اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


«التربية والمالية» تتفقان على دعم المدارس بجميع المناطق بفتح حسابات بنكية لكل مدرسة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2014-10-21.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,254
    60
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    الرياض-الوئام:
    أنهت اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم و وزارة المالية مناقشتها فيما يخص إعادة النظر في زيادة مخصصات المدارس حيث خلصت إلى رفع معدل احتساب تكلفة النظافة من 100 ريال إلى 200 ريال لكل غرفة بالمبنى المدرسي شهرياً .

    كما أضافت اللجنة بعض أعمال الصيانة لمخصصات المدارس شملت الصيانة الطارئة وصيانة الأجهزة والمعدات وصيانة التكييف بالإضافة إلى موافقة اللجنة على فتح حساب لكل مدرسة في أحد البنوك المحلية تودع فيها تلك المبالغ وهذه الترتيبات تهدف إلى تحسين مستوى النظافة والقيام ببعض الخدمات الطارئة .

    والجدير ذكره أن الوزارة انتهجت بدءاً من العام الدراسي الحالي 1434/1435هـ أسلوباً جديداً في تقديم خدمات النظافة بإسنادها للقطاع الخاص وأن تنفيذها حالياً عن طريق إدارة المدرسة ما هو إلا إجراء مؤقت لحين ترسية منافسات أعمال النظافة .

    أوضح ذلك وكيل الوزارة المشرف العام على الشئون الإدارية والمالية المهندس محمد بن سعد الشثري حيث أكد أن هذا الدعم يأتي امتداداً لما تم تقديمه للمدرسة والطالب منوهاً بالتوجيهات الدائمة والمستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم التي تدعو إلى تهيئة وتوفير كافة متطلبات واحتياجات ميداننا التربوي .
    http://mobile.alweeam.com.sa/297972/التربية-والمالية-تتفقان-على-دعم-الم/
     
  2. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    وزارتنا ينطبق عليها المثل
    نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
     
  3. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    تكلفت اللجان ..اكبر من ميزانيات مدارسنا
     
  4. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    أقول حقوقنا ما لها طاري
     
  5. مختصر مفيد

    مختصر مفيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2014-10-22
    معلم
    معلومة جديدة الف شكر على طرحها
     
  6. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    شي جميل
    تحياتي لك
    ...
     
  7. Free voicE

    Free voicE موقوف موقوف

    410
    0
    0
    ‏2014-01-10
    على باب الله
    أذكر أن هذا القرار قد تمت مناقشته قبل ثلاث سنوات وكان يراوح
    بين المراقبين الماليين لوزارة المالية و لجنة من وزارة التربية
    وللتو فقط رأي النور ! يتعنت بعض المراقبين الماليين ضد مصالح ظاهرة
    كنظافة المدراس جهلا وحسدا . لا أعلم متى تنقرض هذه الدينصورات . :dunno: