اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تجمع بديلات تخصص أحـيـاء (تعليمي)

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة دانه صالح, بتاريخ ‏2014-04-19.

1. دانه صالح

دانه صالح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

17
    0
    0
    ‏2013-07-16
    ننتظر التوظيف
    بسم الله الرحمن الرحيم

بنات تخصص الاحياء ياليت نتجمع ونشوف وش اخترتووو من الرغبات عشان اذا تعينا بقلعة وادرين نونس بعضنا نكون مع بعض والله يوفقنا بالمكان القريب:dunno:

2. بسمة المدينة

بسمة المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

50
    0
    0
    ‏2013-08-19
    عاطله
    تخصصي احياء واخترت المهد بحكم انها اقرب رغبة لمكان اقامتي بالرغم من بعدهاااااا....
    وياليت بنات الاحياء التعليمي يتفاعلون و يدخلون ونشوف اختياراتهم

3. شموخ حزينه

شموخ حزينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

65
    0
    0
    ‏2014-04-09
    بديله سابقا
    هلا وغلا بحبايبي بنات الاحياء انا تخصصي احياء واخترت عسير ومحايل ورجال اللمع والنماص والله يستر لاني عايشه في الجنوب فااخترت الرغبات القريبه

4. دانه صالح

17
    0
    0
    ‏2013-07-16
    ننتظر التوظيف
    انا من الشرقيه اخترت 17رغبه من اصل24وحذفت مناطق الجنوب لان خوفوني منها وعندي عيال صعبه

5. دانه صالح

17
    0
    0
    ‏2013-07-16
    ننتظر التوظيف
    ماحد منكم اختار كل الرغبات؟؟

6. وسن

وسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

314
    0
    0
    ‏2012-04-26
    عاطلة
    انا اخترت 3 مناطق

7. شموخ حزينه

شموخ حزينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

65
    0
    0
    ‏2014-04-09
    بديله سابقا
    كم تاريخ اليوم

8. بسمة المدينة

50
    0
    0
    ‏2013-08-19
    عاطله
    اليوم 6/19 انا اخترت جميع المناطق بالرغم اني مااقدر اروح الا على الرغبة الاولى
    الله ييسرها علينا وتجينا الرغبة الاولى ... عندي ولد والان حامل والغربة صعبه جدااااا

9. أم لارااا

أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    داخله عرض اعذروني لكن نصيحه لك يااختي لوفرضا ماجات الرغبة الاولى جات على احد الرغبات وماقدرتي تروحين لها يعني رفضتي الوظيفه تتحولين لجدارة

عندك خيارين :
    1/اذا ملزمه على التعليمي وعندك امل يجيك في رغبة تقدري تروحي لها اكتبي رغبة واحده فقط ان تعينتي فيها خير وبركه ماظهر اسمك فيها راح يفتح تكامل مره اخرى وتحولي اداري وبكذا تضمنين وظيفه اكيده بإذن الله لان جدارة صعب اذا كنتي ماراح تكتبي 45 منطقه

2/تختاري اداري من البداية ولاتضيعين على نفسك الفرصه لاني فهمت من كلامك ان ماتقدرين تروحين الا لرغبة واحده والباقيه لا ومعروف اللي تترشح ثم ترفض المباشره تتحول لجدارة

تمنياتي لك بالتوفيق

10. بسمة المدينة

50
    0
    0
    ‏2013-08-19
    عاطله
    ام لارااا تسلمين حبيبتي على هالنصيحة ... ومن ناحيتي افضل اروح لجدارة ولااختار اداري ... راح تستغربين وتقولين جاتها الفرصه لحد عندها ورفضتها ... انا بقولك الاسباب:1/ موضوع اني اكون ادارية مستحيل اتخليه حتى لو تحولت لجدارة وطولت شوي بالتعيين اقلها اكون معلمه او بلاش منها وظيفة
    2/ احب تخصصي وابدع فيه لدرجة ماتتخيليها وكنت محاظرة بكلية صحية ومعهد صحي وعندي شهادات شكر وحصص نموذجيه ومجتازة قياس .. والله افضل جلسة البيت ولا الوزارة تجبرني على وظيفة انا عارفة ومتيقنة اني ماراح ارتاح فيها لاني اشوف نفسي بالتعليمي اكثر
    3/ نقاطي والحمدلله عالية بجدارة واخر وحده تعينت بالرغبة اللي اخترتها نفس نقاطي ولعل وعسى اذا حولوني جدارة اتعين فيها هذا اذا ما ربي كتبلي وظيفة تعليمية على رغبتي الاولى ... وانا والله مو امدح بتمكني في مجال التعليم فالكثيرات من البديلات مبدعات وحاصلات على شهادات شكر وتقدير وهن افضل مني بمليون مرة بس ماني قادرة ارتاح للاداري اطلاقنا
    4/ الاداري من حيث الراتب والعلاوات السنوية ورتبة دون المستوى ، يعني اكرف سنين ماوصلت للمستوى اللي نطمح له
    5/ انا لو حطيت رغبة راح يحولوني اداري اذا مافيها احتياج ... فقلت اضع كل الرغبات وان رفضت منطقة بعيدة خليهم يحولوني لجدارة مايهم ... وزارة مهزلة ابخست حقنا واصبح وضعنا يالبديلات اسوء من المتقدمات لجدارة...

وبالنهاية الخيرة فيما اختاره الله ... واسأل الله التوفيق لي ولكن ...

11. أم لارااا

أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    الله يوفقك ويحقق لك ماتتمنين لكن حطي ببالك ان ممكن تفتح جدارة ونقاطك عالية لكن ماتدرين منطقتك بيكون فيها احتياج او لا وتأكدو وثقو تماما ان نفس مناطق الاحتياج اللي فتحوها لنا وماترشحنا عليها راح يحولونها لجدارة حبيت بس اوضح لك الصورة وانتي عليك تفكرين وتستخيرين والله ييسرلنا جميع مافيه الخير لنا في ديننا ودنيانا

12. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    هيه يابنات الاحياء ليه مالكم حس خبرونا وين تعينتو وعلى اي رغبه