اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سؤال عن صرافه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سحايب حمد, بتاريخ ‏2014-07-01.

1. سحايب حمد

سحايب حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،، عندي استفسار ،،،،امس رحت مع خالتي وصرفت لها500وطلعت الصرافه ورجعت ابسحب لها 300 وصارت له تعلقققق حيل وعملت إلغاء ورجعت دخلت صرافه مره ثانيه وبرضو تعلق ،،،،،وعملت إلغاء وطلعت ها لها وغيرنا الصرافه وطلعت صرافه ما تصرف الا500 ،،،،،،ى وقلت خلني أشوف لك كشف الحساب وطلع رصيددد 156 ،،،،،،،هل الصرافه الاولى لي تعلق صرفتتتتتت لها وراحت فلوسسسسهااااا عليههههااااا اووووو كيففففف الوضع معلومه ،،،،،ضماااان اجتماعي كان حسابها 900،،،،،لي يعرف لايبخل علينا وجزاكم الله كل خيرررررررر

2. ورد طائفي

ورد طائفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

99
    0
    0
    ‏2013-07-17
    بديلة سابقا
    إللي أعرفه المفروض المبلغ يطلع قبل ما تطلع البطاقة

راجعي البنك أفضل أو من جهاز الصراف نفسه سوي كشف آخر خمس عمليات

3. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    صباح الخير
    في حال تم سحب مبلغ ولم تتم الاستفاده منه يعني مثلا تم الحسم والمبلغ لم يصرف ، فإن نظام البنوك يسوي تسويه ماليه بعد الساعه 12 بالليل ، في حال عدم رجوع المبلغ لحسابك يجب رفع مطالبه عن طريق البنك ليتم مخاطبة مؤسسة النقد ومطابقة الارصدة

4. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    كيف أختي كشف اخر عمليات ،،،،،،،،،علشان عمله لها إلغاء وطلعت صراف ،،،،بس ابعرف راحت عليها فلوسها ،،،،خالتي كبير وتجي من قريه وكلمتنا اليوم تسال وش صار ع فلوسي ،،الله يحفظه تحسب فلوسها عندي ،،،،وتعريفن العيال كل ما أقوالهم شوفو بعديننننن ،،،،وصارت برأسي ،،،،،،وش صارررر لي تعرف وش قصدهم

5. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    أخ راكان خالتي ضمان اجتماعي من تراجع

6. سحايب حمد

386
    0
    0
    ‏2013-09-10
    لا توجد
    سبحاااان الله. والحمد الله

7. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    هلا اختي
    تراجع مكتب الضمان التابعه له

8. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    ما دام انها ضمان فأكيد ما معهم إلا مصرف الراجحي محتكرهم مثل بنك العشيرة أيام زمان للمتقاعدين ؛ المهم فأرى ان عليكم مراجعة اقرب فرع للصراف من فروع الراجحي وذلك بعد أن تتأكدوا من أن المبلغ قد تم خصمه وذلك بواسطة طلب كشف حساب وليس كشف الرصيد وذلك عن طريق صراف الرجحي حيث أن مباشر الأفراد محرومين منه والذي عن طريقه يمكن معرفة آخر العمليات على الحساب وكذلك حتى رسائل الراجحي .