اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ساعدوا أختي بأكمل مسوغات تعين لها

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سحايب حمد, بتاريخ ‏2014-06-14.

1. سحايب حمد

سحايب حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    أخباركم قسم حبيتكم يا البديلات الله يوفقكم ويشفي أختي المهم ،،،،،،،، ورقه طلب توظيف كاتبين عدد من تعولهم ،،،،،،وهل سبق العمل في جهاز الدولمه ،،،،،وفقره 18اذكري مسمي الوظيفيه ،،،،اذكري ثلاث مدن تفظلها ،،اذكري ثلاث أجهزه حكوميه وش قصدهم لي تعرف تعملي اقتباس وتجاوب لي

2. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    وفي الاستمارة مكتوب رقم قرار التعين ،،،تاريخه ، المدنيه ، رقم الوظيفيه ،ال درجه ،تاريخ المباشره ،تاريخ المباشره بالعمل ،،،،الراتب الأساسي ، بدل نفل ،،،تحويل سريع ،،،،،،وش اكتب يا بناااات

3. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    في نموذج عدم اسبقيه التعين اقرأ انا إعلاها ان خدماتي بدأت من تاريخ ،،،وش اكتب بنااااات

4. بديله كيو

بديله كيو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

117
    0
    0
    ‏2014-06-03
    معلمه
    هلاتعولهم اولادها انا مومتزوجه تركته فاضي سبق عملت متعاقده تكتب نعم والسبب نهايه العقد بس اكتي وزاره التربيه والتعليم واختاري المنطقه الي تعينت فيعا وخلاص ربي يوفقك ويشفيها هي سلاماتها وش مرضها شفها الله

5. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    وشو الإقرار الخطي ،،،،،،، في ورقه لوحدها معلومات عن الخدمات السابقه وهي عباره عن 9 فقرات تختاري نعم او لا ،،،،،أختي محمو اميه مساء وش تعتبر ،،،،،،،،ورقه بدل تعين وش المقصوووود ،،،،،،الله يوفق كل من يرد علي لمساعد أختي

6. خلود الماضي

خلود الماضي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

102
    0
    0
    ‏2014-04-07
    عاطله
  7. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    جزاكم خير ،،،،،بديله كيوووو ،،،،خلود

8. ام بسام3

ام بسام3 موقوف موقوف

269
    0
    0
    ‏2014-04-07
    معلمه
    ايش فيها اختك الله يشفيها؟؟؟؟؟

9. بديله مستثناه حساويه

بديله مستثناه حساويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

258
    0
    0
    ‏2014-04-09
    بديله

هلا اختي بشرينا عن سحايب ان شاء الله احسن ؟؟؟؟

ورقه طلب توظيف كاتبين عدد من تعولهم ( بالنسبه لهذا ماحطيت شي مع اني متزوجة وعندي اطفال ) وهل سبق العمل في جهاز الدوله ( نعم وبيكون موجود مع السوال نوع الوظيفه تكتب معلمه وسبب الانقطاع بيكون انتهاء العقد ) وفقره 18اذكري مسمي الوظيفيه (هل اختك اداريه او معلمة ؟ اختاري اسم الوظيفه اللي بتتعين عليها )اذكري ثلاث مدن تفضلها ( اذا ادرايه حطي فقط مدينتكم اما اذا معلمه مدينتكم والاقرب )اذكري ثلاث أجهزه حكوميه وش قصدهم لي تعرف تعملي اقتباس وتجاوب لي(هذا السؤال ماجاني ابدا )