اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


:::: كيف تصبح نجم الأناقة في هذا الصيف ::::

الموضوع في 'ملتقى عالم حواء' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2014-04-14.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............


    [​IMG]



    مع اقترابنا من فصل الصيف، بدأت دور الأزياء العالمية باستعراض عضلاتها بتقديم ترسانة من الملابس والإكسسوارات المتنوعة، فإذا كنت من متابعي الموضة ندعوك لتطبيق خمسة حلول غير تقليدية تضمن تمتعك بأناقة مميزة خلال هذا الفصل.

    ارتدي الأبيض:
    واحد من ألوان الموسم ومن الألوان المتنوعة المتوفرة، وهو لون يجب أن تستخدمه بكثرة، القمصان البيضاء كانت موجودة دائماً وهي واحدة من الأشكال الكلاسيكية في ملابس الرجال، كما أن البنطلونات البيضاء قد عادت مرة أخرى لتحتل مركز الصدارة، فضلاً عن أن الشكل الأبيض كله أصبح رائجاً ومنتشراً في الشوارع والمدرجات. يجب أن تجربه وتنغمس فيه.

    ارتداء الملابس الكلاسيكية في كثير من الأحيان:
    ربيع وصيف 2014 موسم يحتوي على الكثير من الاتجاهات والصيحات في عالم الأزياء، منها التي تحتوي على الأزهار، والمنقطة والمخططة، وغيرها. ووسط كل هذه الصيحات يجب أن تظل وفياً للكلاسيكيات، مثل ارتداء بنطلون رمادي مع قميص زهري أو بنطلون رمادي مع قميص أزرق.

    حمل حقائب رجالية:
    حان الوقت الآن لإخراج حقيبتك الرجالية من الخزانة، إذا لم تكن تمتلك واحدة اذهب إلى أقرب متجر واشتري واحدة تناسب شخصيتك، حقائب الرجال أنيقة ومريحة وعصرية ويجب أن تمتلكها.

    تجربة الصيحات:
    هذا الموسم يسمح لك بالكثير من التجارب مع شكلك بين اختيارات الألوان واختيار ما إذا كنت تنوي ارتداء صندل مع بنطلون أو ارتداء بنطلون مع ثنية والحصول على نظرة رجعية أنيقة والذي يتم عادة السخرية منه، فالصيف هو الموسم الوحيد الذي يسمح لك بهذه التجارب، وبما أن هناك الكثير من الصيحات للعب بها هذا الموسم فلا أحد يعرف ما النتيجة التي ستحصل عليها، وهنك قواعد حول ارتداء المطبوعات والألوان لذلك احرص ألا تخرق قاعدة للأزياء ما لم تكن متأكدا أنك ستصنع صيحة جديدة.

    ارتدي شورت أنيق:
    هذا الوقت من العام حيث يصبح التباهي بساقيك أمراً إلزامياً، ولكن قبل أن تذهب لشراء الموجود يجب أن تلقي نظرة على المعروض، قدم المصمم "راينشو" خط من الشورتات الأنيقة والتي تتناسب جيداً مع الجسم والتي تحتوي على خطوط سوداء في داخل الفخذ، كما أن هناك الكثير من المجموعات الأخرى الرائجة والمثيرة للاهتمام. يمكنك أن تجعل ساقك العارية هذا العام أكثر أناقة.