اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعليم المدينة" تصدر حركة النقل لمديري ووكلاء المدارس

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أسير النور, بتاريخ ‏2014-06-12.


  1. أسير النور

    أسير النور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    616
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم
    ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، حركة النقل الداخلية لمديري ووكلاء المدارس، وذلك لمختلف مراحل التعليم العام للعام الدراسي 1435/ 1436هـ، وقد شملت (150) مديراً ووكيلاً وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بها والمصلحة التعليمية؛ وتحقيقاً لمن أبدى رغبته بالنقل. وتمنى "العبدالكريم" للمشمولين بالحركة من الله العون والتوفيق في مواقعهم الجديدة وللجميع .
    وأوضح مدير الإدارة المدرسية محمد بن محسن الخليفي أن الحركة اتسمت بالدقة والشفافية، وجاءت وفقاً لرغبات وطلبات النقل التي تقدم بها المديرون والوكلاء، وقد تمت المفاضلة بينهم في ذلك وفق برنامج حاسوبي تم إعداده لذلك ولأول مرة.
    وقال: أقدم الشكر الجزيل للزملاء في الإدارة المدرسية على ما بذلوه من جُهود كبيرة ومخلصة في أعمال هذه الحركة، كما أقدم الشكر لمنسقي مكاتب التربية والتعليم وأعضاء لجنة الحركة ولإدارة تقنية المعلومات على تعاونها المُثمر في إنجاح هذه الحركة.
    يشار إلى أن الحركة جاءت تفصيلاتها على النحو التالي: (47) مديراً منقولاً، و(29) مديراً مستجداً، و(55) وكيلاً منقولاً، و(19) وكيلاً مستجداً.