احب اجبر احد واذ رحت راح تحمل الاجارات والمصاريف من غير مصروف المحرم """""صراحه اكتب وانا تعبانهجسدي +نفسي وصرت ما نام

ادعولي خواتي بتوفيق بلي فيه خيرررر

18. طفله كبيره

طفله كبيره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

205
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمه
    شوفي ياقلبي بنات المدن كبيره لازم يحسبون الف حساب قبل يختارون تعليمي لان النقل للمدن صعب جداً وهذا هو العائق لكم الصراحه يعني اخاف توهقين بالنعليمي مايجيك نقل الا بشق الانفس ،،،،

19. طفله كبيره

طفله كبيره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

205
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمه
    بالنسبة للتحويل للتعليمي العام نزل كثير بجداره اداريات وهن ع رأس العمل ووحده كانت مع اختي اداريه ونزل اسمه بجداره بس بعيد مو منطقتها

20. أم لارااا

أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    الله ييسر امرك ويفرج همك ويختار لك مافيه الخير طالما استخرتي لاتقلقين راح يجيك الشئ المناسب بشكل ماتتخيلينه ومسأله الارتياح والانجذاب ماهي دليل
    سبحان الله طموحك ماشاء الله لاقوة الا بالله عالي الله يحققها لك وانتي بخير لكن ظروفك اقوى ولعلها يااختي اسباب من الله لصرفك عن الطموح اللي يمكن انه ماهو خيرة لك نظريا هو شئ زين لكن واقعيا الله اللي وحده يعلم يناسبك او لا استمري في الدعاء والاستخاره وبشرينا بعد القراراحس
    الاحتياج وقياس اسباب من الله صرف عن كثير مننا التعليمي والخيره فيما اختار الله

تساؤلاتك ماعندي اجابه لها ماعندي خلفيه ان شاء الله البنات يفيدونك