اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يدعو للعنصرية فالمعذره بنقله قد لا يرضي البعض

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة *جناح الليل*, بتاريخ ‏2014-06-17.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. *جناح الليل*

*جناح الليل* عضوية تميّز عضو مميز

956
    13
    18
    ‏2012-08-01
    ذكر
    ............
    عندنا بالديره جت مشكله مع أحد الوزارات تبغى تنشي ْ شغله بأملاك القبيله طبعاً حنا معترضين .. ما علينا ..
    هذاك اليوم كنت متواجد مع الشيّاب و بعض الأعيان من القبيله منتظرين مهندسين جايين من جده ..
    عاد حنا نقووول وش بيكونوا .. المهم أنهم طلعوا واحد سوداني و واحد شامي باين انه سوري و الثالث .. شكله منتظر السعوده .... !!!
    حنا ناخذ و نعطي بالكلام و الشيّاب منشدين كأن هالأجانب بيحلوا قضية القدس .. عاد الشيّاب عندنا السعودي أو أبن الوطن الاصل هو من يتكلم مثل لهجتنا .. !!!
    الثالث من هالمهندسين يتكلم مثل حضر جده و مكه ...انا حطيت في بالي انه سعودي مشكلتنا حنا ( واعتذر عن التعميم ) من يعيش منا بالغربية و أخص جده و مكه ينصلخ من لهجته فيكون امامه استفهام كبر الباب هو ابن بلد اصل .. أو حضري متسعود ؟
    شاورت لأحد الشياب أقوول تكّي على الثالث شكله سعودي و يمكن قبلي بعد بس مغير لهجته و تاخذه القبيَلَه و يكون بصفنا
    و جالسين نتكلم معاه ..
    عاد الاخوان بنهاية اليوم شغلوا اليوكن و ماشين صاح فيهم احد الشياب :
    ياولد انت سعودي .... ؟؟؟
    رد الثالث هذا :
    - أنا مولود بجده ... فلسطيني .. !!!!
    التفت الشايب لي وهو يقوول : وش يقصد مولود بجده و فلسطيني ليه ما قال انا فلسطيني ... ؟؟
    رديت دون تفكير و بشكل فطري
    - هذا منتظر أوراقه للجنسية و يمكن باكر بعد يختار أحد القبايل !!!!!!!! .. و يارب عجبته قبيلتنا ياعم سعيد و ينفعنا ..!!!
    صحيح .. يمكن يجي يووووم و يختار المتجنس قبيله ليه لا .......... زمن ...........!!!!!

حالة الموضوع:
مغلق