اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بناات بيشه احتاج معلومات عن قريه ساعدوني

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سنو وايت, بتاريخ ‏2014-06-27.

1. سنو وايت

سنو وايت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    يااابنات بيشه الله يحفظكم جا توجيهي لمتوسطة الجحر ايش تعرفوا عنها ومعلماتها وين يسكنوا ؟!

هل تثليث والامواه فيها خدمات وجوال ؟!

2. حورية 27

حورية 27 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    وانا بعد جاء توجيهي في نفس المدرسه
    الامواه فيها اتصال
    مدرسة الجحر تبعد عن الامواه 32كيلو
    المبنى مستأجر ليس فيها اتصال ولانت

3. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    حوريه انت معنا في قروب الواتس ؟!

حسكن في تثليث بإذن الله قالوا فيها خدمات

4. حورية 27

1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    لا انا مو معكم في قروب الواتس
    ايه تثليث كويسه
    لكن بعيده مرررره
    الله يعين

5. حورية 27

1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    كم عدد البنات الموجهات لمدرسة الجحر
    اللي معكم في القروب ؟؟

6. بديله متفائله خير

بديله متفائله خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

158
    0
    0
    ‏2013-08-18
    بديله سابقه
    وانا كمان افكر اسكن بتثليث ومدرستي بالامواه الله يعين سألت عن المسافه مت تثليث الى الامواه 100كيلو والسواق يكلف 1000 ريال ويقولون اهل المنطقة طيبين مررره ومحافظين هاذي المعلومات الي وصلتني وبرضه يقولون المنطقه بدت تتطور هذا والله أعلم

7. لطيفه انا

لطيفه انا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

223
    0
    0
    ‏2013-08-23
    لايوجد
    تعرفون احد بثانوية الصبيخه وين موقعها

8. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    حنا 8 في القروب

9. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    حنا قررنا نسكن الامواه بإذن الله لانها اقرب لمدارسنا

10. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    مبروك لكل المتعينات في تثليث ,,,,انا كنت قبل العام فيها ,,,,هي احدى قرى بيشة وتبعد عن بيشة 120 كم ,,,اهلها هم القحاطين ناس طيبة لكن ما يحبون احد يغلط عليهم ,,,فيها اتصال ,,,يوجد بها سوبر ماركت كبيير وسوق جدا جدا جدا متواضع ,,يعني جيبي اغراضك من مدينتك او تنزلين بيشة تشترين ,يوجد مستشفى تثليث العام ...الناس فيها قليييل اغلبهم يسكنون في قرى تثليث ,,,يعني بتلاحظون انها محافظة كبيرة وشوراعها كبيرة وبيوت فخمة كثيرة لكن ما فيها سكان اهلها يجونها وقت الاجازات بس ,,,,,مركز اشرافهم يحبون جدا يمشون على انظمة الوزراة ويطبقونها بحذافيرها ..لكنهم يحتاجون الى شوية تطوير في تطبيق النظام ....مديرة اشراف تثليث نورة الصراط ,,انسانة محترمة لكن استححالة تتهاون في النظام ,,اذكرها كانت تبي نقل ..مدري نقلت او لسى ,,,,,,,,,,الامواه ما اعرفها ..لكن لي زميلات يعرفونها ,,,يقولون تثليث احسن منها بكثير ,,,,مركز اشراف الامواه وتثليث واحد ,,,لكن سمعت انهم بيفصلونها يعني بيصير للامواه مكتب مستقل ,,مدري صار او لا ,,,,,,,,,,,,,,بيشة فيها مطار وتثليث فيها نقل جماعي ..كانو زميلاتي يروحون بالنقل على المطار ويسافرون لمناطقهم ,,,طبعا انا سكنت فيها ,,,الساعة 9 في الليل ما تلاقين بقاله فاتحة ولا شخص يمشي في الشارع لو تطلعين بتحسين نفسك في مدينة مهجورة لو تمشين كاشفة محد درا عنك ,,,,,,,الناس ينامون بدري ,,,الحريم فيها يسوقون سيارات ويجون المدرسة ياخذون بناتهم ,,,وحتى بعض المعلمات من اهل القرية يروحون مدارسهم بالسيارة ,,,,,بس للامانة جدا جدا محترمات ومحافظات على حجابهم ,,وفعلا بنات رجال ولا ينداس لهم على طرف ..السكن فيها مريح ,,,فيه شقق كثيرة خاصة بالمعلمات ولها حارس خاص ,,,,,بس روحي بدري واستاجري لانة لو تتاخرين ما بتلاقين شقق نظيفة

11. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    ثانوية صبيخة جدا جدا رائعه .مبنى حكومي كبير فيه مجمع ثلاث مراحل ,,وفيها روضة للاطفال وفيها مدراس تحفيظ ...اعرف زميلة لي فيها بس نقلت بيشة ,,,تبعد عن تثليث مسافة ثلث ساعة ,,,واذا تبين نصيحتي اسكني بصبيخة نفسها ,,,,لانها كبيرة بحجم تثليث وفيها فرع بلدية وشرطة ومركز صحي وسوبرماركت كبيرة ومكتبة ,,وفيها الخدمات الرئيسية ,,,منطقة باردة امطارها كثيرة قريبة جدا من خميس مشيط ...وناس يجوونها كثير من دول الخليج وقت الربيع سياحة ...فيها فندق وشقق مفروشة

12. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    منال الراشد
    جزاك الله خيييييير ويعطيك ربي العافيه معلومات مفيده ساعدتينا

ايش رأيك في السكن في الأمواه ؟!

حنا كلنا وزعونا ع قرى الأمواه

ونفكر نسافر عن طريق مطار ابها يقولوا قريب للامواه وفيه رحلات مباشره لمدننا مو مثل مطار بيشه بس للمدن الرئيسيه

13. لطيفه انا

لطيفه انا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

223
    0
    0
    ‏2013-08-23
    لايوجد
    الله يجزاك خير يامنال

المدرسه طلابها كثير اوقليل

14. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    ياليت اللي عندها معلومات تفيدنا

ارقام شقق في الامواه

15. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    سنو وايت ,,,الامواه قراها طرقها وعرة شوي ,,,وبما انكم في قطاع الامواه فالافضل تسكنين فيها ,,,انا ما اعرفها لكن زميلات لي سكنو فيها ,,,وما دامها غربة في غربة ,,,فاسكني جنب مدرستك افضل من خطورة الطريق كل يوم ,,,,,وبالنسبة للشقق والله ما اعرف ,,,زميلاتي نقلوا ولا عندهم ارقام

وبخصوص صبيخة يالطيفة المدرسة كلها من فصل فصل يعني الابتدائي 6 فصول بس والمتوسط 3ووالثانوي 5 فصول ,,,اعداد الطالبات من 15 الى 20 في الفصل الواحد هذا قبل كم سنة ام الان ما اعرف عن اعدادهم شي

16. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    جزاك الله خيييييير منال ماقصرتي الف شكر

بس انا شايله هم التوصيل من المطار للامواه والعكس لانه صعبه تطلعي لوحدك مع السواق هالمسافه وموضروري يكون معك احد من البنات ممكن بتسافري في وقت مابيسافروا فيه

17. سنو وايت

136
    0
    0
    ‏2013-10-29
    م
    ---------------

18. DaDa_soso

DaDa_soso تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2014-08-31
    معلمه
    يابنات سلام عليكم انا كمان جاء تعييني في جحر حسبي الله عليهم على هالحذفات
    هل فيه سكن في جحر سمعت انو فيه مبنى للاجار..واهز شي هل فيه تغطيه انترنت وابراج جوال ..خلونا نسوي قروب على الواتس لازم نتواصل الله يسعدكم

19. DaDa_soso

3
    0
    0
    ‏2014-08-31
    معلمه
    ماعندكم سالفه ..سئلت وجاوبت على نفسي الي يقولون انو لمواه شينه و وعره انا رحت لها جدا كزيسه وطريقها ماشاء الله مسفلت ومنبسط ..وبالنسبه لجحر فهي هجره صغيره ومدرستها عمارة مستأجره وفيها طالبات ومعلمات كثير وارتحت لها ..وشكرا ..خرووووج نهائي

20. DaDa_soso

3
    0
    0
    ‏2014-08-31
    معلمه
    كزيسه=كويسه