اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


2000 معلم من حملة الماجستير والدكتوراه يطالبون بالمستوى السادس

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ثلجة, بتاريخ ‏2014-05-19.


  1. ثلجة

    ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    محمد حضاض- سبق- جدة: طالب عدد من معلمي وزارة التربية والتعليم، من حملة الماجستير والدكتوراه، بضرورة منحهم المستوى الوظيفي السادس الذي يستحقونه بعد إنهاء دراساتهم العليا؛ وفقاً للأنظمة والقوانين.
    *
    وقال أصحاب الشكوى في حديثهم مع "سبق" إنهم رفعوا أوراقهم إلى الوزارة للمطالبة بتحسين أوضاعهم، حيث أمضوا سنوات طويلة في مواصلة التعليم حتى نالوا الشهادات العليا التي ستساهم بالتأكيد في الارتقاء بكفاءاتهم وقدرتهم على التأثير الإيجابي على طلابهم في المدارس.
    *
    وقال أحد المتضررين، يدعى جازي السلمي: "تكبدنا مشقة السفر والإرهاق وسهر الليالي لمواصلة تعليمنا العالي وحمل هموم الميدان التربوي وإيصال الرسالة التي نحملها والمتمثلة في إخراج جيل جديد مواكب لمستجدات العصر الحالي والسرعة ويكون فاعل داخل مجتمعه وسند في بناء الوطن".
    *
    وأضاف: "نحن خريجو الماجستير من تاريخ 25/ 3/ 1434هـ ولدينا جميعاً موافقة من جهة العمل وتنطبق علينا جميع شروط التحسين للمستوى السادس، ولا نعلم سبب تأخر ترقية المستحقين منذ منتصف عام 1433هـ".
    *
    وقال طلال الحارثي، وهو أحد حملة الماجستير: "نحن الآن نعمل على مستوى أقل من مؤهلاتنا ونناشد أصحاب القرار تحسين مستوانا إلى السادس بأثر رجعي من تاريخ تخرجنا من الدراسات العليا".
    *
    وأضاف: "نطالب بالإسراع في تحسين مستوانا حيث لا يتجاوز عدد المستحقين للمستوى السادس ألفي معلم وهذا يؤكد ضرورة عدم التأخير وإعطاء المعلمين حقوقهم حتى ينعكس ذلك على مستوى الأداء الوظيفي بما يصب في صالح الطلاب في النهاية".
    *
    من جهته، صرح مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم بأن مطالب المعلمين رفعت إلى وزارة الخدمة المدنية للموافقة عليها وفقا للأنظمة واللوائح المتبعة.
     
  2. البارز2

    البارز2 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    16
    ‏2008-11-22
    وايضا طالبي المستوى الخامس من حملة الدبلوم التربوي لنا سنتين مقدمين للتحسين وماصار شي
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  3. Free voicE

    Free voicE موقوف موقوف

    410
    0
    0
    ‏2014-01-10
    على باب الله
    ما نحسدهم على مليارات مشروع تطوير
    يعطونا زكاتها بس
    والله يحب المحسنين
     
  4. gifted

    gifted تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    119
    0
    0
    ‏2012-10-20
    معلم
    تطوير بدون المعلم كلام فاضي
    مستويات حقوق مميزات تامين سكن