اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"تعليم الطائف" تدعو الخريجات المعينات لاستلام خطابات التوجيه

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة أبو أصيل.., بتاريخ ‏2014-05-22.


  1. أبو أصيل..

    أبو أصيل.. تربوي مميز عضو مميز

    242
    0
    16
    ‏2014-03-31
    موظف حكومي
    طالبتهن بمراجعة شؤون الموظفين اليوم.. ابتداءً من الـ 10 صباحاً
    "تعليم الطائف" تدعو الخريجات المعينات لاستلام خطابات التوجيه

    محمد الزامل- سبق- الخرمة: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف قبل قليل، الإداريات المعينات من خريجات الكلية المتوسطة ومعاهد المعلمات اللاتي استكملن إجراءات التعيين وقمن بتسليم مسوغات التعيين، مراجعة إدارة شؤون الموظفين اليوم الخميس، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لاستلام خطابات التوجيه مصطحباً معه الاستمارات التي سبق وسلمت له لاستكمالها.

    وأشارت إلى أن التي رغبتها التوجيه للطائف على ولي أمرها مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالإدارة بالطائف اليوم الخميس ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لاستلام خطابات التوجيه مصطحباً معه الاستمارات، التي سبق وسلمت له لاستكمالها وهي: برنت تعديل المهنة الصادر من الأحوال، ورقم الحساب "الآيبان"، ونموذج إقرار وتعهد، واستمارة بيانات وظيفية. ومن لم تستكمل تسليم مسوغات التعيين فعليها استكمالها وسرعة إرسالها لإدارة شؤون الموظفين، ومن لم تستكمل تلك المسوغات فلن يتم توجيهها.

    وفيما يتعلق بالإداريات الموجهات للمكاتب الخارجية "الشمال –الخرمة – تربة – رنية – بني مالك – مكتب بلحارث" عليهم اصطحاب الطلبات المذكورة أعلاه، ومراجعة مكاتب التربية والتعليم لاستلام خطابات توجيههن.

    وأهابت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف بالإداريات المعينات اللاتي لم يقمن بتعبئة الرغبات بالبرنامج، أن يحضر ولي أمرها لإدارة شؤون الموظفين وتعبئة الرغبات بعد اختيار ثماني شرائح، كحد أدنى، ولن يتم التوجيه حتى استلام استمارة الرغبات.