اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الله يوفق ويسخر للي ترد علي بس إجابه هي متاكده منها

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة املي بالله لايخيب, بتاريخ ‏2014-04-16.

1. املي بالله لايخيب

املي بالله لايخيب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

20
    0
    0
    ‏2012-10-15
    لايوجد
    انا طبعت في تكامل من صفحة استعراض الرغبات هل يلزم من ورقة الطباعه نفسها ولايكفيني بيانتي من استعراض الرغبات ارجوكم الي تعرف بتويتر تسال نبض او امل :dunno:

2. ناديه ال عبيد

ناديه ال عبيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

138
    0
    0
    ‏2013-09-03
    الله ييسرها
    وانا بعد مثلك... اتوقع تكفي البنات في تويتر يقولون اهم شي رغباتك ومعلوماتك تكون موجوده

الله يوفقنا وييسر امورنا

3. بديلة الدمام

بديلة الدمام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

9
    0
    0
    ‏2014-04-11
    معلمه
    احدى الأخوات في وزارة التربية والتعليم أفــادتنــي بأنهــم لا يحتــاجون إلى هذه الورقــة إطــلاقاً
    حيث أن جميــع بياناتنا مرصودة في النظــام وهذي الورقة فقط لتسهيل كتابة رقم بطاقة الأحوال لفتح بياناتك ،، والي عندها بطاقة أحوال او جواز سفر تكفيها .

4. بديلة كيمياء

بديلة كيمياء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

32
    0
    0
    ‏2013-09-16
    معلمة
    سلام للغالين انا كنت زيكم طبعت من استعراض الرغبات بس الأخ منصور الجربوع يقول لابد من الورقة اللي فيها تحت تعهد بأسمك وبالفعل رحت لشؤون المعلمات اللي بادارة التعليم اللي قدمت فيها اوراقي سابقا وبالمرة عدلت لي كم رغبة وطبعت لي الورقة ووقعتها وكتبت التاريخ وصورتها عندهم أخذوا الصورة مني وانا أعطوني الأصل وحتى إنهم أضافوا امام اسمي عندهم بالكمبيوتر أني طالبه تعليمي مع اني ساكنه في بيشة وأضطريت اني أسافر للطائف حتى أطبعها وعلى فكرة إنهم لما دخلوا لملفي أرسلوا لي رقم سري جديد ثالث حتى يدخلون لملفي في تكامل وبالتوفيق للجميع فأتمنى من الجميع أن يطبعوا الورقة التي فيها التعهد حتى لا يمسكوا عليكم أي عذر بعدم وجود التعهد عند المقابلة والسلام على الكل:icon30: