اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعليم حائل» تشدد على الشفافية والمكاشفة مع المستفيدين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2014-08-05.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,248
    59
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    أكد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، ضرورة التفاعل الإيجابي من قبل إدارة الإعلام التربوي لخدمة منتسبي ومنتسبات الإدارة.

    ودشن الثويني أمس الحساب المعتمد للإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل على شبكة التواصل الاجتماعي «twitter» تحت إشراف إدارة الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل تحت اسم@HAIL_EDU.

    وشدد الدكتور الثويني على ضرورة أن يعكس الحساب الشفافية والمكاشفة والمصارحة التي تنتهجها الإدارة من الجميع مطالباً جميع الإدارات بالتعاون مع إدارة الإعلام التربوي لتقديم إجابة لجميع الاستفسارات.

    من جهته، وصف مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل إبراهيم الجنيدي وسائل التواصل الاجتماعي بـ«المهمة» لسرعتها في إيصال المعلومة إضافة إلى أنها أصبحت وسيلة ربط بين مختلف الوزارات والإدارات وبين الجماهير المستفيدة من خدماتها.

    لافتا إلى أن حساب الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل على «twitter» يهدف لربط جميع المستفيدين ومنتسبي ومنتسبات الإدارة مع الإدارة وتقديم الإجابة من مصدرها للاستفسارات التي سترد إليه إضافة لنشر أخبار الإدارة من خلاله لمتابعي الحساب.

    وات
     
  2. Free voicE

    Free voicE موقوف موقوف

    410
    0
    0
    ‏2014-01-10
    على باب الله
    حلوه سالفه الشفافيه والمكاشفه