اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


توظيف خريجات التربية الخاصة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سعيد آل شاكر, بتاريخ ‏2014-07-14.


  1. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    خريجات الدراسات العليا والتربية الخاصة يشرحن لوزير التربية والتعليم معاناتهم ووعدهم خيرا

    علي عائض - الطائف
    قامت مجموعة من خريجات الدراسات العليا التربوية الحاصلات على الدبلوم العالي في التربية الخاصة بمختلف مساراته، الموازي للماجستير والمعتمد من خدمة المجتمع والتعليم المستمر، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس الجامعية التربوية في مختلف التخصصات المجتازات لاختبار كفايات المعلمات الصادر من مركز القياس والتقويم الوطني ، بالذهاب لمكتب وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل ، وشرحن له معاناتهن وكيف أنهن استوفين جميع شروط الوزارة التي تؤهلهن للانخراط في العمل بالقطاع التعليمي بكفاءة عالية تحت مظلة وزارة التربية والتعليم، إلا أنهن ورغم ذلك ما زلن ينتظرن دورهن في التوظيف.
    كما ذكرن أنهن طالبن وزير التربية بتوسيع برامج التربية الخاصة لمرحلتي المتوسطة والثانوية، مؤكدات أنهن سعين لتطوير أنفسهن، ومارس العديد التدريس في القطاعات الخاصة.
    وقالت إحداهن لقد تفاعل وزير التربية والتعليم مع قضيتنا، وأمر بالتحرك بشكل عاجل وتحويل مطالبنا إلى مدير التوظيف الدكتور سعد الفهيد، والذي وعد بحل المشكلة سريعاً مثلما حدث في موضوع البديلات".
    وقدمن الخريجات شكرهن إلى وزير التربية والتعليم على استماعه لمطالبهن، ما أثلج صدورهن، وزرع في أنفسهن التفاؤل لتحقيق تطلعاتهن والقيام بدورهن تجاه وطنهن وهذه الفئة الغالية من المجتمع.

    ----------------
    وزير التربية يأمر بالتحرك لحل مشكلة خريجات الدراسات العليا التربوية والمجتازات "قياس"

    سعيد آل شاكر - الملتقى

    أمر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم بالتحرك السريع للنظر في قضية خريجات الدراسات العليا التربوية الحاصلات على الدبلوم العالي في التربية الخاصة بمختلف مساراته، الموازي للماجستير والمعتمد من خدمة المجتمع والتعليم المستمر، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس الجامعية التربوية في مختلف التخصصات المجتازات لاختبار كفايات المعلمات الصادر من مركز القياس والتقويم الوطني، وذلك بعد أن توجهنَ لمكتب سموه وشرحن مطالباتهن بالتعيين موضحات بأن جميع الشروط المطلوبة للانخراط في المجال التعليمي متوفرة لديهن، كما أنه كان من ضمن المطالبات توسيع البرامج الخاصة لمرحلتي المتوسطة والثانوية.
    وقدمت الخريجات شكرهن لسمو وزير التربية لتفاعله مع قضيتهن والتي حولها بدوره لمدير التوظيف سعد الفهيد والذي وعد بحل المشكلة سريعاً كما حدث في موضوع البديلات.


    ------------------

    ملاحظة في الأعلى الخبر الأول نقلاً من إحدى الصحف ...

    الثاني كتبته أنا بتصرف


    المطلوب :

    1- متى ذهبن ؟

    2- وما هي أسمائهن ؟

    وأين صورتهن مع سمو الوزير خالد الفيصل في مكتبه ؟


    [​IMG]

    هل هذه الصورة تعطي أي دلالة ؟؟؟
     
  2. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    حلو ماشاء الله عليهن
    يستاهلن
    مفروض من زمان