اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

كل من يفهم في الامور القانونيه الخاصة بالتعليم فضلا لاأمر .......نريد إجابه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أم لارااا, بتاريخ ‏2014-04-16.

1. أم لارااا

أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    أختي معلمه وسردت لي مشكلتها اليوم مع مدرستها والاشراف اتمنى من عنده خبر أكيد ان يرشدنا للحل
    معلمة في مدرسة اخرى حصل لها ضرف طارئ واضطرت لأخذ اجازه ونصابها 24 حصه وتم ابلاغ مدرسة أختي والتي يوجد بها ثلاث معلمات من نفس التخصص ونصاب كل معلمة 16 حصة انه يتم انتدابهم للقيام بحصص المعلمة الغائبه اختي وزميلاتها رفضو رفضا تاما حتى لو نصابهم قليل بس عندهم مناهج واختبارات وانتم تعرفون الانتداب ومشاكله واختي تداوم مسافه 90كيلو متر

المديرة باردة وكانها بصف معلماتها وتقول أختي الله أعلم بنيتها وكلموهم الاشراف اليوم وحاولو يحلون المسأله بشكل ودي ولكن اصرو المعلمات على موقفهم بسبب ظروفهم فالأخير قالت المشرفه بكرة نرسل لجنة تحقيق في الموضوع

الاسئله اللي نبغى اجابتها
    /هل يحق للمعلمات الرفض ؟
    /ماهي العقوبات اللي ممكن تصدر بحقهن ؟..
    /وش تنصحونهم بكرة في التحقيق ايش المبررات اللي يقدمونها وممكن تنفعهم ؟
    /هل يحق للاشراف اجبارهم على هذا الانتداب ؟

وحسبنا الله ونعم الوكيل على وزارة الهم اللي ماعندها حلول لمثل هالحالات الطارئه اقلها التعاقد اللي ماحلو مشكلته للحين او يكونو وجهو البديلات لمدارسهن

اتمنى من عنده خبر او مساعدة مايبخل واليوم لازم لانهم في هم لايعلمه اﻻا الله الله يفرج همهم

2. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    الله يفرج هم أختك ويسهل لها ماهو خير لها
    عليها بالدعاء وربها لن يخذلها

بالنسبة للانتداب حلو وله مميزات
    يكفي أنها تعطي حصصها وتخرج متى ماخلصت
    ومستحيل تكون الحصص كثيرة
    بالنسبة للرفض والله أعلم مايضرها بإدن الله

هذا مالدي ويارب تلاقي من يرشدها

3. أم لارااا

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    جزاك الله خير ياعطر عالمرور وعالدعوات امين الله ييسر امرهم لا هم قالو تداومون ثم ترجعون مدارسكم تكملون شغلكم والمعلمة الغايبه من الحين تقول ماراح تكتب الاسئله المنتدبات يكتبونها وهم اللي عندهم يكفيهم هم معلمات ثانوي

4. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    الاخت الفاضله
    تسديد العجز له خطوات متعددة ، تبدا اولا من المدرسة ثم ثانيا من شؤون المعلمين وهكذا
    يجب اولا التاكد من اجراءات المدرسة اللي فيها العجز واذا ماحصل سد العجز من داخل المدرسة يتم الرفع لشؤون المعلمين بادارة التعليم وتقوم باجراءات اخرى كذلك وهكذا

الرابط التالي يحتوي على تعميم سد العجز والاليه المتبعة والخطوات اللازمة ويوضح الحقوق والواجبات كاملة

http://www.hasaedu.gov.sa/Transactions/Files/5758.pdf

5. أم لارااا

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    جزاك الله خير
    الرابط فيه كل الاجابات اللي ابحث عنها

6. همى الغيث

همى الغيث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

114
    0
    0
    ‏2014-04-06
    معلمه مع وقف التنفيذ
    ليش ما يفتحون جداره ويسدون العجز من الخريجات القديمات؟!

دوله غنيه وبطاله تعليميه مهوله وما فيه أي مبرر للإنتداب!

عموما الي اعرفه ان المعلمات ايام انتدابهم مختلفه عن ايام دوامهم الرسمي حتى لو المدرسه جنب المدرسه