Maroom

Maroom

وزير التربية يعزي في المعلمتين البلوي والزهراني

تهاني التميمي

إداري سابق
عضو ملتقى المعلمين
وزير التربية يعزي في المعلمتين البلوي والزهراني

نقل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان تعازي ومواساة وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل لأسرة المعلمتين هدى البلوي وعزة الزهراني.
كانت المعلمتان قد تعرضتا لحادث سير أثناء عودتهما من مدرستهما يوم أمس الخميس مما أسفر عن وفاتهن وإصابة زميلتيهما في ذات الحادث.
وأعرب مدير التعليم عن أحر تعازيه وتعازي منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بمنطقة تبوك لأسرة المعلمتين سائلا الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يمن على زميلتهن المصابتين بالشفاء العاجل ويلبسهن لباس الصحة والعافية.
من جهته أجرت نائب وزير التربية لتعليم البنات نورة الفايز اتصالات هاتفية للاطمئنان على المعلمتين المصابتين وأوصت من خلاله بنقل تعازيها ومواساتها لأسر المتوفيتين متمنية للمصابتين عاجل الشفاء والعافية.
وقامت مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان أمس بزيارة المعلمتين المصابتين بمستشفى الملك خالد (المعلمة شيخة العنزي والمعلمة هدى العطوي) للاطمئنان على حالتهن الصحية ترافقها مديرة إدارة الإشراف التربوي جوهرة المعلم ومشرفة الإعلام التربوي لطيفة سطم.
وأفاد الفريق الطبي المشرف على حالتهن بأن وضعهن الصحي مستقر ومطمئن فيما وجه مدير التعليم المساعدة لتعليم البنات باستمرار متابعة حالتهن الصحية حتى خروجهما من المستشفى بصحة وعافية.
http://mobile.alweeam.com.sa/304119/وزير-التربية-يعزي-في-المعلمتين-البلوي/
 

ماجد السليمان

عضو شرف مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
هل من حلول جذرية
للوصول الى الحلقة الأخيره
من مسلسل حوادث المعلمات
ام أن التعازي ستستمر الى ابد الابدين
 

Saяah

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
ربي يرحم موتاهم ويشفي مصابهم
لاحول ولاقوة الا بالله ..
 
أعلى