اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأميرة جواهر بن عبدالله آل سعود تدشن «3» أندية للحي في تعليم الشمالية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تهاني إبراهيم, بتاريخ ‏2014-11-20.


  1. تهاني إبراهيم

    تهاني إبراهيم مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,260
    61
    48
    ‏2014-02-12
    معلمة
    الأميرة جواهر بن عبدالله آل سعود تدشن «3» أندية للحي في تعليم الشمالية

    دشنت سمو المساعدة للشؤون التعليمية للبنات بتعليم الحدود الشمالية الأميرة جواهر بنت عبدالله بن مساعد آل سعود أمس الاربعاء الموافق 26 – 1 – 1436 هـ في المتوسطه الثامنة عشر بعرعر عند الساعة العاشرة صباحا اندية مدارس الحي في منطقة الحدود الشماليه بحضور مديرات الإدارات والمشرفات التربويات بالمتوسطة الثامنة عشر بعرعر فئة (ب).

    وكذلك عبر البرنامج الإلكتروني تم تدشين نادي الحي بالثانوية الخامسة برفحاء فئة ( أ) ونادي الحي في الثانوية الثالثة بطريف فئة(ب) لكي تضاف إلى نادي الحي بالمتوسطة التاسعة بعرعر الذي أفتتح العام الماضي .

    حيث بدأ برنامج الافتتاح بالسلام الملكي وتلاوة من القرآن الكريم وكلمة مديرة النادي/ ليلى بنت عيد العنزي, ثم توالت الفقرات وبعدها افتتحت صاحبة السمو الورش التدريبيه بالنادي وأطلعت على التجهيزات حيث تم تجهيز ورشة النادي الصحي وورشة الحاسب الالي وورشة نادي الاطفال والصالة الداخلية متعددة الأغراض وصالة العاب الاطفال والورش الفنيه والمهنية .

    وأوضحت سموها أن مشروع أندية الحي جزء من مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، وتتيح تطور الإنسان في جميع المجالات والأنشطة سواء في المسرح أو الفنون أو التوعية .

    وأكدت سموها “نأمل من هذه الاندية أن تجمع طالبات الحي الواحد بجميع فئاته العمرية من الطالبة وولية الأمر والمعلمة وجميع من يقطن الأحياء، كما أن هنالك افكارا كثيرة ومساهمات كبيرة ونتوقع من هذه الاندية أن تغير مفهوم المدرسة، وتشغل اوقات الفراغ لدى بناتنا الطالبات بما هو عائد عليه بالنفع والفائدة، وخلق روح المنافسة بين أعضاء الأندية للإبداع والابتكار .

    وقد تقدمت سمو المساعده للشؤون التعليمية بالشكر على الجهود المبذولة وان تكون أندية الحي ثمره جاذبه للفئات المستفيدة.

    http://wat-sa.com/15643/الاميرة-جواهر-بن-عبدالله-آل-سعود-تدشن-3/?mobile=1