اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اكتشف ما يخفيه طولك عن شخصيتك

الموضوع في 'ملتقى عالم حواء' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2014-11-13.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    اكتشفي ما يخفيه طولك عن شخصيتك

    .


    .






    قصيرة كنت أم طويلة يمكنك الآن تحديد شخصيتك من خلال مقاس طولك، فمقالنا اليوم يخبرك عن دلالة طولك على الشخصية التي تتمتعين بها، وذلك على النحو التالي:


    147 سم: أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الإثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتها. تتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك في الحياة.


    150 سم: أنت شخصية تنجح في المحادثة بشكل فطريّ، تشعر بآلام الآخرين وتعرف مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم.


    155 سم: شخصية منفتحة على نفسها والآخرين، مرحة ولكنّها رصينة في الوقت نفسه. لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن.


    158 سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن والرسم التعبيري.


    161 سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية وواضحة. كما يقول المثل الشعبي : تحملين رأسك بين كتفيك. تعرفين تحديد الطريق الأسهل والأقصر إلى أهدافك.


    164 سم: أنت شخصية تعشق الصداقات وتبحث عنها. يحبّك الناس ويشعرون برغبة للتقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك. أنت صادقة جداً في مشاعرك.


    167 سم: شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين الناس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.


    170 سم: شخصية متفائلة فطرياً، تضحكين رغم أوجاعك وأحزانك ولا تقبلين بالنّهايات لأنّك دائماً تعرفين العثور على آفاق جديدة. لا تعرفين أن تقولي كلا لأحد.


    173 سم: شخصية متمرّدة لا ترضى بالظلم ولا حتى بالقوانين السائدة. تبحثين دائماً عن الأفضل وتجدين ثغرات حين يرى غيرك الكمال.


    176 سم: تفضّلين أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّ توكل إليك، تبحثين عن الأضواء والنجاحات. متصالحة مع نفسك وتبتعدين عن كلّ ما يُزعجك.



    كل وحدة تقول كم طولها وعادي تختاروا بالتقريب
    ولابأس بمشااركة الشبااب:smile: