اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مواطن يعتدي على ممرضة ويصفها بـ"العبدة" و"الزنجية"

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عطر الكون, بتاريخ ‏2014-05-17.


  1. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    إدارة المستشفى أحالت ملف القضية لإدارة الشؤون القانونية للتحقيق

    مواطن يعتدي على ممرضة ويصفها بـ"العبدة" و"الزنجية"

    [​IMG]
    فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة القرارة، وإدارة الشؤون القانونية بالشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة، في تلفُّظ مواطن على ممرضة سعودية، ووصفه لها بـ"العبدة" و"الزنجية"، وضربه إياها.
    وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فإن الممرضة "س.ل"، التي تعمل في قسم الجراحة العامة بأحد المستشفيات الحكومية، بُلِّغت أثناء عملها في فترة السهر بأن هناك مريضاً بقسم الطوارئ يحتاج إلى نقله وتنويمه بالقسم لديها؛ فطلبت من أحد المواطنين المرافقين لأحد المرضى إخلاء السرير لحضور مريض في الحال؛ فاشتاط المواطن غضباً؛ وقام بدفع باب الغرفة بقدمه؛ فأصاب الممرضة في كتفها، وتلفظ عليها بعبارات عنصرية مثل "يا عبدة" و"يا جنزية"؛ فتم إعداد محضر بالواقعة، وتوجهت الممرضة لمركز شرطة القرارة، وقدمت شكوى رسمية مدعومة بعدد من الشهود.
    من ناحيته، قال مدير العلاقات العامة الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة، عبدالوهاب بن صدقة شلبي، إن إدارة المستشفى أحالت ملف القضية لإدارة الشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث، وإن الممرضة تقدمت بشكوى لدى الجهات الأمنية المختصة. وفيما يتعلق بالمريض والمرافق فقد تم إحالتهما لغرفة أخرى، بالرغم من أن المرافق لم يكن لديه ورقة إذن دخول ومرافَقَة كما هو معتاد في مثل حالته.
    وأكد الناطق أن الشؤون القانونية سوف تقوم بمتابعة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة كافة، وأن الشؤون الصحية لا ترضى بانتهاك كرامة موظفيها والانتقاص منهم، وتصونهم، ولا تسمح بالاعتداء عليهم بأي شكل من الأشكال، ولن تسمح بحدوث هذه الاعتداءات المخالفة نهائياً.
     
  2. Free voicE

    Free voicE موقوف موقوف

    410
    0
    0
    ‏2014-01-10
    على باب الله
    يظهر أنها استفزت المريض والمرافق والله أعلم
    هيا يا واد انته وهوه قوموا أُخرجوا برا كده
    يلا هوونا !!
    فحدث ما حدث :dunno:
     
  3. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    جاهل يستحق السجن