اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لم يتم التعين لعدم وجود احتياج

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أبلة/بدور, بتاريخ ‏2014-05-31.

1. أبلة/بدور

أبلة/بدور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه
    السلام عليكم :bigsmile:

أخواتي كيف اعرف ان تسجيلي صحيح ؟؟!

2. صابره والاجر على الله

صابره والاجر على الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

200
    0
    0
    ‏2012-11-14
    اداريه 1435هـ
    ادخلي سجلك في بوابة تكامل ثم اضغطي على الي تحت ايقونة موافق ثم اذا شفتي نوع الوظيفه اداري ورغبتك واحده وهي منطقتك تكوني سجلتي بشكل صحيح

3. بديله تنتظر فرج الله

بديله تنتظر فرج الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

370
    0
    0
    ‏2012-05-13
    بديله مستثناه
    من قال انه مافي احتياج والله العظيم ان كل المعلمات اللي اعرفهم او اللي توهم توظفوا انهم يشكون من قلة المعلمات ياويلهم من الله هالوزاره يحرمونا من مهنة التدريس ويضغطون على المعلمات ويقولون مافي احتياج ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييشششش!!!
    تقول لي معلمه السنه اللي راحت كان عندنا 6 فصول اولى واعدادهم في الثلاثين وفصلين مالهم مربات فصول من العجز واللي يدرسهم الدين ولغتي معلمات الرياضيات والعلوم واحيانا الوكيله وهالسنه خلوهم اربع فصول وكل فصل حوالي خمس واربعين طالبه...بالله كيف المعلمه تدرس فصل فيه اكثر من اربعين طالبه سنه اولى ...اللي عندها واحد عجزانه فيه تأسسه صح وتعرفون اولى يبغى لهم متابعه ...وجارتي تشكي تقول مافي مدرسة بنتها معلمات لرياضيات والعربي والانجليزي وقعدوا فتره من غير معلمات صارت معلمة العلوم تعطيهم رياضيات ومعلمة الدين تعطيهم عربي لحد ماجابوا منتدبات من مدارس ثانيه طيب لييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
    وانا متأكده ان كل المدارس في كل مكان تعاني العجز ويقولون مافي احتياج...ضغطوا المعلمات وتأذوا الطالبات وحرموا الخريجات بعذر اقبح من ذنب...

4. عطر نايس

عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    والله حتى أنا هذا االي قاهرني ،، بغض النظر عن انهم عينونا اداري ،، ليش يقولون مافي احتياج !!!
    كيف راح يتطور التعليم وهم مقصرين بأساس التعليم اللي هي المعلمة !!
    المشكلة النقص واااضح للجميع
    باطيين كبدي ياناااس
    قلت لزوجي تسمح أروح أقابل خالد الفيصل :tongue:أقدم خطة للتعليم ، بأنهم يقللون عدد الطالبات في الفصل
    وتزيد عدد الفصول ويزيد عدد المعلمات وبالتالي ننجح بالقضاء على أهم مشكلتين عندنا
    البطالة و عدم فاعلية التعليم بسبب تكدس الطالبات :clap:
    المهم زوجي قال :santa_1: اقعدي فبيتك واقضي على مشكلة تكدس الأغراض اللي في بيتك

5. غزوووولة_

غزوووولة_ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

98
    0
    0
    ‏2014-05-27
    معلمة
    الله يسعدكم بتتعبوووووون مع ه الوزارة ماراح يتغير شي ولا يصير تقدم عندنا الا بتغيير طاقم الوزارة .
    شدي حيلك مع أغراض بيتكك
    بنات
    بسالكم انا من جده تعيني القصيم السؤال اللي بااعرف إجابته وين اكمل اوراقي جده او القصيم سالت مدرسات منهم من قال جده وغيرهم قال القصيم والحل!!!؟؟

6. نوني نهلا

نوني نهلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

153
    0
    0
    ‏2013-09-15
    معلمه
    انا للحين مكتوب في تكامل تعليمي لم يتم التعيين لعدم وجود احتياج حولت اداري بتكامل وطبعت بس للحين ماتغير شي في استعلام التوجيه ماطلع اداري متى يغيرون والله اني خايفه ماراح ارتاح للين يقبلون تحويلي بتكامل ويطلع توجيهي ان شاءالله

7. زهرة الكاميليا

زهرة الكاميليا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

157
    0
    0
    ‏2012-11-30
    معلمه
    بنات ماعليش من وين تجيبون ها لمواضيع ليش لازم التعليمي تشيك وتشوف يمكن حولوها اداري عشان مافي احتياج....أنا أبدا عهدي باأسمي ودخول تكامل اول ما أعلنوا ....الله يستر منهم ...بالله اللي عندها رابط للدخول تكتبه هنا جزاكم الله خيرا وياليت توضحون يعني أنتم يشتكوا وبالصدفة شفتوا ولا دوقوا عليكم ولا آيش بالضبط يعني تحسفوا انهم عيوننا تعليمي.

8. alwaan

alwaan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

173
    0
    0
    ‏2013-07-16
    معلمة
    زهرة كاميليا من رابط توزيع البديلات تعرفي اش صار على تعيينك هل انتي تعليمي و وجهوك لمنطقة معينة او اداري او تعليمي لكن لم يتم التعيين لعدم وجود احتياج
    دخلي سجلك باستعلام التوزيع و شوفي

http://tkml.moe.gov.sa/movt/set.aspx

طبعا اذا كان مكتوب عندك لاسمح الله لم يتم التعيين لعدم وجود احتياج لازم تدخلي تكامل من جديد وتختاري اداري و رغبة وحدة بالتوفيق يارب

9. أبلة/بدور

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه
    وانا ما تغيير معي للحين ،، مو لازم تقفل تكامل اول كلامك هذا دليل ان تقديمي غلط

10. أبلة/بدور

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه
    انا ماتوظفت كاتبين لعدم وجود احتياج ،، دخلت تكامل وسجلت اداري ،، ولمن أستعلم في بوابة النتائج لتكامل يطلع أني مازالت تعليمي

11. أبلة/بدور

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه
    بنات متى يتغير ،، وانتوا مثلنا ولا لاا

12. أبلة/بدور

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه

الله يرزقنا البركة بالرزق

13. أبلة/بدور

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه
    :dunno:أسالوا مبارك العصيمي بتويتر انامسوي لي حظر

14. زهرة الكاميليا

157
    0
    0
    ‏2012-11-30
    معلمه
    مشكورة أبلى بدور وان شاء الله تكونين أبلى في القريب العاجل ........الحمد لله طالع من زمان عندي تعليمي الشرقيه بس ع بالي شي جديد دخلت شيكت وكماهو....بس يارب يطلع تعيينا مكان قريب يارب

15. زهرة الكاميليا

157
    0
    0
    ‏2012-11-30
    معلمه
    بعض البديلات تسأل او تطرح موضوع مو مفهوم ياليت الكل يوضح ويفصل عشان مانتوتر زياده ترى مو ناقصين أمس خفت من مسألة انهم غيروا وحطوا الاحتياج ع بالي شي جديد صار وطلعتم تتكلمون عن التوزيع اللي كان قبل أسبوعين ....أرجو منكم تقبل رأيي أخواتي ومشكورين يعطيكم العافيه ان شاء الله يعلنون القرار اليوم ياااااااااااااااااااااارب

16. ساره الحنونه

ساره الحنونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2013-09-16
    يارب اتوظف
    بنات طبعتم ورقه الاستعلام عن التعيين

17. بديله تنتظر فرج الله

370
    0
    0
    ‏2012-05-13
    بديله مستثناه
    بالنسبه لي طبعتها ..عشان اضمن شئ عندي مثلا ماطلع اسمي او شئ احطها بعيونهم ...وكل اللي اعرفهم طبعوها ...
    نصيحه مني اطبعوها ..:z1:

18. ساره الحنونه

ساره الحنونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2013-09-16
    يارب اتوظف
    طيب هل اهي موجوده بموقع تكامل

19. أبلة/بدور

26
    0
    0
    ‏2014-05-26
    أجبروني إداريه
    اش هذي الورقه ؟؟ سساره اش هذي الورقة ؟؟ ولمن استعلم من نتايح تكامل القى لم يتم التعيين والى الان تعليمي اما لمن استعلم من التقديم القى انو إدارية .. بنات قولوا لي بالله ادا في غلط الحق بكره اعدل اخاف يقفل وعندي غلط

20. بديله تنتظر فرج الله

370
    0
    0
    ‏2012-05-13
    بديله مستثناه
    طيب هل اهي موجوده بموقع تكامل

ايوه هي نفسها اللي في تكامل اللي طلعنا منها اسماءنا