اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

جاتني رساله من الاداره ؟؟ مامعناها؟؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مدينه, بتاريخ ‏2014-06-04.

1. مدينه

مدينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

242
    0
    0
    ‏2014-05-23
    بديله
    البديلة التي رشحت على وظيفة تعليمية ولها رغبة التحويل إلى وظيفة إدارية عليها مراجعة إدارة التعليم التي تقدمت عليها في موعد أقصاه يوم الاثنين 1435/8/11

2. أبو أصيل..

أبو أصيل.. تربوي مميز عضو مميز

242
    0
    16
    ‏2014-03-31
    موظف حكومي
    أختي الكريمة معناتها في من الاخوات المتعينات تريد تغير من التعليمي الى اداري بسب ظروفهم او عدم المقدرة على التعليم في مناطق بعيدة او غير ذلك فالوزارة اعطهم الى يوم الاثنين القادم لمن تريد تحويل من تعليمي الى اداري

3. بديلة الافلاج

بديلة الافلاج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2014-05-26
    معلمه احياء
    طيب اخي ابو اصيل لو غيرو بعض المعلمات من تعليمي الي اداري لازم يشغل احد مكانهم او يسون مفاضله من جديد ويقربون بنات بدال هالبعد بدل المعلمه اللي حولت اداري .......!!!!!! وتطول المسأله ولانتوظف

4. أبو أصيل..

أبو أصيل.. تربوي مميز عضو مميز

242
    0
    16
    ‏2014-03-31
    موظف حكومي
    اليوم اتصلت بنفسي على الشؤون الادارية والمالية وقالو باذان الله الاسبوع الجاي يصدر القرار الى اداراة التربية والتعليم في المناطق

5. مدينه

مدينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

242
    0
    0
    ‏2014-05-23
    بديله
    شكلها القضيه بيمددونها الى تاريخ 11شعبان ..انا لله وان اليه راجعون.

6. شعااااع الامل

شعااااع الامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2014-05-31
    معلمة
    للاسف انا معلمة بديلة من الافلاج وزوجي بالرياض تعينت بحفر الباطن والمسافة جداً طويلة. بعد هالسنوات الطويلة من التخرج اللي امتدت لاكثر من 11 سنة بعدها نحول من تعليمي لاداري اشوف انها سقطة في حقوقنا كتربويات بدرجة البكالوريوس المفروض ينظرون لفرق سنوات التخرج ونعطى الاولوية. كما فيه من هو مثلي عنده ظروف خاصة لايعلم بها الا الله. لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم. اللهم يسر امورنا من عندك يارب.

7. بديلة منذ مبطي

بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    مع احترامي
    البديلة هي الي اختارت المناطق بنفسها
    تجي بعدين تقول والله اكتشفت انها بعيدة وتهون
    أو هي ضربة حظ؟ ان حطوها عالرغبة الأولى ولا تحول اداري وتلطع ورآها 24 ألف بديلة
    للأسف أنانية بلا حدود

8. بديلة الافلاج

بديلة الافلاج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2014-05-26
    معلمه احياء
    بديله منذ مبطي
    !!!!
    البديله ماختارت ع كيفها انحدت ع انها تختار كل شي والا تسقط حقوقها كامعلمه والا اذا ع التشتت كان من زمان توظفنا وقدمنا ع كل مدن المملكه لكن عشان مانبي البعد كلما نقدم بجداره نكتب ديرتنا واللي حوالينها فقط ولايطلع شي من سنين لكن اللي تبي الشحططه توظفت من زمان بنجران وجازان والحفر لكن الوزاره تحايلت ولانفذت قرار الملك بالتثبيت المكاني وحدونا ع ان نختار كل المدن حسبي الله ونعم الوكيل

9. اموولة

اموولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    اختي الكريمة بديلة كلامك دا وجهيه للمتلاعبات بجد الي ماجتازة قياس وتستهبل اختارت تعليمي والي مادخلت رغبات والي نوع الوظيفة دولا الي عطلونا من الاول
    ثم ياحبيبتي حنا انجبرنا نحط كل المناطق على امل تجبنا الرغبات الخمس الاولى عالاقل لكن مناطق بعيجة جدا توصل الالف كيلو لا والله الاداري ارحم
    والوزارة كدا والا كدا ناوية التاخير لاتتهمونا بالاناتية حنا مثل مانحب لانفسنا نحب لكم والارزاق موزعة من رب العالمين ومحد ماخذ رزق احد ابدااا وبالتوفيق

10. اموولة

اموولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

619
    0
    0
    ‏2013-08-19
    معلمة
    ثم راعوا ان للبنات ظرووف حدتهم عالتحويل واي وحدة تتعرض لهالموقف طبيعي تحول اداري
    والتحويل ثلاث ايام فقط مو شهر والاجراءات مارح تنتهي بثلاث ايام والي صبركم وصبرنا سنين مانعجز عن صبر اقل الله يةفق الجميع ويرزقنا من واسع فضله