اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

العصيمي .. خريجي الانتساب لن يدخلوا المفاضله

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام تركي 11, بتاريخ ‏2014-04-29.

1. ام تركي 11

ام تركي 11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2014-04-18
    معلمه
    29 جمادى الثانية 1435-2014-04-2906:25 PM

بعد أن تفاءلوا خيراً بإمكانية إعطائهم فرصة التعيين

"التربية": خريجو الانتساب لن يدخلوا المفاضلة التعليمية

خلود غنام- سبق- الرياض: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، مبارك العصيمي، أن الحاصلين على المؤهل الجامعي عن طريق الانتساب لن يسمح لهم بخوض المفاضلة على الوظائف التعليمية.

وكان "العصيمي" قد رد على إحدى خريجات الانتساب، عندما سألت عن إمكانية خوض المفاضلة التعليمية باعتبار أنها خريجة انتساب تربوي؛ بأن غرّد على موقع "تويتر" مجيباً بـ: "نعم".

ونشرت "سبق" إجابة "العصيمي" التي كانت بمثابة بشرى لعدد من خريجي الانتساب، الذين طالبوا وزارة التربية والتعليم بتأكيد السماح لهم بدخول المفاضلة.

إلا أن "العصيمي" عاد عن موقفه؛ حيث حذف التغريدة، وأكد أن خريجي الانتساب لا يحق لهم دخول المفاضلة التعليمية.

وعبّر عدد من خريجي الانتساب لـ"سبق"، عن استيائهم من حرمانهم دخول المفاضلة، وناشدوا وزير التربية والتعليم، الأمير خالداً الفيصل، النظر في وضعهم والسماح لهم بدخول المفاضلة.
    وأكدوا ضرورة إعطاء فرصة التعيين لمن يجتاز المفاضلة، سواء كان منتظماً أو منتسباً.

2. عيون الحور

عيون الحور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2013-09-26
    عاطله
    حسبي الله ونعم الوكيل يعني كيف أنا انتساب ومختاره تعليمي بعد من زود الفلاحه

3. عيون الحور

عيون الحور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2013-09-26
    عاطله
    انا خلاص تعبت نفسيا وبدنيا من متابعة تعيينا وكل مرا أشوف تعقيد اكثر وتسكير كل باب نحاول ندخل منه مدام الانتساب ماراح يكون لهم مفاضله وش الفايده ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على كل من قطع رزق مسلم ومسلمه أنا راح انقطع عن المنتدى فتره ولا راح أفكر في الوظيفه ورزقنا بيد رب كريم

4. الحس المرهف

الحس المرهف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

149
    0
    0
    ‏2013-05-30
    معلمة
    مثل ماقلتي حبيبتي رزقنا بيد ربي فلا تتعبين نفسيتك ف التفكير كثيييير منتسبات انظلموا بس وكلوا أمرهم لله واختاروا إداري ..وانتي إذا ماقبلوك تعليمي راح يحولونك إداري لا تخافين .. خليك على اتصال بالمنتدى ووافينا وش يصير معاك والله يوفقك .