اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"داعش" ينشر فيديو الاعتداء على دنماركي بالرياض.. وعناصره تتبنى الحادث فيديو

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مجرد إنسان مجرد, بتاريخ ‏2014-12-02.


  1. مجرد إنسان مجرد

    مجرد إنسان مجرد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    677
    0
    16
    ‏2008-05-31
    معلم


    الثلاثاء 10 صفر 1436 الموافق 02 كانون اﻷول (ديسمبر) 2014

    الرياض (عاجل)
    نشرت مؤسسة تسمى "البتار الإعلامية" تابعة لتنظيم داعش الإرهابي، ليل أمس الاثنين (1 ديسمبر 2014)، فيديو يظهر لحظة إطلاق النار على الدنماركي توماس هوبنر المقيم في الرياض يوم الأحد قبل الماضي.

    وتبنى "داعش" الحادث الإرهابي الذي استهدف المقيم الدنماركي؛ حيث أطلق مسلح النار عليه أثناء قيادة سيارته بالقرب من طريق الخرج جنوب الرياض.

    وعبَّرت عناصر إرهابية تابعة "داعش"، عبر تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن فخرها بالعملية الإجرامية. وشهدت حسابات للمنتمين إلى التنظيم والمتعاطفين معه حملة للترويج لمقطع الفيديو الذي أظهر هوية المقيم المستهدف وعملية إطلاق النار عليه من سيارة يستقلها المنفذون.
    وكانت شرطة منطقة الرياض قد أكدت قبل 10 أيام، تعرض مقيم دنماركي الجنسية لإطلاق نار من مصدر مجهول؛ وذلك بعد خروجه بسيارته من مقر عمله بإحدى الشركات في طريق الخرج بمدينة الرياض؛ ما نتج عنه إصابته بطلقة نارية في كتفه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وذكرت أن حالته الصحية مستقرة، وأن الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة.

    كما أعلنت وزارة الداخلية، الأسبوع الماضي، عن ضبط بعض الأطراف المتورطة في قضايا أمنية، وكشفت عن شبكة إجرامية يرتبط رأسها بتنظيم داعش الإرهابي الضال، كما أوقفت 77 شخصًا ممن لهم ارتباط بهذه الشبكة الإجرامية.

    [YOUTUBE]5sG0pBjwC5Q[/YOUTUBE]

    رابط الخبر :
    http://www.burnews.com/news/2014/12...تداء-على-دنماركي-بالرياض-وعناصره-تتبنى-الحادث