اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


جميع بديلات التعليمي بجميع التخصصات تفضلو حياكم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ملاكي@, بتاريخ ‏2014-05-07.


  1. ملاكي@

    ملاكي@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    231
    0
    0
    ‏2012-05-27
    لايوجد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سويت هالتجمع لكل التخصصات موكل تخصص بروح
    نسولف فيه عن:-
    كم رغبه سجلتي
    واذا طلع تعينك بمنطقه بعيده منو تأخذين معك (فكرتي بهالشي)
    شفتي رابط الاحتياج أولا
    كم راتب المعلمه كم علاوتها
    اذا كنت بمنطقه بعيده متى يحق لي طلب النقل
    هيأتي نفسك لوكنتي بمنطقه بعيده عن اهلك انك اتقبلي هالشي




    ببدأ بنفسي أول :-
    للاسف سجلت كل المناطق 28 ابي الوظيفه وأخترت تعليمي لان حرام دراستي البكالوريوس 4سنين واخرتها يحطوني اداري تخصص اقتصاد
    بأخذ زوجي معي وعيالي اذا منطقتي بعيده والله يعين على الغربه بس انشالله بمنطقتي تعيني بأذن الله
    دوركم الحين :- نسولف نلهي انفسنا لين تطلع الاسماء
     
  2. الارجوحة1420

    الارجوحة1420 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2014-04-05
    لايوجد
    بديله تربية فنية لقيت منطقتي ضمن الاحتياج وسجلتها الرغبة الوحيدة ويارب تجي وان لم يكن بحول اداري متفاءله بحمد الله ويارب يكون قريب ومايحذفوني بقرية بعيد وانا برأيي ان اهم شي العائلة ماتشتت سواء بعيد او قريب
     
  3. Asia777

    Asia777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2014-04-16
    معلمة
    وعلكم السلام اخت ملاكي بالنسبه لي اخترت جميع المناطق 30 منطقه وبصراحه انا كنت ابي اداري لكن زوجي واللي حولي يقولو حرام كل هالانتظار وبعدين تختاري اداري طبعا انا خريجة 1421:tears::blush-anim-cl: ارجو من الله اتعين على الرغبه الاولى ولكن فيما لو لم يحدث وتعينت بعيد راح اخد زوجي واطفالي معاي وربي يسهلها لنا جميعا
    ونتعين على الرغبه الاولى ​
     
  4. 9سنوات

    9سنوات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2013-10-27
    بديله
    انا خريجة لغه عربية
    اخترت جميييييع المناطق25
    منطقتي ضمن الاحتياج ويارب ما اعديها
    في حال جت بعيد والله مشكله زوجي كيف ينقل معاي
    ولا الاولاد المدارس بكل مكان
    زوجي اداري بيحاول يطلب تكليف للمنطقة اللي بروح لها
    وفي حال ماضبطت معاه هنا المشكله محنا عارفين كيف نتصرف
     
  5. Asia777

    Asia777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2014-04-16
    معلمة
    نفس الوضع زوجي اداري ولو ماجت على الرغبه الاولى بيطلب تكليف ولو ما رضو الله اعلم كيف نتصرف بس الحمد لله متفائله بالرغبه الاولى ان شاء الله
     
  6. نوني نهلا

    نوني نهلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2013-09-15
    معلمه
    تعليمي طبعاً خفت ادخل كل الرغبات دخلت 6 رغبات بس المناطق اللي حولنا ويارب نكون ع الرغبه الاولئ مابي اشتت عيالي وعندي رضيع وماعندي شغاله وامي تعبانه وزوجي مايقدر يخلي وظيفته مرره ظروفي صعبه بس متفائله ان الله بيسرها ان شاءالله
     
  7. ملاكي@

    ملاكي@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    231
    0
    0
    ‏2012-05-27
    لايوجد
    اسيا و9 سنوات الله يفرجها لكن يارب بس عادي يقدرون يطلبون ألحاقي لمده سنه ويروحون معكم يارب نكون على الرغبه الاولى ومانتشتت
     
  8. بديله متفائله خير

    بديله متفائله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2013-08-18
    بديله سابقه
    وعليكم السلام ورحمة الله ..بالنسبه لي للاسف منطقتي ليست من ضمن الرغبات واضطريت اختار 9 مناطق فقط لان زوجي رفض اختار جميع المناطق لظروف .. تخصصي لغة عربيه إبتدائي..بالنسبة للانتقال لمكان التعيين ان شاء الله بيكون معي زوجي واولادي..
    اسأل الله ذو الوجه الأكرم والأسم الأعظم والعطية الجزلاء ان يكتب الخير لي ولكم انه على كل شي قدير...
     
  9. زهرة الكاميليا

    زهرة الكاميليا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2012-11-30
    معلمه
    الله ييسر الأمور يارب تخصصي دين واخترت ك المناطق والحمد لله عندي خمس مناطق بحول الله اقدر اروح لها المشكلة اذا كانت المناطق بعيده كالجنوب والشمال هذي جداً صعبه لكن ع قول المثل وش اللي حدك ع المر قال اللي امر منه هم اجبروا نختار طبعا لم اختار الا بعد الاستخارة والحمد لله هذا ماكتبه ربي لي أني اختار ك المناطق عشان نسكر عليهم حججهم
     
  10. وسن

    وسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    314
    0
    0
    ‏2012-04-26
    عاطلة
    وعليكم السلام
    بالنسبه لي اخترت 3 مناطق والمشكله مافيهن احتياج الاقليل جدا
    وضاق صدري بعده رضيت أذا فيها خير لي راح اطلع لانه مافيه احد يروح يسكن معي
     
  11. أملي كبير

    أملي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2014-04-06
    منتظرة
    حياكن الله
    أنا تخصص تاريخ مجتازة قياس
    أخترت جميع الرغبات وكلها للأسف يعيده جدا عن منطقة سكني
    واتنمى الرغبة الأولى
    نقاطي 70,806
    وراح يكون معي زوجي وأولادي
    أخواتي لو سمحتن رابط الأحتياج
    ابي أعرف إحتياجنا
     
  12. بديلة الجبيل

    بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    انا تخصصي دراسات اخترت حميع الرغبات 29
    واملي كبير بالله اني اكون بالرغبه الاولى الحمدلله منطقتي موجوده مع الاحتياج
    ويارب مافي غربه ابد

    الله يوفقنا جميعا
     
  13. وسن

    وسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    314
    0
    0
    ‏2012-04-26
    عاطلة
    طيب من وين اعرف الاحتياج
     
  14. بديلة الجبيل

    بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    مانعرف الا اذا اعلنوه
     
  15. فراشة جنوبية

    فراشة جنوبية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2014-04-19
    معلمة
    كيف عرفتم الاحتياج بأنه قليل في بعض المناطق أفيدونا الله يجزاكم خير
     
  16. زهرة الكاميليا

    زهرة الكاميليا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2012-11-30
    معلمه
    بديلة الجبيل جزاك الله خيرا كيف عرفتي احتياج الشرقية ياليت تقولين هنا خاصه الجبيل كم محتاجين معلمات دين وأي المراحل محتاجين اكثر نفسي في تدريس الابتدائي.....وهل الخبر والدمام والمدن الكبيرة بالشرقية محتاجه كالخبر والظهران ......
     
  17. زهرة الكاميليا

    زهرة الكاميليا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2012-11-30
    معلمه
    بنات هل يحق لنا اختيار المرحله التي ارغب في تدريسها ام لاااااا
     
  18. بحر الصمت1

    بحر الصمت1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2013-07-01
    معلمه
    سألت من فتره عن اختيار المرحله ولا أحد جاوب ياليت الي عندها معلومه تفيدنا
     
  19. بحر الصمت1

    بحر الصمت1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2013-07-01
    معلمه
    وانا أفضل تدريس الابتدائي أو المتوسط
     
  20. Asia777

    Asia777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2014-04-16
    معلمة
    [font=http://tkml.moe.gov.sa/movres/sum_movers.aspx ادخلي واختاري المرحله وشوفي ادا مسبوق برقم مافيه احتياج ادا لا مثلا 0 فيه احتياج وان شاء الله يكون صحيح"arial"]الاخوات اللي يبون رابط الاحتياج [/font]