اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الان من قرارات مجلس الوزراء

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-02-23.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    [​IMG] سياسي / خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء روضة خريم 28 صفر 1430هـ الموافق 23 فبراير 2009م واس
    رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم الاثنين في روضة خريم.
    وفي بدء الجلسة طمأن خادم الحرمين الشريفين المجلس على صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي يتابع الفحوصات الطبية والعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموه وأن يمن عليه بدوام الصحة والعافية.
    وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس على فحوى المباحثات والمشاورات التي تمت مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية حول تطور الأحداث على الساحة العربية خاصة الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة. منوهاً بما يربط البلدين من علاقات الأخوة ومواقفهما المشتركة في دعم قضايا الوطن العربي والأمة الإسلامية.
    كما أطلع المجلس بعد ذلك على مجمل المباحثات والاتصالات والمشاورات التي أجراها حفظه الله خلال الأسبوع الماضي مع عدد من قادة الدول والمسئولين حول جملة من الموضوعات تخص العلاقات الثنائية والقضايا العربية والإسلامية والشؤون العالمية.
    وبين معاليه أن المجلس استمع بعد ذلك لعرض من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية عن نتائج الاجتماع المشترك بين المجلس الوزاري لوزراء الخارجية ولجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الرياض يوم أمس .. ونوه بما أسفر عنه الاجتماع من حرص والتزام من دول المجلس بالوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني وفي جهود إعادة الإعمار في قطاع غزة وما تم خلاله من تشاور حول أفضل الآليات لتنفيذ مساهمات دول المجلس في إعمار غزة والحرص والعزم على مواصلة تقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين وسرعة تنفيذ مشاريع الإعمار في القطاع ، واستعراض الجهود الإقليمية والدولية التي تبذل لإعادة إعمار غزة بما في ذلك المؤتمر الدولي لإعادة إعمار غزة المقرر عقده في 2 مارس 2009م في جمهورية مصر العربية بدعوة كريمة من فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية.
    // يتبع //
    1722 ت م