اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

إداريات عروس البحر الأحمر(جدة) تفضلوا نتعرف ونتشارك

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أمواج هادئة, بتاريخ ‏2014-04-16.

1. أمواج هادئة

أمواج هادئة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    "السلام عليكم:r3: ورحمة الله" أخواتي أنا من المتابعات للمنتدى من زمان ولكن لم أشارك فيه لانشغالي بوظيفة أهلية بمدرسة والأن بعد أن من الله علينا بالتعيين تركت الوظيفة بحمدالله وأكملت إجراءات التعيين للبديلات وأدخلت رغبتي بتكامل وأخترت إداري ولله الحمد والشكر برغم إجتيازي قياس إلا إن الغربة وظروفي لاتسمح بالغربة وعلى قولتنا عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة ويارب يعوضنا خير بالتعليمي للمهم ماأطول عليكم حابة أتعرف على إداريات( جدة غير)ونتبادل المنافع والأخبار والمدارس والشرايح والكشف الطبي يعني مما جميعه وياليت كمان الأحياء يمكن ربي يصدف ونتعين بنفس المدرسة يالله يا أحلى إداريات أترك المايك معاكم بالتوفيق للجميع إداري :clap:وتعليمي.:bleh:

2. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    معقوووووله يا إداريات مافيه من جدة إلا أنا الله يستر يالله إداريات جدة همتكم نشوف كم عددنا

3. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    :c1::tears::no::d:crazy:unno::tears::no::tears::no:
    رفع

4. ام يزن 6

ام يزن 6 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

441
    0
    0
    ‏2013-09-07
    بديله مستثناه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلين فيك امواج هادئه انا اداريه بالرغم اني بكالوريوس وتربوي وفيزياء ومجتازه العام باقي التخصص ولله الحمد بس الأهل اولى والخيره فيما اختاره الله
    يارب نستغيد من بعض واصادف بديله معايه في نفس المدرسه
    ومشكوره على الموضوع اللي راح يستفاد منه ان شاء الله
    بحكم اني تزوجت وسافرت من جده فالعود لها احمد ان شاء الله
    وطبعاً احياء كثير اسمع فيها احسها جديده ومدارسي اللي درست فيها ذحين تحت اﻷنقاض
    بس ان شاء الله استفيد منك ومن البنات

5. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    هلا ومرحبا يا أم يزن تشرفت بمعرفتك وألف مبرووووك التعيين مقدما وأسأل الله أن يطرح في هالوظائف الإدارية الخير والبركة وعلى قولتك الأهل والعائلة أولى والله يعوضنا على تعبنا وشهاداتنا وخبراتناخير والحمدلله على قضائه وقدره خيره بإذن الله .بالنسبة للأجراءات ياام يزن تتوقعي فيه كشف طبي لنا أولا طبعا مقابلة مافي هذا شي كلنا متأكدين منه بالنسبة للإداري وأتوقع الشرائح تكون أحياء ومكاتب للتوجيه . ليت أحد ياتكد لنا عشان نرتاح ويارب يسرلنا أسعدني مرورك ياعسل وبإذن الله تتضح لنا الرؤية من الأسبوع القادم توقعاتي يبدأ ااتعيين من الأحد إجراءات وغيره ونقووووول يارب عونك. *

6. كابكا

كابكا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

36
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمه
    السلام عليكم

اهلاً وسهلاً عزيزاتي

انا اداريه مثلكم الله ييير لنا وتجي كل وحده جنب بيتها

بنات تكفون تكفون ادوني اخبار تعيينا اول بأول لاني خارج المملكه بعثه مع زوجي ابغى اعرف متى تبدا الاجراءات لانو يبغالي احجز بدري

ووتوقعون يجي تعيينا في نفس مدينة جده ولا بيخرجونا في القرى المجاوره

7. ام يزن 6

441
    0
    0
    ‏2013-09-07
    بديله مستثناه
    وانا بعد لي الشرف بوجودك
    الله يبارك لنا في وظائفنا ومبارك لنا جميعاً
    اتوقع ان الكشف الطبي ضروري من وجهة نظري
    ويارب تكون الشرايح مدارس في اﻷحياء
    وماتكون قرى بعيده عن سكننا
    املي في ربي كبير ان اتوظف في مدرسه قريبه من بيتنا يارب
    وانتو بعد الله يحقق لكم كل احلامكم وامالكم
    وان شاء الله نبدأ من اﻷسبوع الجاي اﻷجراءات ونرتاح من مراقبة المنتدى وأخر التطورات واﻷحداث مع البديلات

8. ام يزن 6

441
    0
    0
    ‏2013-09-07
    بديله مستثناه
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اهلين فيك
    حياك الله بيننا
    الله يردك لارض الوطن سالمه غانمه
    يارب مانطلع بعيد في القرى
    ان شاء الله شرايحمدارس في اﻷحياء يارب
    ان شاء الله بنات جده يفيدونا لانهم في قعر الحدث

9. عطر نايس

عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    هلا بنات ،،
    أنا بعد إدارية بإذن الله من جدة ،،
    مرره بصراحة ماعندي أي معلومات عن إجرآت التعيين ، وأتمنى يكون داخل جدة ،، مو مشكلة راضية بأي حي قريب ؛؛ بعييد
    مكتب اشراف ؛؛ مدرسة ،،، مو مشكلة أهم شي في جدة
    وأشوف الحين مدارس كثيرة جديدة وأتوقع تفتح بداية السنة الجديدة قريب منا في الاسكان الجنوبي وأنا في مشروع الأمير فواز
    بس عادي راضية بأي مدرسة حتى لو شمال جدة،،
    لكن أنا عانيت لما كنت بديلة من المدرسة بأحد الأحياء القديييييمة والقريبة مني ،،أبدا مافي نظافة ولا ترتيب،،والله نفسيتي تعبت منها
    من الحشراات اللي فيها .
    حتى بنتي طالعة من متوسط لثانوي إلى الآن ماقررت المدرسة اللي تبغى تنقل لها لأنها تبغى مدرسة بحي الجامعة وتنتظر وين تعييني
    علشان تروح وتجي معاي مع السواق

10. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    هلا وغلا أختي كاباكاوبإذن الله ترجعي لأرض الوطن بالسلامة .بالنسبة لأجراءات التعيين مثل ماقالت أم يزن الله يبارك فيها مازلنا ننتظر وعدهم لنا من الأسبوع القادم أتوقع تبدأ إجراءات من خلصت أوراقهم وطبعنا وأدخلنا رغباتنا ويارب يصدقوا معانا.

11. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    مرحبا أختي عطر نايس ومبروك التعيين علينا وبإذن الله نباشر خلال المده إللي وعدنا فيها الفهيد شهر ونص الأن إنتهت نص المدة باقي من الزمن المنتظر شهر وبإذن الله نخلص إجراءات تعييننا خلال هذي المده.بالنسبة ياقلبو للتعيين بأي مكان على قولك الحمدلله جدة من أولها إلى أخرها جناااان ولله الحمد ما تحتاج نخاف من شي في كل حي وشارع أكثر من مدرسة ومكتب إشراف على قولك بالنسبة للشرايح وطريقة التعيين أتوقع نختار فقط حسب كل إدارية والمكان والأقرب لها لأن تعيين الإداري بنفس المدينة هذاإللي لمسته أكثر صحباتي تعينوا إداري من العام وقبل في نفس جدة وكمان قريب من أمكان سكنهم ويارب أوعدنا زيهم يارب ..

12. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    إذا دوري على مدارس نظافة وراحة وعندك مدارس حي الشمال بجدة حلووو ه مره ترتيب وذوق وتنظيم وعندك كمان مدارس وسط جدة النسيم والصفاء والسليمانية والفيحاء وغيرها كلها مدارس حلوة ونظيفة وكمان فيه بالأحياء الجديدة مدارس جديدةمثل المنتزهات والمنار وفيه أحياءكثيرة ليت كمان الأخوات يسألوا ويدونا خبر وأنا كمان حاستفسر من زميلاتي وأديكم خبر والله يرزقنا بما يرضينا.

13. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    الله يسمع منك يا أم يزن وخصوصا بعد ماطبقوا نظام البصمة علينا نتمنى بمدارس قريبة مننا زي مانتي عارفة زحمة جدة الصباح الطريق خصوصا إللي يداوم بمدارس بعيدة تكوني ساكنة بالجنوب ومدرسة شمال أو العكس شرق ومدرسة غرب أو وسط من الزحمة الله يستر عاد الوزارة ماصدقت علينا حاسة ماحطت هالنظام إلا لما تعينوا البديلات عشان تمتحنا بحياتنا حتى وإحنى متعينات وخالصات .هههههههه الله يستر منهم ويسعدنا ويبارك لنا بما رزقنا .:bigsmile:

14. ابي اتثبت

ابي اتثبت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

185
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمه
    اتوقع بنات جده مسوين قروب عشان كذا مالهم حس بالمنتدى
    انا اداريه معكم

15. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    مرحبا أختي فيكي وحياك بيننا وزارتنا الحبيبة ما خلتنا نلتقي وقت ونتفرغ لأنفسنا ونرتب أمورنا ونتعرف ونتبادل خبرات من سنة وهيه حايستنا بهالاجراءات وإفتح تكامل وقفل وتكالمل حزورة بعيد عنك كمان الوظيفة الأهلية إللي كنت فيها كانت ماخذة كل وقتي لكن متابعة لكم بصمت ودعوات والحمدلله ربي رزقنا وخيرنا الخيرة المناسبة والله يعوضنا بخير بوظائفنا الإدارية بالنسبة للإداري بجدة حلو ومريح أفضل من التدريس بكثييير أمامكاتب الإشراف ماأدري كيف وضع الإداري فيها لكن حسب ما شفت أيام المراجعات إدارياتهم قليل والمراجعات ألاف لكن ماشاء الله تنظيم وشغل مرتب ويارب نكون مثلهم . .

16. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    صبايا معلومة مهمة بالنسبة لورقة الرغبات إللي طبعناها لازم نطبع من الصفحة الأساسية إللي مكتوب فيها تعهد وليس من خانة الاستعراض ضروري تنتبهوا لها النقطة وإللي سبق وطبعت من الاستعراض تتصل وأو تراجع يفتحوه لها وتطبع من جديد.

17. ابي اتثبت

ابي اتثبت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

185
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمه
    يعني اللي يطلع عندها التعهد طباعتها صح

18. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    أيوه ياعسل يطلع صح عشان التعهد هو الإثبات لك وحجة عليهم لو حطونا في مكان غير رغباتنا المختاره

19. كابكا

كابكا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

36
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمه
    حبايب ايش تقصدون بالشرائح

وبعدين تتوقعون ما يعينونا في القرى المجاوره لجده مثل رابغ وثول والبرزه وخليص كلها ذي بعيده والله يبغى لها سكن

20. أمواج هادئة

66
    0
    0
    ‏2014-04-05
    معلمة
    والله ياعسل المقصود بالشرايح هي عدد المكاتب التوجية أو الأشراف المتواجدة والتابعة لإدارة تعليم مثلا جدة مثل جدة مكاتب التوجية التابعة لها يكون تحتها عدد من المدارس والقطاعات التعليمية وكل إدارية تختار الشريحة القريبة منها بالنسبة للإداري راح ينزل في نفس المدينة جدة وراح نختار مكاتب توجيه وهي مثل ما ذكرتي مكتب توجية بجدة وتحتة شرائح مكتب التوجية برابغ مكتب التوجية بخليص مكتب التوجيةثول مكتب التوجية بالبرزة وهكذا إختاري الشريحة المناسبة مثلا إنتي ساكنة بنفس جدة تختاري شريحة جدة ويكون تابع لها عددمعين سواء مدارس أو مكاتب إشراف والله هذا حسب علمي وياليت نتأكد أكثر وكل وحدة تختار حسب قرب س كنها وإللي عندها معلومة أكيدة تقول لأني مو متاكدة حسب ما فهمت وخلونا نسأل ونتاكد أكثر وإللي عندها معلومة تجي تخبرنا