اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المعلمون مستحقو المستوى الـ 6 يناشدون حل قضيتهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ثلجة, بتاريخ ‏2014-06-08.


  1. ثلجة

    ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    عبد الحكيم شار- سبق- الرياض: ناشد المعلمون والمعلمات الحاصلون على درجة الماجستير والمستحقون للمستوى السادس بناءً على نظام الخدمة المدنية، حلاً عاجلاً لقضيتهم وتذليل العقبات التى يعانون منها، والالتفات إلى قضيتهم "استحقاقهم المستوى السادس" وما يترتب عليه من علاوة مالية كفلها لهم نظام الخدمة المدنية، مؤكدين أن "البيروقراطية" أعاقت إصدار قرار التحسين منذ سنتين.
    *
    وأبدى سعد العتيبي، "معلم حاصل على درجة الماجستير في عام 1433"، تذمره من بطء الوزارة في البت في ملفهم العالق منذ سنتين، واستغرب تأخر إصدار قرار التحسين رغم استكماله مع زملائه لكل الطلبات وتقديمها للجهات المختصة.
    *
    فيما تساءل سلمان الميموني "حاصل على درجة الماجستير في عام 1433" عن الفترة الزمنية لمعالجة هذا الملف من قبل الوزارة، وهل يمكن في حال صدور قرار التحسين حصولهم أيضاً على أثر رجعي بالفروقات بين المستويين الخامس والسادس؟.
    *
    وأكد كل من سلمان العتيبي، وبندر العصيمي حصول من سبقوهم بأشهر قليلة على "المستوى السادس"، وأشاروا إلى أنهم لم يجدوا بياناً شافياً من الوزارة بخصوص ترقيتهم وحصولهم على "المستوى السادس" بحسب نظام الخدمة المدنية، في حين تساءل بعض المعلمين الذين لا يزالون في مرحلة الدراسة، لماذا يتم تطبيق اللائحة الجديدة المتوقع صدروها عليهم وهم قد التحقوا بالدراسة وفق اللائحة السابقة، فمن المفترض أن تطبق اللائحة الجديدة المتوقع صدورها على الدارسين الجدد على أقل تقدير.
    *
    *ويؤكد المعلمون والمعلمات الحاصلون على درجة الماجستير أن الأمل بعد الله في خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزير، بالتسريع في حل قضيتهم وإنهاء معاناتهم.
     
  2. الفضيلة تنتصر

    الفضيلة تنتصر تربوي عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    16
    ‏2013-03-14
    معلمة
    حتى حنا اللي درسنا الدبلوم التربوي للحين لم يتم تحسين المستوى للخامس
     
  3. البارز2

    البارز2 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    16
    ‏2008-11-22
    ونحن مستحقي المستوى الخامس (( حملة الدبلوم التربوي)) لازلنا ننتظر حقوقنا في التحسين للمستوى الخامس

    حسبنا الله ونعم الوكيل