اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يقول المثل اسأل مجرب

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة احلى جوري, بتاريخ ‏2014-09-11.


  1. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    السلام عليكم

    بعد ماداومتو وجربتو العمل بمكاتب الاشراف شرايكم فيه هل العمل في الاشراف أفضل من المدارس خصوصا انو مافي احتكاك بالطالبات والمعلمات ولا روتين وطفش زي مانسمع
     
  2. بديلة سقطت من رأس العمل

    بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

    1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    على حسب المكتب اذا هو رئيسي او فرعي يعني مندوبية

    انا بمندوبية و مافيه شغل وهو بالضبط بمسمى البطالة المقنعة

    طبعا العدد الفائض والمتكدس هو السبب في هذا

    وكل قسم في الاشراف يختلف شغله اسمع بعضهم يقولون ضغط وكرف وبعضهم فاضين

    العيب وقت الدوام يقولون حتى بالاختبارات الي المدارس يطلعون بدري حنا لا وحدة ونص

    اجازاتنا مثل المدراس بحكم اننا مكتب فرعي

    وسلامتك
     
  3. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    يسلمووو ع الإفادة ياعسل الله لايحرمني هالطله

    في اعتقادي العمل في الاشراف أفضل من جو المدارس من نواحي كثيره
    مافي احتكاك بالطالبات ومراقبة ومناوبه و العمل فيها إداري بحت مافي مجال للاستغلال
     
  4. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    فرق كبير بين المدرسة والاشراف
    ع الاقل الاشراف مافي طالبات ومافي مناوبة وحصص انتظار
     
  5. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    انا اداوم في الاشراف في البدايه كان
    معجبني مع اني ماأحب الشغل المكتبي
    بس الحين مليت منه والقسم
    الي انا فيه مافيه شغل ابد بس جالسين
    على المكاتب وقهوه وفطور وكل يوم
    على هالحال وانا ماحب كذا انا ماطلعت
    من بيتي علشان أقعد أبي اشتغل وأضيع
    وقتي وأفكر حاليا أنقل لأي مدرسه فيها
    حياااااة فيها عمل حقيقي :)
     
  6. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    عزيزتي رذاذ توك متعينه لا تخافين بيجيك كرف وشغل مستحيل حالتكم كذا طوال السنة يمكن تمر ايآم فيها ضغط وكرف وأيآم ماعندك شي
     
  7. فله يا رنو

    فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

    2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    أنا في مكتب الإشراف صراحة قرف لأبعد حد
    وطالبه نقل للمدارس أحس المدرسة أفضل

    شغلي طول الوقت اسجل بيانات فقط من الساعة 8 إلى الساعة 1.5 وفوق هذا خصام
    من المشرفة طبعاً المديرة تقاعدت والحين ماسكتنا المشرفة المشرفة مثل الوكيلة بالمدرسة عملي من يوم 21 / 8 إلى يومك هذا وانا فقط اسجل بيانات.
    سئلت عن الزيادة في الراتب للي تشتغل على الكمبيوتر لها زيادة بحدود 1200 قالت لي مافي غير راتبك فقط .
    استلم 6200 ريال كل شهر

    ادعوا لي أن انقل لمدرسة جنب بيتنا

     
  8. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    ياقلبي احلى جوري حتى لو جاني
    شغل الجو في الاشراف كئيب جدا جدا
    وهدوء يجيب الهم والضيقه ،،الله يعين بس
     
  9. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    رذااااذ
    اذا انتي بالرياض باادليني انا ابي اشراف
     
  10. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    لا والله ياقلبي مو بالرياض كان من عيوني
    ابادلك :(
     
  11. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    من فين رذاذ انتي ؟
    يمكن موقع الاشراف شوغله يختلف من مدينه الى اخر
     
  12. حليممه

    حليممه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    0
    ‏2013-10-29
    معلمه
    السلام عليكم

    بصراحه انا جربت الاثنين ومن تجربتي العمل في مكاتب الاشراف احلى بكثير واريح ومفهوم وواضح وبلعكس تحسي انك راضيه جدا بعدين المكتب كله اقسام فيه اقسام شغلها هام وكثير زي الاداره الماليه شئون الموظفين وفيه اقسام لا شغلها بسيط وكل وحده على حسب خبرتها وحبها للعمل وممكن تجلسي بالقسم طول عمرك لو حبيتيه واجازته ابد مع المدارس كل مكاتب الاشراف كذا فقط الاداره هي اللي تطول اجازتهم
    بعكس المدارس كل مره يعطونك شي

    اتمنى اكون افدتك
     
  13. شمس البراعه

    شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    بسألكم أنتم اخترتوا مكاتب الإشراف او المدارس وإلا هم حطوكم فيها يعني حظ ونصيب؟؟؟
     
  14. رذااااذ

    رذااااذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2014-04-13
    بديله
    يامحترمه انا من الدوادمي،،وماعندنا اجازات مثل المدارس
    لنا 36يوم في السنه فقط غير الاضطراري طبعا،،والله يعين