اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يا إداريــــــــــــــــــــات ..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة احلى جوري, بتاريخ ‏2014-04-12.


  1. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    السلام عليكم

    يا إداريات متى المباشره احنا مالنا قياس ولا مقابله ولا إجرائات ثانيه ليش مانتعين هذا الشهر على قولة المثل دق الحديد وهو حامي :clap::clap::clap:
     
  2. بديله تنتظرالمباشره

    بديله تنتظرالمباشره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2014-03-22
    معلمه
    ههههههههههه. الله يسسسسعدك فعلاًًً لى متى ننتظرر ابي اباااشرر تراني طفششت من النوم الحمدلله وشكرر:c1:
     
  3. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    ههههههههههههه ويسسعدك جد ماهي حاله تعبنا إنتظاااااااااار
     
  4. الكل مسئول

    الكل مسئول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2013-02-06
    بدون
    لسى ياحلوات اجرءات الوزاره تطول مو بسهوله الي انتم تتصورونها
     
  5. :: عطر المطر ::

    :: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

    2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    احس الفصل هذا مايديهم يخلصوا اجراءات التعيين
    ودنا نكون على بينه
    طفشونا يوعدون ويخلفون
     
  6. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    وين راح الامر الملكي الخامس با اسراع في الاجرات او اتهم يدورون على الامر الملكي السادس صراحه الاوامر الملكه كنت اسمعها لها رنه في السابق اما الحين من كثرت الاومر الملكيه ولا بوجد تنفيذ اصبحت عاديه ولاها اي وجود في النفيذ ياترى من السبب في ذالك
     
  7. بديلة الخفجي

    بديلة الخفجي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2014-02-15
    بديله مع وقف التنفيذ
    الوزاره معروفه بتخدير الاوامر الملكيه

    المهم

    هل الاداريه مالها مقابله شخصيه ! ؟
     
  8. دنياااا@

    دنياااا@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    178
    0
    0
    ‏2012-12-29
    بدون
    ان شاء الله قريب دوامنا خاصة الأداريات

    لأن اللي بياناتهم خلصت راح يبدءون فيهم
     
  9. h h

    h h تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    0
    ‏2011-10-04
    لايوجد
    بنااااات انا اخترت اداريه ولاطبعت للحين اطبع ولا متى ؟؟؟

    اذا طبعت وين اوديها ؟؟؟؟ ردو علموني الله يعافيكم
     
  10. وفاء الزمن

    وفاء الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2011-05-20
    معمه
    معقوله يوظفونا هالترم ويعطونا رواتب العطله توقعوون الوزاره تسويها
     
  11. وفاء الزمن

    وفاء الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2011-05-20
    معمه
    الله كررررريم
     
  12. دنياااا@

    دنياااا@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    178
    0
    0
    ‏2012-12-29
    بدون
    ايوة اطبعي قبل لا يقفل تكامل 17\6

    وارسلي اوراقك للأدراة التربية اللي انتى تابعة لها
     
  13. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله





    الاداريه مالها مقاااااابله على كلام منصور الجربوع
     
  14. رغد الحياة ابتسامة

    رغد الحياة ابتسامة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2013-10-23
    بديلة
    متحمسة تمر الشهر ونص وابدا الدوام
    لكن لفكرت اقول احسن خليني الان ارتاح بلاهم دوام وهو لاحقين عليه ههههههه
     
  15. أشكو الى الله

    أشكو الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    132
    0
    0
    ‏2013-09-04
    بديله
    ان شاء الله بعد مايتقفل تكامل راح تبدأ إجراءات التعيين والمباشره الله يسهلها ان شاء الله
    واللي فهمته : اللي مختارة التعليمي لازم تتجاوز الشروط اللي هي :
    القياس - المقابله الشخصيه - الفحص الطبي
    أما الإدارية من غير الشرووووط اعلاه على طول ان شاء الله
     
  16. نانامي

    نانامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    208
    0
    0
    ‏2013-11-04
    معلمة بديلة مستثناة
    المعروف انه اي وظيفة حكومية
    لا بد من
    الكشف الطبي
     
  17. بديلة دوت كوم

    بديلة دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    185
    0
    0
    ‏2012-03-19
    معلمة
    الاداريات حتى لو مالهم إجراءات تعيين وكشف طبي ومقابله مارح يوظفونهم الا مع التعليمي .
    يعني اذا انتهت إجراءات تعيين التعليمي يوظفونا احنا وياهم مره وحده لان مو معقولة يوظفون الاداريات ويخلون التعليمي .
     
  18. ام جواد 0500

    ام جواد 0500 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2013-07-22
    عاطله
    اجل متى المباشرة
     
  19. رغد الحياة ابتسامة

    رغد الحياة ابتسامة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2013-10-23
    بديلة
    هم قالو بعينو اللي اوراقهم مكتمله اول
     
  20. بديلة الخفجي

    بديلة الخفجي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2014-02-15
    بديله مع وقف التنفيذ
    وزارة السلحفآة

    خلونا نطبع الورقه الان :(