اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يارب ماينتهي هدا الترم الا واحنا موظفات يارب..العمر يمضي والحمدالله

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة جوري؛؛؛, بتاريخ ‏2014-05-11.

1. جوري؛؛؛

جوري؛؛؛ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

43
    0
    0
    ‏2014-05-10
    أداريه بأذن الله
    يسعد صباحكم .. اولا الحمد الله سجلت بالمنتدى واخيرا تم التسجيل بعد معانه ثلاثه اسابيع وانا أحاول التسجيل وانا أحاول .. يعني انا ضيفه اليوم عندكم حلفت محد يقوم.:bigsmile:. ثانيا اسأل الله لنا جميعا الفرحة بنزول أسمائنا هدا الاسبوع والمباشرة قبل نهاية 21/8..ثالثا اسأل الله العلي العظيم ان يسهل امورنا ويرزقنا العافية والوظيفة..يارب سهل لينا ونباشر قبل نهاية هدا الترم .. رابعا كل وحده تقول عمرها واشي اختارت واي منطقه
    محدثتكم 4سنة ولله الحمد / أداريه بادن الله/ ينبع البحر

2. بديلة المدينة

بديلة المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

30
    0
    0
    ‏2014-04-17
    ادارية
    هلا اختي جوري يسعد صباحك يا عسل

هذا احنا نستنى تنزل اسماءنا و ان شاء الله يسرعوا فيها

و ربي يسهل امورنا ،،،،،

3. بديلة المدينة

بديلة المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

30
    0
    0
    ‏2014-04-17
    ادارية
    انا من المدينة و اخترت اداري

و اتعاقدت 3 مرات متتالية بس حسبوا لي المرة الاولى

لاني كنت بديلة عن معلمة رعاية امومة و المرتين الثانية سد احتياج :bigsmile: :tears: :icon28:

4. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    هلا وغلا اختي جوري حياك الله وبياك ...... زين انك حلفتي ان محد يقوم عندي تمزق في رجلي هههههههههه محدثتك سبق التعاقد معها مرتين اول تعاقدي كنت بجده واعجبتهم حيل شافوني مسي في زمانه لاعب عالمي قالو اجل مابنفوتها بنتعاقد معها مره ثانيه والحمد لله اخذت كاس العالم هههههههه قصدي تعاقدو معي مره ثانيه بالطايف وكانت مديرتي طايره بي من الفرحه ودها اكمل اكثر من مده التعاقد بس اعتذرت لاني كنت بعيده عن اهلي طبعا انا تعليمي والحمدلله على كل حال

5. ملاكي@

ملاكي@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

231
    0
    0
    ‏2012-05-27
    لايوجد
    هلا اختي جوري حياج بالملتقى يارب نباشر يارب تعبت من الانتظار

6. بديله مستثناه حساويه

بديله مستثناه حساويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

258
    0
    0
    ‏2014-04-09
    بديله
    اولا : هلا والله اختي نورتي ثانيا وثالثا : اللهم امين رابعا : فيه سؤال باااااااايخه ما احبه وما شفته

انا بديلة سد عجز و محوى اميه اخترت اداري لاني ما جتزت قياس والله يعطينا خير الوظيفه و يكفينا

شرها يارب ...

7. جوري؛؛؛

جوري؛؛؛ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

43
    0
    0
    ‏2014-05-10
    أداريه بأذن الله
    يسعدكم ربي جميعا ع الردود الحلوة ويأرب يأرب تفرحنا بنزول أسمائنا جميعا...تعبت من الانتظار كل شوي ادخل المنتدى اقول عسى في اخبار جديدة ..يارب فرحنا يارب

8. اللهم أرحم أبي وأخي

اللهم أرحم أبي وأخي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

68
    0
    0
    ‏2014-04-24
    معلمه
    أهلين اخت جوري وحياك الله واسعد صباحكم جميعا...
    بنات بذكركم بكلمه عقدتنا وتعبنا منها كثير وفسرناها بأكثر من تفسير مع أنها كلمه واحده قيلت في هذا المنتدى اكثر من مرررررررررره اكيد تحمستو كثيررر ما ابي اطول عليكم وبقولكم الكلمه لكن الان بقولها ويااااااارب يكون فعلا هذا وقتها وهي كلمة :
    " قريبا" ههههههههههههه
    قريبا ان شاء الله التعيين """"""""