اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لم يتهم يتهم السعودية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حكاية من الماضي, بتاريخ ‏2014-08-16.


  1. حكاية من الماضي

    حكاية من الماضي موقوف موقوف

    424
    0
    0
    ‏2014-04-09

    كثيرون أنتم ... ونحن نعرف من انتم
    أنتم بربر يعطونك ...قديمة هذه
    المثل يقول ... اطعم الكلب النباح يسكت
    تأكد تمام ايها الاخرق ... إن الناس قد تعلمت
    وتأكد إن الناس وإن انجر البعض خلفك ..
    لم يعد يغريهم كلامك ....
    افهم ايه الابله ....
    حين تكون التجاذبات السياسية .... في تلك
    الساعة لا تتصرف السياسة .. إلا بما يخدم وطنها
    أدرك أنك لا تفهم بالسياسة ... ولا بالمصالح
    نعم الدولة ... قد تراعي شيئ عن شيئ
    وعلى حسب الاولويات ... لخدمة وطنها
    ولربما لمصلحة .... جهة اخرى ...
    افهم ايها الغباء .... السعودية اشترت
    انفس كثيرة كي لا تذبح في عرسال
    اناس ضعفاء لا يملكون من امرهم شيأ
    اتدري من بدأ المشكلة إنها القاعدة ...
    هذه الثلة المجرمة ... مع حزب الشيطان
    لتحرق عرسال ..بمن فيها من النساء والاطفال
    هولأ الجهاديون ... الفجرة إلذين يبيعون
    ويشترون في الوطن بأسم الدين ....
    قاتلهم الله ...
    تنبه ايها البلاهة .... بغداد .. اوقف على اسوارها
    الداعشيون ... وعادوا للعربدة في الشام
    وكانو سيعودون إلى بغداد لو لم ..يزاح الهالكي
    لا يهم السعودية من يحكم العراق ... المهم
    لا تحرق بغداد ... كما احرق غيرها ....

    هل فهمنا ...


     
  2. (أنثى من زجـــــــــــاج)

    (أنثى من زجـــــــــــاج) مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,306
    0
    0
    ‏2011-05-13
    معلمـــة
    صح كلامك أخي الكريم السعودية عندما تدفع المبالغ ف هي تشتري راحتنا وحمايتنا
    وليس كما يعتقد البعض أنها تصرف للهو واللعب
    وبالفعل مو مسبب المشاكل غير القاعدة واعوانهم

    وأخيرا اسال الله يحفظ بلادنا وبﻻد المسلمين من كل سوء
     
  3. حكاية من الماضي

    حكاية من الماضي موقوف موقوف

    424
    0
    0
    ‏2014-04-09

    نعم انثى من زجاج ....
    فالوعي عندنا صفر ... كل ثقافتنا هذيان قنوات
    عن الارض الطيبة .... والملاحم .. والجهاد
    بلا إدراك ما يحدث على الساحة السياسية
    فاللعبة السياسية كلعبة الشطرنج
    يجب ان تنتقل من مربع إلى مربع ...
    حتى لا تخسر في اللعبة ....
    *********************