اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إدارة التربية والتعليم بالمجمعة تعلن فتح النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والخطوات

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2014-04-21.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    548
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    الإعلام التربوي ( تعليم المجمعة )

    اعتمد مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالرحمن القديري تعميم تبليغ حركة النقل الخارجي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية لعام 1434-1435 هـ والخطوات الإجرائية لما بعد الحركة وفتح نظام التكامل الالكتروني لإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات , أوضح ذلك للإعلام التربوي مدير شؤون المعلمين الأستاذ/فهد بن حسن العوله وقال ( يمكن للمدارس الدخول على بوابة المدرسة في نظام التكامل الإلكتروني , وتسجيل رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات . كما أن على مديري ومديرات المدارس تنفيذ إدخال الرغبات وفق الإجراءات التالية:

    1. طباعة شرائح النقل للبنين والبنات عن طريق ( اضغط هنا لشرائح مدارس البنيـــــن ) ( اضغط هنـا لشرائح البنـــــــات ) للنقل الداخلي لكل قطاع على حدة وعرضها على المعلمين والمعلمات, للتعرف على مدارس كل قطاع .

    2. يقوم مدير/ة المدرسة بإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات طالبي النقل الداخلي عبر بوابة المدرسة في نظام التكامل الالكتروني على الرابط http://tkml.moe.gov.sa/portal/ . علما ً بأن الرقم السري للمدرسة بنفس رقم الدخول المعطى سابقا.

    3. التأكيد على تدوين العمل الحالي للمعلم والمعلمة وذلك بغرض تحديد الاحتياج .

    4- إبلاغ جميع شاغلي الوظائف التعليمية بمسئوليتهم الشخصية عن جميع البيانات المسجلة في نظام التكامل الإلكتروني.

    5- المكلفون بأعمال غير التدريس ويرغبون الاعتذار عما كلفوا به ( مدير , وكيل , مرشد طلابي ، أمين مصادر تعلم , رائد نشاط) فإنهم لا يبقون في مدارسهم بالضرورة , بل يُدخِلون رغبات النقل الداخلي ويتم إدراجهم في الحركة تلقائيا ً . وذلك بعد الموافقة من قبل الجهة المسئولة على اعتذارهم, وإصدار قرار بذلك.

    6- سيتم فتح المجال لإدخال الرغبات حتى تاريخ 05/07/1435هـ .

    7- بعد استكمال إدخال الرغبات يقوم مدير/ة المدرسة بطباعة استمارات رغبات النقل الداخلي لكل معلم/ة , وأخذ توقيع المعلمين عليها .. علماً بأنه لايمكن لمدير/ة المدرسة البدء في طباعة الاستمارات قبل يوم الأحد 05/07/1435هـ. وأضاف مدير شؤون المعلمين بأن المعلمين والمعلمات المنقولين للمحافظة عليهم إدخال رغباتهم في النقل عن طريق نظام التكامل الإلكتروني من مدارسهم وطباعة الاستمارة وإرسالها على البريد maj4321498@gmail.com.

    وختم مدير شؤون المعلمين تصريحه بأنه سيحدد لاحقا موعد الإعلان عن الحركة الداخلية عبر موقع إدارة التربية والتعليم,وتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح.



    علماً أن وسائل الاتصال مع شؤون المعلمين هي التالية فقط ويعتذر عن غيرها:

    للبنين:

    - الاتصال عبر الهاتف المباشر لشؤون المعلمين: 0164321498

    - الفاكس 0164321498

    - البريد الإلكتروني 4322559@majedu.gov.sa

    - نظام علاقات المعلمين عبر بوابة التكامل الالكتروني.

    للبنات:

    - البريد الإلكتروني 226@majedu.gov.sa

    - نظام علاقات المعلمين عبر بوابة التكامل الالكتروني

    الشرائح هنا :
    http://www.majedu.sa/mobile/mobilenewsdetails.aspx?News_ID=1753