اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


:::: الرجال ضخام القامة إليكم نصائح الأناقة!! ::::

الموضوع في 'ملتقى عالم حواء' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2014-05-22.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............

    "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"



    [​IMG]


    عزيزي الرجل ضخم القامة، نطرح عليك في هذا المقال بعض النصائح التي ينبغي الأخذ بها عند اختيار ملابسك كي تبدو أكثر أناقة.

    لا ترتدي ملابس فضفاضة:
    بعض الرجال أصحاب الوزن الزائد قد يظنون أن ارتداء الملابس الواسعة سيخفي الترهلات، لكنها قد لا تكون الاختيار الأمثل، ذلك أن مجرد ارتداء الملابس الفضفاضة إنها تضفي عليه نوعا من الوزن "الوهمي" وتظهره أكبر وأضخم من حجمه الطبيعي.

    ارتدي ربطة عنق:
    معظم الرجال لا يحبون ارتداء الملابس الكلاسيكية، ولا يطيقون ربطة العنق، لكن إذا كنت من أصحاب الأجسام الضخمة أو الأطوال الفارعة، لأن ربطة العنق تظهرك بشكل أكثر رشاقة وأناقة وتجعل جسمك أكثير تناسقا وأقل وزنا.

    اختر البنطلون الجينز المناسب:
    لا تشتري البنطلون ذا الخصر المرتفع، لأنه سيجعلك أكثر طولاً وأضخم حجماً، استبدله بالبنطلون ذي الخصر المنخفض، لأنه سيخفي بعض السنتيمترات من طول رجليك.

    تجنب الملابس المزركشة بشكل مبالغ فيه:
    صحيح أن الملابس المخططة أو الكاروه قد تجعلك تبدو أكثر رشاقة، لكن الملابس المزركشة بشكل مبالغ فيه ستلفت الانتباه لضخامة جسمك، ولذلك استبدلها فورا بالملابس ذات الألوان الداكنة، لأنها تختصر فورا خمس كيلو جرامات من وزنك.

    لا تحشو جيوبك بأغراضك: الرجال غالبا ما يحتفظون بأغراضهم داخل جيوبهم، مما يجعلها متكدسة وقد يظن البعض أنها مجموعة من الترهلات "وليست ميدالية المفاتيح أو الهاتف المحمول مثلا"، كما أن عدم حشو الجيوب، يجعل القميص أو البنطلون أو الجاكيت يبدو متناسقا مع جسمك ويظهرك أكثر أناقة. ولاحظ أن البنطلون "غير المحشو " يجعل صاحبه نحيلاً وجذاباً.