اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بديلات الخرج ضروري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة Dalia, بتاريخ ‏2014-06-12.

1. Dalia

Dalia تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

43
    0
    0
    ‏2011-12-26
    قريبا بااذن الله
    السلام الف مبروك الوظيفه الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها بسالكم امس رحت الاشراف وخذوا مني ورقه الكشف الطبي وعطوني اوراق اعبيهاا فيهاا الرغبات انتوا نفسي او طابقتوا ولاا لاا لاني سمعت موظفه تقول اللي مامعها اصل الوثيقه وكرت العائله لاتدخل علي ولما سالتهم قالوا تعالي الاحد فقلقت اتمنى تجاوبوني واكون شاكره لكم

2. Dalia

43
    0
    0
    ‏2011-12-26
    قريبا بااذن الله
    وينكم بنات الخرج :(

3. hannan

hannan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2014-06-12
    استاذة
    هلا والله أختي أني من أمس وانا احاول أرد عليك وما قدرت يا أختي من وين خذي تي الكشف الطبي أنا لسى مارحت قلت بروح لهم الأحد وقليلي انتي وين رحتي وكيف سويتي الله يسعدك ويجزيك كل خير

4. hannan

21
    0
    0
    ‏2014-06-12
    استاذة
    وينكم بنااااااات

5. Dalia

43
    0
    0
    ‏2011-12-26
    قريبا بااذن الله
    هلاا اختي ورقه الكشف اخذتها من قسم الرجال قبل ماتطلع الاسماء والكشف الطبي في مستشفى الملك سعود للامراض الصدريه وبعد ماطلعت الاسماء يوم الثلاثاء رحت الاربعاء وسلمت ورقة الكشف الطبي وعطوني اوراق اعبيها من ضمنها الرغبات وقالوا تراجعينا الاحد مع الشهادات واصولها للمطابقه اتمنى اكون افقدتك

6. hannan

21
    0
    0
    ‏2014-06-12
    استاذة
    الله يوفقك أختي طيب وين مستشفى الملك سعود هذا سامحيني أختي أنا جديده في الخرج ومااعرف شي

7. hannan

21
    0
    0
    ‏2014-06-12
    استاذة
    والرغبات حدود لك مدارس وإلا أحياء اسفه لو أزعجتك بكثرة أسئلتي .........

8. Dalia

43
    0
    0
    ‏2011-12-26
    قريبا بااذن الله
    مستشفى الملك سعود في الرياض والله ماعرف موقعه اما الرغبات حاطين شرايح وكل شريحه فيها اكثر من مدرسه وانتي تختارين الانسب لك

9. hannan

21
    0
    0
    ‏2014-06-12
    استاذة
    الله يوفقك أختي ويرزقك من حيث لاتعلمين تسلمين ماقصرتي بروح لهم الأحد والله ييسر ياااااااااااااارب