اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1



  1. بنت اليامي

    بنت اليامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2014-04-18
    لايوجد
    وين البديلات نريد المطالبة بالتعليمي مكاني محاوله اخيرة قبل لايقفل تكامل:clap:
     
  2. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ياختي لناسنه في مطالبات بالمكاني واسقاط الشروط ولا حياة لمن تنادي
    خلاص يكفي مطالبات تعبان في مطالبات نبي نتوظف ونباشر نحن محتاجات للوظيفه والي ربي مغنيها وماهي بحاجه للوظيفه وتبي تقضي عمرها في مطالبه اطالب بس بعد ما نتوظف نحن الاداريات اخرتونا واشغلتونا بمطالباتكم لهم سمعو كم ولا انتم تعبتو
     
  3. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    لا هم سمعوكم ولا احنا توظفنا اعوذ بلله
     
  4. بنت القلم

    بنت القلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    231
    0
    0
    ‏2013-10-29
    بديلة
    الله يرزق الجميع
     
  5. 9سنوات

    9سنوات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2013-10-27
    بديله
    ايوالله
    الله يوفقكم يالبديلات فكونا من المطالبات العمر يجري
    واحنا ننتظر هذي الوظيفه خلاص خلونا نمسك وظايفنا ونشوف حياتنا
     
  6. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    خلاص اكثر من كذا ماراح ننتظر انا عن نفسي انتظرت 10سنوات ومعاد فيني انتظر اسبوع واحد ،،،ملينا وربي من الانتظار ملينا ومن المطالبات لحد هنا يكفييييييييييي
     
  7. أملي كبير

    أملي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2014-04-06
    منتظرة
    الله يوفقنا إن شاءالله
    وأعتقد الآن ليس وقت المطالبات راح من أعمارنا الكثير وندعوا الله
    أن يعوضنا الخيروالتيسير
    أملن قلوبكن بالحب والأمل والفآل الحسن للجميع
     
  8. أم لارااا

    أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    والله ياليت يابنت اليامي ان الوزارة تعطي كل ذي حق حقه لكن خلينا واقعيين هم لما اصدرو قرارنا من البداية قالو تعيين تعرفين ايش معنى تعيين يعني مافيه شئ اسمه اتعين مكاني
    لو هو تثبيت إلحاقي كان راح يكون مكانيا حسب مكان العقد ماهو مكان الاقامه وزي ماشفنا بعض البديلات تغيرت ظروفها وانتقلت الى مكان غير عن مكان عقدها يعني في الحالتين ماراح يناسب البعض

    الحمدلله أغلبنا هنا وصلت لمرحلة الرضا التام والقناعة بأن ماكتب الله لنا خير من رغبتنا الا ياليت بس نركز على مطالبتهم بتنفيذ القرار الملكي العاجل واننا نداوم هذا الترم خلاص مانبغى نقلب المواجع ترى عانينا ذالاسبوعين ماصدقنا نرضى ونقتنع والكل راح ينظلم الا ماشاء الله الاداريه راح تتعين بمكانها لكن مرتبه اقل من مؤهلها والمعلمه راح تتعين على المستوى المستحق لكن في اغلب الاحوال بعيد عن بيتها لازم كل واحده تشوف نفسها وظروفها وترتب امورها وتتوكل على الله وتقرر والرضا والقناعة كنز لايفنى والحمدلله من قبل ومن بعد
     
  9. بنت اليامي

    بنت اليامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2014-04-18
    لايوجد
    للمعلوميه اقل مايجب ان نتعامل به بعد صبرنا ثلاث سنين وبعد ماخدمنا نقص الوزارة ان نثبت بالقرب من اماكننا والوزارة لم يهمها قياس بالقدر الذي كنا نسعى له فقد اصبحت البديله المجتازه والغير مجتازة سواسية باختيار الاداري:no:
     
  10. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    يازين كلامك ام لارا كلامك عين العقل ومنطقي
    وانتم يابنات خلاص ارضو بلي كاتبه لكم ربي وماتدرون وين الخيره فيه
    اسأل الله ان ختارلنا كل مافيه صلاح لنا ويرضينا فيه
     
  11. بنت اليامي

    بنت اليامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2014-04-18
    لايوجد
    الله يسامح ظروف الوقت .......والحاجه خلتني ارض بشي ما.....يناسبني:dunno:
     
  12. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    الله يسهل على الجميع يارب ويحقق اماااانينا ،،ويعطينا حتى يرضينا ،،وتتحقق احلامنا وامالنا ،،،ويعوض صبرنا طول هالسنين ،،،وياخذ حقنا على من ظلمنا ،،،،،وحسبي الله ونعم الوكيل
     
  13. بنت اليامي

    بنت اليامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2014-04-18
    لايوجد
    ربي ارزقنا خبر جميل لم نحسب له حساب يسعد قلوبنا ويفرج همومنا وييسرامورنا
     
  14. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    المكاني مستحييييييل واي مطالبات سواء للتعليمي او الاداري فضلا وليس امرا خلوها بعد التعيين مااخرنا سنين اﻻ المطالبات وهم بالاخير سووا اللي يبونه وﻻ رادع لهم
    الحمدلله على نعمة الوظيفة
     
  15. بديله مستثناه صابره

    بديله مستثناه صابره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2013-01-25
    معلمه مع وقف التنفيذ
    ااسعد الله صباحاتكم حبيباتي
    والله العظيم الكل انظلم وحجم الظلم بنفس الدرجه للإداريه والمعلمه زي ماوضحت اختنا من قبل

    اللي وصلنا له اننا لالازم نرضى ونقبل بالأمر الواقع مافي احد مننا اخذ حقه

    كثير من اللي اختارو إداري يقولون حنا انظلمنا بالإداري خلصونا وبعدين كملو التعليمي مافي شي إسمه كملو كلنا تعليمي وإداري نبي مباشره بنفس الوقت خلصونا عاد

    والتعليمي انظلمو بنفس الحجم

    التعليمي على درجه مستحقه وغربه وتشتيييت وقهر ووجع
    والإداري بديرتك وضواحيها بس ااقل من مؤهلك ..

    وربي مابيتعب الا حنا ي التعليمي إجارات ومصاريف وشتات والإداريه بتكون مرتاحه أكثر

    لأحد يتكلم عن الظلم الكل هنا سواسيه ربي وحده بينصفنا يوم تقوم الأشهاد خلللللللللللللص نبي التوظيف المباشر ويخلصووووووووونا القلوب موجوعه بما يكفي ..

    اللهم أكتب لنا الخير حيث كان ثم ارضنا به...
     
  16. بنت اليامي

    بنت اليامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2014-04-18
    لايوجد
    لايؤخر الله امرا الالخير
     
  17. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله




    خلاص ي حلوه اختاري إداري يمديك

    وبعدين لما نطالب بسرعة المباشره مو أنانيه ولا شي لأن الاداري مافيه مفاضله ولا مقابله ليش ننتظر ؟؟
     
  18. اموولة

    اموولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    تعوذوا من الشيطان كلنا انظلمنا وذقنا المر والامر منه بس مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ليتهم بس يعجلون بالمباشرة ويكونون صادقين في وعودهم مو مواعيد عرقوووب
     
  19. بنت اليامي

    بنت اليامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2014-04-18
    لايوجد
    حسبنا الله ونعم الوكيل بظلمهم وتقسيمهم نشوف وزارة التربية وتخطيطهم للحلقة الاخيرة مع البديلات
     
  20. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    متى نخلص من المقارنات اللي مالها داعي
    كل وحدة اختارت حسب ظروفها وحسب قدرتها
    ذكرتوني بالمثل اللي يقول قرصه بناره وعينه لجاره
    كل من الاداري والتعليمي لهم مميزات وعيوب
    الأفضل ندعي لأنفسنا ولزميلاتنا بكل خير ونترك المهاترات