اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أستاذ راكان...تاريخ رفع المباشرة !! بديلات الشرقية تفضلوا !!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة سقطت من رأس العمل, بتاريخ ‏2014-06-13.

1. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابارك لاخواتي وزميلاتي المعلمات والاداريات وربي يعطينا خيرها ويكفينا شرها

واشكر كل من ساهم و ساعد وكافح حتى وصلنا الى هنا

واشكرك اخي راكان على تجاوبك مع اسئلة البديلات حسب ما تعرفه من معلومات

سؤالي اخي الكريم

وردت جملة في نص قرار التعيين بانه يجب ان ترفع المباشرة خلال 15 يوم من صدور القرار والا فالتعيين يلغى ... او بما معناه ..

الحاصل ان بعض الادارات للاسف ومنها ادارة الشرقية تباطأت في توزيع مسوغات التعيين والكشف الطبي ورفضت الا ان تعطيها بعد اصدار القرار ...بعكس ادارات اخرى انتهت قبل اصدار القرار ..
    فاعطونا الان مواعيد للكشف الطبي تصل الى الخميس القادم بسبب الزحمة
    ونتائج الفحوصات تاخذ من 10 _12 يوم ...واخبرونا انه لن ترفع مباشرتنا الا بعد نتائج الفحص
    وقتها ستكون المدارس اغلقت ومرت المدة المسموحة للرفع ..

فكيف وضعنا سيكون بهذه الحالة ؟؟

علما ان الادارات الاخرى سيباشرون الاسبوع القادم حتى قبل نتائج الفحص الطبي ...

ادارة الشرقية للاسف متخبطة وكل مكتب يعطينا كلام غير الاخر وحتى مكاتب الاشراف غرب الدمام يختلف كلامهم عن شرق الدمام وعن المكاتب الاخرى

بنات الشرقية عطونا تجاربكم لو سمحتوا نبي نعرف وش لنا وش علينا

شاكرة للجميع

2. ساره الحنونه

ساره الحنونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2013-09-16
    يارب اتوظف
    طيب اختي حجزت موعد للمقابله

3. نووور الحق

نووور الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-05-26
    عاطله
    معليش على اللقافه بس حابه اوضح انه المقصود بال15 يوم هوا بعد تاريخ المباشره مو تاريخ اصدار قرار التعيين يعني متى ماتكرمو ادارات التعليم ورفعو مباشرتنا امامنا 15يوم لازم نباشر فيها او يلغى قرار تعيين الي تتأخر اكثر من هالمده

ترى ادارة الطائف اضنها اخت اداؤة الشرقيه ماجابو سيرة المباشرة واعطونا مواعييد مطوله عشان تبدأ الاجازة واحنا باقي ماباشرنا

4. Hate to Wait

Hate to Wait تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

126
    0
    0
    ‏2014-05-27
    ...
    هلا حبيبتي

انا جد مستائه من طريقتهم الهمجيه في التعيين والاجراءات الروتينيه اللي المفروض يكونون عارفينها لانهم مخلصين بنات الكليات و المعاهد قبلنا ! المفروض مكاتب الاشراف نزورها وقت المباشره واستلام الخطابات.. يعني اخر خطوه !
    ع العموم ، مكتب غرب الدمام ما عندهم تنظيم و عندهم ناس يمشونهم بالواسطه علنا و ما همهم احد ، استقبالهم كان متذبذب ، لكن بالاخير حاولوا مشكورين يخلصون اكبر عدد من البديلات .

بالنسبه للاقاويل اللي قالو شرق الدمام سجل مباشره و ما مباشره هذا كله كلام غلط انكره مدير شئون المعلمين و قال المباشره ترفع لما كل بديله تسلم ورقة الكشف و مسوغات التعيين و الاوراق المطلوبه مثل الشهادات وورقة البنك و ورقة الاحوال و صور من بطاقة الاحوال او العايله

في النهايه انا جدا مقهوره من حشرهم لنا في مركز اللياقه وربطهم تعيننا بالكشف ، هذا ظلم لنا لانه راح الكل يتاخر بسبب الزحمه ،، العدد مش قليل ،، يوم الخميس كان هناك 300 بنت ينتظرون ويا ساتر يوم الاحد كم بيكونون .

5. ثقتي بالله كبيرة

ثقتي بالله كبيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2014-05-21
    ادارية باذن الله
    اختي فيه جميع اجهزة الدولة 15 يوم تحسب من يوم التوجيه
    يعني من يوم اعطاءك المباشرة لكي 15 يوم اذا ما وقعتي عند مديرتك ... ينظر في امرك

6. Om S & F

Om S & F تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

134
    0
    0
    ‏2013-10-02
    بديله تعليميه
    صباحكم خيرات ياارب
    بما أن الموضوع يتكلم عن تخبط أداره الدمام .. لازم أقول حكايتي
    لعل استاذ راكان يتفضل مشكوراً وينصحني أيش أعمل قبل مايفوت الاوان !! :tears:
    احنا بديلات الدبلوم أكثرنا زميلات عملنا مع بعض في بند واحد
    ولنا قروب خاص في الواتس أب
    كل زميلاتي في القروب مؤهلهم في تكامل دبلوم
    الا أنا وزميله أخرى لي معتمدين مؤهلاتنا بالشهاده الثانويه !! وعند المراجعه قالو أن الدبلومات
    الخاصه غير معترف فيها وكل زميلاتكم بتتغير بياناتهم
    هذا الكلام قبل شهر ونصف ولم يتغير شئ الى الان
    زميلتي شهادتها نفس شهادتي ومن نفس المعهد ستتوظف هي على المرتبه الخامسه
    وأنا على الرابعه بدون أي أسباب واضحه .. فقط تخبط وعشوائيه في القرارات وفلان يقولك
    راجع فلان وهذا يوديك حق هذا والكل لايستطيع عمل شئ !!!
    علماً أني اعطيت الموظفه في اداره الدمام رقم بيانات زميلتي ودخلت وتأكدت من اننا نفس المؤهل
    وهي بياناتها دبلوم وانا ثانويه .. قالت لي خلاص مانقدر نسوي شي .. الله رايد لك كذا !!!:icon28:

ولم أستسلم رغم مراجعاتي المتكرره ومراجعه ولي امري لقسم الرجال
    لتعديل الخطأ قبل اعلان قرار التعيين
    لا احد يصغي والكل مضطرب ويقول مابيدي شي :tears:

ماذا أفعل .. أنا محتاره وقلبي يحترق .. يجب مساواه الجميع على نفس المرتبه
    واعتماد شهاده الدبلوم لنا جميعاً ,, فقد كان معترف فيها ايام التعاقد لماذا تغير الوضع الان ؟؟

سؤالي للاستاذ راكان
    هل استطيع تعديل المرتبه بعد المباشره لو اعتمدو لزميلاتي الدبلوم وانا لا ؟؟
    وألى من ارفع خطابي وشكواي ؟؟

7. Om S & F

Om S & F تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

134
    0
    0
    ‏2013-10-02
    بديله تعليميه
    رفع للاستاذ راكان​

8. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    الله يفرج همك أختب om&f
    عن جد شيء يقهر

بالنسبة ل 15 يوم تكون بعد المباشرة
    وليس من صدور القرار
    لو على صدور القرار
    كان ثلاث ارباع الكليات المتوسطة مفصولات
    إدارتنا استمرت في الإجراءات 3 أسابيع
    بعد نزول أسماءنا

9. لـآفِنْدَرْ

لـآفِنْدَرْ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

137
    0
    0
    ‏2013-10-31
    _

^
    ^
    ^

رفع

.

10. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    اشكر الجميع تجاوبهم وتوضيحهم بعض النقاط

اخت om s&f الله يعينك لا تسكتين عن حقك فوق الظلم اللي انظلمتيه بعد حاطينك في مرتبة اقل من اللي تستحقينها

اما عاد كلام الموظفة الله رايد لك كذا .... الله ما يرضى بالظلم لا يرمون اخطائهم على مشيئة الله

يبقى السؤال اذا بعد نتيجة الفحص تم رفع مباشرتنا وين نوقع اننا باشرنا اذا المدارس بتكون مقفلة

بانتظار مزيد من التوضيح من الاخ راكان ومزيد من تجارب اخواتي

11. ادارية بديلة

ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    رررررررررفع

12. بإنتظار الفرج

بإنتظار الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

69
    0
    0
    ‏2012-08-06
    لايوجد
    من الواضح ان سبب تكدس البديلات في مركز اللياقة الصحي هو شرط غير منطقي من مسئولة
    توزيع الاوراق على البديلات .. أغلب الموظفات بالادارة يقولون لنا عادي انكم تحللون في أي مركز قريب منكم ..
    بينما مسئولة تسليم الاوراق تشترط الذهاب إلى مركز اللياقة بالدمام ..
    مع العلم ان فيه بديلات جايات من الاحساء و الرياض .. و ألزمتهم بمركز اللياقة بالدمام ..
    بنات من الاحساء سألوها إذا عادي يحللون بمركز اللياقة اللي بالاحساء قالت لهم لا .. لازم بالدمام انتوا راح تتوظفون بالشرقية ليش تروحون الاحساء !!!!!!!

13. ليش يادنيا

ليش يادنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-06-03
    عاطلة
    انا مستغربة ليش الاصرار على مستشفى محدد اذا الي بالاحساء حكومي ليش مايخلون البنات يعملو الفحص فيه....... يعني لو حللت في الدمام بيطلع مو نفس نتيجة التحليل الي لو عملته في الأحساء >>> غريبين في التعقيد بصراحة
    المفروض ييسرون عالعالم مو يكدسون البنات
    مع اني بديله من الرياض بس ماقدرت اسكت عذرا عاللقافه

14. النجاح طموحي

النجاح طموحي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2014-04-12
    تربوي
    السلام عليكم المشكله بس اسبوع وش يمدينا نسوي فيه الكشف يطول وانا قريت لمرج الزهور انهم يسمحمون للبنات يعملمون الكشف بالمجمع الطبي بالظهران افيدوني

15. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    السلام عليكم

بعد الانتهاء من مسوغات التعين وتسليمها للادارة يظهر قرار التوجية ,,,هذا القرار فيه الرقم الوظيفي الخاص ,,,واسم المدرسة ,تستلمة المعلمة او تطبعه من النت مثل ما طبعناه احنا ايامنا ,,,وبمجرد معرفتك اسم المدرسة يعطى لك فرصة 15 يوم للمباشرة او يلغى تعيينك .....اما بخصوص كيف المباشرة والناس اجازة ,,,ترفع مباشرتك من ادارة التعليم التي انتي تابعه لها بشرط حضورك الشخصي في ادارة التعليم والتوقيع في سجل مخصص للمباشرة

16. ام ديم @

ام ديم @ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

384
    0
    0
    ‏2013-07-11
    بدون
    طيب اختى منال اذ وقعنا في الاشراف مباشرة خلاص يبداء يحسب لنا الراتب

17. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    اسعد الله صباحكم بكل خير جميعا
    بداية ابارك للجميع استكمال التعيين واسال الله ان يجعل هذه الوظيفة عوناً لكم على كل خير

انا اطلعت على صورة قرار التعيين الخاص بالاداريات ، وبحسب قرار التعيين فان المباشرة ليست من تاريخ القرار بل من بعد التوجيه من ادارة التعليم
    بمعنى ما استكملت الاجراءات كاملة وتم توجيه الادارية فانه يحسب لها 15 يوم لالغاء التعيين ، لذلك مافيه خوف من هالناحية باذن الله
    طبعا البعض يسأل ان المدارس اغلقت ، في هالحالة ربما يتم اعتماد مباشرة الاداريات من خلال القسم النسائي بادارة التعليم نفسها.

18. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    نعم ...يا ام ديم ...الراتب من تاريخ توقيعك يوم المباشرة ,,,وينزل بعد 3 اشهر من تاريخ التعيين ,,,,طبعا بينزل 3 رواتب + راتب رابع يسمى بدل التعين

وبالتوفيق ان شاء الله يطرح لكم فيه البركة