اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سعودية تقيم لزوجها حفلاً ابتهاجًا بزواجه ثانيةً (فيديو

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ♥ حنان ♥, بتاريخ ‏2014-09-16.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    [​IMG] سعودية تقيم لزوجها حفلاً ابتهاجًا بزواجه ثانيةً (فيديو
    http://www.burnews.com/news/2014/09/...AF%D9%8A%D9%88


    لم يتوقع الزوج أن شريكة حياته تحبه لدرجة أن تقيم له حفلاً منزليًّا كبيرًا بمناسبة زفافه على امرأة أخرى بعد 18 عامًا من زواجهما.

    عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، السبت (13 سبتمبر 2014)، مقطعًا مصورًا قالوا إنه لحفل أقامته سيدة سعودية تدعى "أم فيصل" بمناسبة زواج زوجها بامرأة أخرى بعد 18 عامًا من زواجها به.

    تقول أم فيصل في الفيديو: "بعد مرور 18 عامًا من زواجنا هي أسعد أيام عمري، ربي يسعدك في زواجك الثاني.. إهداء من زوجتك أم فيصل بمناسبة زواجك يا حبيبي".

    ويظهر الفيديو مائدة حافلة بمختلف أنواع الأطعمة وقوالب الكيك الفاخرة التي تحمل صورة الزوج، بالإضافة إلى أجهزة تلقي بأضوائها الملونة على أرجاء الغرفة لتعطي جوًّا مميزًا في المكان.

    وأثار المقطع جدلاً بين المتابعين، واعتبر كثير من الرجال أن أم فيصل هي المرأة المثالية، داعين بقية النساء للسير على خطاها، فيما رأت بعض النساء أن بساطة الأنثى وغيرتها تودي بها إلى الجنون.

    وقال صالح: "صنف أم فيصل يستاهلون المهر وغيره.. الله ما يردهم". فيما ذكرت دغد الفهد: "الله يوفقك يا أم فيصل.. هذا الحب والوفاء ياج أهلينه هذي بنت الأصل بنت القبايل".

    واعتبر ذبيان الحربي أن هذا "كيد النساء؛ فهي عارفة أن الجديدة ستسعده، خصوصًا مع فارق السن، فاختارت هذه الطريقة كي لا ينساها ويرجع لها كل ما ضايقته الجديدة"، معبرًا عن أنها ربحت الحرب من البداية.

    ورأت مها أن "عادة الزوجة ما تفرح بزواج زوجها إلا إذا كان مؤذي وتبغى الفكة منه، والأغلب ترضى بزوج زوجها مكرهة عشان يحافظون على البيت والعيال؛ لأن أغلب السعوديين إن صار مشكلة مع زوجته حط اللوم عليها وعلى عيالها وضيع مستقبلهم؛ لأن الأمور كلها بيد ولي الأمر اللي هو الزوج".

    وتخيل فراس لو أن زوجته مكان أم فيصل فقال: "الله يسعدهم ويهنيهم.. لو زوجتي كانت هذي حفلة خلعها مني".

    فيما تخيلت نجود لو أنها مكان أم فيصل فقالت: "لا والله، وتطوروا لحريم اللي تهدي زوجها سيارة هدية زواجه عليها، واللي حفلة.. لو أنا مكانها أحرق بيته وسيارته وأروح بيت أبوي". واعتبرت ذكرى الزهراني أن "غباء بعض الحريم وجهله يوصل لهذه الدرجة".

    وحظي مقطع الفيديو بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق أكثر من 50 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من تاريخ رفعه على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".
     
  2. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    على البركة ..
     
  3. صقر الجبيل

    صقر الجبيل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    498
    0
    16
    ‏2011-10-01
    معلم
    ما عندها خوات ؟
     
  4. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    اخبار تفتح النفس

    هؤلاء الحريم السنعات

    اللهم اجعل كل حريمنا مثل ام فيصل

    :)

    قولوا امين
     
  5. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    ياعمري عليها..ذوق والله..
    مأقدر احبس دموعي..:tears::bleh::tongue:
    فعلا لسى الدنيا بخير:tongue:
     
  6. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    يبارك بعمرك يارب​
    بعيد الشر عنا ​
     
  7. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    هالنوعيه ماتتكرر​
     
  8. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    ماقدرت اقولها​
    السموحه​
     
  9. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    هي من ناحية ذوق كل الذوووق فيها​
    بس وش مناسبة الدموع فهد ..!​
     
  10. (أنثى من زجـــــــــــاج)

    (أنثى من زجـــــــــــاج) مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,306
    0
    0
    ‏2011-05-13
    معلمـــة
    مرضانة الله يشفيها☺
     
  11. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    ايوه مرضانه ..عشان كذا حاولت تكرم زوجها بمن يكمل مهمة خدمة ذلك الملك:bleh:
     
  12. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    آمين الله يشفيها
     
  13. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    مايحتاجه كل هذا المدح لام فيصل
    اللي في رأس زواج من ثانية يتزوج ولا يدرابه إلا بعد سنة من زوجة هذ نصيحتي للي يمدح أم فيصل
     
  14. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    برافوووو عليك
     
  15. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم


    والله لو انا مكانه مطلقها بثلاث
    >> الدعوه تحقير وفرحانه بالفكه ول ول

    تحتفل بأيش بزواجي ليه ناقص احتفال
    كل الطربقه والطنبقه فالعرس ماهي مكفيتها !!!!
    .
    .
    اصلن لو اشوفوها توطوط في
    قاعة العرس اخذ عمرها
    ليه جايه؟
    ليه تاركه؟
    الورعان فالبيت ماتشوف
    اني مشغول بالعرس
    اش يقولون الناس عنها خبله
    انا مسوي فرح
    وماعندي نيه افني خلق الله

    كل اللي فبالي انها
    جايه تسوي مصيبه
    تشب النار فيني وفالمعازيم ع الأقل
    >>>حادثة الكويت ماراحت عن بالي

     
  16. (أنثى من زجـــــــــــاج)

    (أنثى من زجـــــــــــاج) مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,306
    0
    0
    ‏2011-05-13
    معلمـــة
    ياسلام عليك عين العقل والله
     
  17. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    يا لطييييف يا نايل انت شرس من جد

    ماسمعت المثل اللي يقول :

    ومن الحب ما قتل

    يمكن تحبه المسكينه الا اكيييييد انها تحبه مالت عليهم اثنينهم
     
  18. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    مالت عليها وعلى أشكالها خبلة تخرب بيتها

    تقدم له حفلة ما يستاهل ****

    الأفضل انها تعطيه كف على وجهه وتخيرة

    بين حاجتين الطلاق او الخلع


    -تحرير إداري
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2014-09-17
  19. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    الله لا يبلانا

    من جد تنزفزت




    -
     
  20. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    هلا حبيبتي الفيروز هدي بالك يالغاليه هذي وحده غبيه ولا الرجل المقفي من يتبعه !!!!
     
حالة الموضوع:
مغلق